أُعلن فتح باب التقدم لوظيفة معلم رياضيات في مدارس اللغات بالإدارات التعليمية المختلفة في الوادي الجديد، وذلك بناءً على توجيهات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي وتعليمات محافظ الوادي الجديد اللواء دكتور محمد الزملوط وبإشراف حنان مجدي نائب المحافظ.

وأوضح وكيل التعليم بالمحافظة المهندس سيد عبد العزيز أن المعلمين المستهدفين من الإعلان هم معلمي الرياضيات في مدارس التعليم العام الذين لديهم خبرة في تدريس الرياضيات باللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى تقنين الأوضاع لمعلمي الرياضيات في المدارس الرسمية والمتميزة وفقًا للإعلان.

وأشار إلى أن الشروط العامة تشمل اجتياز نسبة 75% من الاختبار لهذا العام وقبول العمل في مدارس اللغات بالمدن والقرى في أرجاء المحافظة، والمستندات المطلوبة للتقدم هي صورة من الشهادات العلمية معتمدة ومختومة بختم الشعار وصورة تدريس الرياضيات باللغة الإنجليزية وبيان حالة من الملف يوضح الجزاءات إن وجدت وبيان حالة إلكتروني معتمد وإفادة من الشئون القانونية بعدم الإحالة للمحاكمة التأديبية وآخر تقريرين كفاية بمرتبة فوق المتوسط على الأقل وعدد 3 صور شخصية وصورة البطاقة الشخصية.

سيتم استقبال الطلبات اعتبارًا من يوم الثلاثاء 26 سبتمبر وحتى الثلاثاء القادم 4 أكتوبر لتوجيه الرياضيات لغات بالإدارات التعليمية ويتم تسليمها للمديرية لتوجيه الرياضيات وتوجيه اللغات رياضة بالمديرية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظ الوادى الجديد وكيل التعليم بالوادي الجديد مدارس الوادى الجديد تعليم الوادي الجديد

إقرأ أيضاً:

بدء التسجيل بمدارس القرآن الكريم بولايتي سمائل وبدبد

 

نزوى- ناصر العبري

أعلنت محافظة الداخلية ممثلة بالمديرية العامة للشؤون الإدارية والمالية أن غدًا الخميس آخر يوم لتسجيل الطلبة الجدد بمدارس القرآن الكريم بولايتي سمائل وبدبد للدراسة النظامية في الفترة المسائية للعام الدراسي (1446/1447هـ) (2024-2025م).

وعلى الراغبين بالدراسة التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لمحافظة الداخلية حسب الشروط الآتية: أن يكون الطالب عماني الجنسية / أن يكون الطالب حاصلا على شهادة الصف الرابع للعام الدراسي 2023-2024م بنجاح/ أن يجتاز الطالب الاختبار التحريري والشفوي (تحدده إدارة المدرسة بعد القبول المبدئي)/ وأن يكون سكن الطالب قريبا من الجامع.

ويبلغ عدد مدارس القرآن الكريم التابعة لجوامع السلطان قابوس في محافظة الداخلية خمسة مدارس، تضم 116 طالبًا و9 معلمين.

مقالات مشابهة

  • اعتماد خمس برامج دراسية بكلية التربية بجامعة سوهاج
  • اعتماد 5 برامج دراسية لإعداد معلم العلوم والرياضيات باللغة الإنجليزية بتربية سوهاج
  • معلمو رياضيات يوضحون سبب الجدل في اختبارات “التوجيهي”
  • معلمو رياضيات يوضحون سبب الجدل في اختبارات التوجيهي
  • بدء التسجيل بمدارس القرآن الكريم بولايتي سمائل وبدبد
  • مدارس التمريض 2024.. شروط ورابط التقدم
  • مد فترة التقديم لمدة أسبوع لمدارس اللغات في المحافظات
  • مدعوون لإجراء الامتحان التنافسي لوظيفة معلم (أسماء)
  • مختبر افتراضي في تعليم الرياضيات
  • الأوراق المطلوبة للتقديم بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بالدقهلية