أكد وليد جاب الله عضو الجمعية المصرية للاقتصاد والإحصاء، أن الدولة المصرية نفذت مشروعات تنموية كبيرة في مختلف القطاعات خلال السنوات الماضية.

 

ملتقى مصري بريطاني لبحث فرص الاستثمار في التعليم العالي وزير مالية إندونيسيا : القطاع الخاص يواجه مخاطر في الاشتراك بمشروعات البنية التحتية

وقال وليد جاب الله في مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني في برنامج " التاسعة " المذاع على قناة " الأولى الفضائية"، :" الرئيس السيسي له دور أساسي لما تحقق من إنجازات خلال السنوات الماضية ".

 

 وأضاف وليد جاب الله:"  لقاءات الرئيس السيسي الدورية مع الشركات العالمية يتم ترجمتها في صورة مشروعات تنموية على أرض الواقع ".

 

وتابع وليد جاب الله:" الدولة عملت على تهيئة البيئة الاستثمارية لـ القطاع الخاص، والدولة نفذت مشروعات بنية تحتية بما يسهل من ضخ الاستثمارات القطاع الخاص ".

 

واكمل وليد جاب الله:"  الرئيس السيسي أعطى زخما كبيرا للمجلس الأعلى للاستثمار وقوة كبيرة لقرارات المجلس لدعم القطاع الخاص ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدولة الاقتصاد الاستثمار مصر اخبار التوك شو ولید جاب الله القطاع الخاص

إقرأ أيضاً:

السيسي يطالب بتعظيم الاستفادة من البنية التحتية المتطورة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نوه الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى ضرورة تكثيف الجهود لتعظيم الاستفادة من البنية التحتية المتطورة التي أنجزتها الدولة على مدار السنوات الماضية.

واجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس اطلع خلال الاجتماع على الموقف التنفيذي لعدد من مشروعات وزارة الإسكان، من بينها المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، التي تهدف لتوفير وحدات سكنية بأسعار ملائمة بعدة مدن، إلى جانب مشروعات الإسكان المتوسط والاستثماري في عدد من المحافظات، وفي هذا الإطار تم استعراض ما تم الانتهاء من تنفيذه، والإطار الزمني للمراحل المقبلة، حيث وجه الرئيس في هذا الشأن بالاستمرار في تسريع وتيرة أعمال البناء بالمبادرة.
وشدد على أهمية تعزيز جهود توفير السكن الملائم لجميع المواطنين، بما يسهم في تحقيق الاستقرار المجتمعي، ومنوهاً في هذا الصدد إلى ضرورة تكثيف الجهود لتعظيم الاستفادة من البنية التحتية المتطورة التي أنجزتها الدولة على مدار السنوات الماضية.

مقالات مشابهة

  • "الغرفة" تستعرض الفرص الاستثمارية الواعدة مع وفد تجاري مغربي
  • الدبيبة: علينا توفير البيئة الاستثمارية لعودة الشركات الأجنبية في قطاع النفط
  • خبير: الدولة تحملت العبء الأكبر في إنشاء بنية تحتية لتخطي صعاب المرحلة
  • خبير اقتصادي: الدعم النقدي يساهم في القضاء على ارتفاع أسعار السلع
  • وزيرة البيئة: مدفن إدفو بأسوان يعمل بالطاقة الشمسية اتساقا مع خطة الدولة
  • السيسي يطالب بتعظيم الاستفادة من البنية التحتية المتطورة
  • المشاط: الوزارة حريصة على توفير كامل الدعم للقطاع الخاص
  • إطلاق الدورة الثالثة من جائزة «نافس» للقطاع الخاص والمصرفي
  • وزيرة البيئة: ملف البيئة أصبح جزءًا من برنامج الحكومة في عهد الرئيس السيسي
  • خبير اقتصادي: الدولة حريصة على تقديم خدمات جيدة بجانب رعاية محدودي الدخل