جدل كبير تسبب به أحمد علاء، لاعب المقاولون العرب، شقيق مدافع الزمالك محمود علاء، بعد تسجيله هدف التعادل القاتل في مرمى الفارس الأبيض، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاثنين في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

شقيق محمود علاء يثير الجدل باحتفال النسر في مرمى الزمالك

واختار أحمد علاء، الاحتفال بهدفه في مرمى الزمالك، «بإشارة النسر»، الذي يضمه شعار النادي الأهلي الشهير، ليفتح بابا من الانتقادات اللاذعة، التي قد تصل لحد توقيع عقوبة على اللاعب، بعدما أكد شوقي غريب، المدير الفني لـ«ذئاب الجبل»، أن اللاعب سيعاقب في حالة إثبات احتفاله بهذه الطريقة.

هل يفتح احتفال النسر الباب أمام أحمد علاء للانتقال إلى الأهلي

ولم يكن أحمد علاء، هو اللاعب الأول الذي يحتفل على طريقة نسر الأهلي، بعد تسجيل هدفا في الزمالك، حيث سبقه العديد من النجوم الذين عادوا وارتدوا القميص الأحمر بعد أشهر قليلة من هذا الاحتفال.

البداية كانت مع أكرم توفيق، الذي قام بالاحتفال على طريقة النسر، مع زميله أحمد ياسر ريان، خلال فترة إعارتهما لفريق الجونة موسم 2018 - 2019، بعدما خطف فريقهما حينها تعادلا مثيرا أمام الزمالك بهدفين لمثلهما.

وبعد هذا الاحتفال بأشهر قليلة، عاد أكرم توفيق لارتداء قميص نادي القرن الأفريقي مجددا، ليصبح واحدا من الأعمدة الأساسية للفريق، قبل أن تضربه إصابة الرباط الصليبي مرتين متتاليتين لتبعده عن الملاعب على مدار موسمين.

الاحتفال على طريقة النسر

ولم يختلف الأمر في الموسم الذي تلاه، ولكن هذه المرة عن طريق محمد شريف، الذي كان يلعب حينها بقميص إنبي، ليحتفل على طريقة النسر أيضا، بهدفه القاتل في الدقيقة 90 بشباك الزمالك، والذي منح فريقه الفوز بهدفين لهدف.

وبعد موسم واحد من هذه المباراة، عاد محمد شريف مجددا إلى القلعة الحمراء، ليصبح مهاجم الأهلي الأول، قبل أن يرحل في الميركاتو الصيفي الماضي، في تجربة جديدة بنادي الخليج السعودي.

آخر من قام باحتفال النسر، كان صلاح محسن، بعدما سجل هدفا في فوز فريقه بهدفين لهدف على الزمالك في دور الـ16 لمسابقة كأس مصر، والذي عاد أيضا لارتداء قميص الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الأخير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمود علاء الأهلي على طریقة أحمد علاء

إقرأ أيضاً:

ميسي يحتفل على طريقة مارفل الخارق

أنقذ ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي من الهزيمة بعد تسجيل هدف التعادل في مرمى تشارلوت إف سي في الدوري الأميركي، وأتبعه باحتفال مثير للدهشة على طريقة الرجل الحديدي.

وأدرك ميسي التعادل لفريق إنتر ميامي في الدقيقة 67 بعد أن تقدم الضيوف عبر كارول سويدرسكي في الدقيقة 57.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2شاهد.. ميسي يفقد صوابه ويشتم حكما بالدوري الأميركيlist 2 of 2ملخص فوز البرازيل على المغرب في ربع نهائي مونديال كرة الصالاتend of list

بعدها مباشرة اتجه ميسي نحو عائلته المتواجدة بالمدرجات، وبدأ في الاحتفال على طريقة "الرجل الحديدي" (أيرون مان) عبر تقليد حركاته التي اشتهر بها.

وشرع ميسي في وضع يديه بجانبيه وراحة اليدين للأسفل، وبدأ في رفع كعبيه محاكيا عملية إقلاع بطل مارفل الخارق "آيرون مان".

ثم أتبع حركته بابتسامة ساخرة بعد أن أخرج لسانه بما يوحي أن ثمة قصة أو تحديا ما بين الساحر الأرجنتيني وأبنائه.

Tell me what this celebration is about ????pic.twitter.com/3RFCQgPRih

— Leo Messi ???? Fan Club (@WeAreMessi) September 29, 2024

ووفقا لموقع "نيوز 18″، هذه ليست المرة الأولى التي يحتفل بها ميسي على طريقة شخصيات "مارفل" الشهيرة مثل تقليد لقطة "مطرقة ثور".

وسبق لميسي أن احتفل على طريقة "النمر الأسود" (بلاك بانثر) مكررا كلمات "واكندا للأبد" بعد ضم ذراعيه إلى صدره بعد تسجيله هدفين في مرمى أورلاندو سيتي.

وبعد هدفه في مرمى شارلوت في ربع نهائي كأس الدوريات العام الماضي، احتفل ميسي على طريقة "الرجل العنكبوت" بإخراج الشباك من بين يديه.

وأصبح ميسي اللاعب السادس في تاريخ الدوري الأميركي لكرة القدم الذي يسجل 15 هدفا، ويقدم 15 تمريرة حاسمة في موسم واحد رغم غيابه عن 15 مباراة في الدوري بداعي الإصابة.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • ‎مدحت شلبي يسخر من احتفال رامي ربيعة وعمر كمال أمام الزمالك .. فيديو
  • أحمد أبومسلم: الأهلي كان في حالة غريبة أمام الزمالك بالسوبر
  • الزمالك: احتفال ربيعة وعمر كمال حفزنا أكثر للفوز على الأهلى
  • أحمد محمود: سعيد بالعودة إلى بيتي من جديد..وأتمني المزيد من البطولات مع الزمالك
  • إسرائيل تتجاوز الخط الأحمر: اغتيال نصرالله يفتح أبواب الجحيم
  • ميسي يحتفل على طريقة مارفل الخارق
  • حكاية إنسان.. "محمد" يفتح أبواب محله لإيواء كلاب وقطط الشوارع
  • مصر.. محمود الخطيب يفرض عقوبات على لاعبي الأهلي
  • سر احتفال لاعبي الكرة بحركة «النوم».. استخدمها «ميسي» و«نيمار»