العين: منى البدوي

شهدت منطقتا صناعية العين والهيلي حركة مرورية سلسة ومواقف متوفرة لزبائن المحلات، وذلك في المواقع التي أعلن مركز النقل المتكامل عن البدء بتفعيل المرحلة الثانية من خدمة المواقف المدفوعة فيها، اعتباراً من أمس الاثنين، وذلك للحد من حالات الوقوف الخاطئ والحفاظ على جمالية المظهر العام للمدينة وشوارعها وجعل الطرق أكثر أمناً وسلامة.

ورصدت «الخليج» خلال جولة بمنطقة صناعية العين، مدى مساهمة نظام المواقف المدفوعة في الشوارع المصبوغة أرصفتها بالألوان الأزرق والأسود والأبيض، بالحد من مظاهر الازدحام المروري والاصطفاف الخطأ وكثافة وجود المركبات أمام بعض المواقف بشكل عشوائي، حيث اختفت السيارات المهملة من قبل أصحابها والمركبات التي كان يجد البعض من المواقف في المنطقة الصناعية مواقع مناسبة لصف المركبات مجاناً لعدة أيام أو أسابيع، وبات من السهل على زبائن بعض المحلات التي تمارس أنشطتها في تلك المواقع إيجاد موقف بسهولة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات العين

إقرأ أيضاً:

برلمانية أوكرانية: الجنرالات يرسلون الجنود إلى الموت

اتهمت عضو البرلمان الأوكراني ماريانا بيزوغلايا، جنرالات القوات المسلحة في بلادها بإرسال الجنود في مهمات انتحارية بهدف التظاهر بمحاولة استعادة المواقع العسكرية المفقودة.

وأضافت البرلمانية الأوكرانية، في مقابلة مع صحيفة التايمز البريطانية: "يقوم الجنرالات بالإيعاز لبعض العسكريين بما ذلك الأغرار الجدد أو حتى الطهاة العسكريين أو غيرهم ممن لا يتمتعون بالتدريب المناسب، للقيام  بمحاولات لاستعادة المواقع التي فقدتها القوات الأوكرانية سابقا. ويتم ذلك رغم علم الجنرالات اليقين بأنهم لا يستطيعون تنفيذ هذه المهام وسيكون مصيرهم الموت المحتوم. هم (الجنرالات) يفعلون ذلك فقط للتظاهر بأنهم يبذلون الجهود".

إقرأ المزيد تعيين زالوجني سفيرا أوكرانيا جديدا لدى بريطانيا

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن الشكاوى، بشأن سوء تكتيكات الجنرالات الأوكرانيين تزايدت كثيرا في الفترة الأخيرة.

في 28 يونيو، أعلنت بيزوغلايا عن كارثية الوضع المتعلق بتعزيز أعداد عناصر الألوية العاملة في القوات المسلحة لأوكرانيا وتعثر عملية إنشاء ألوية جديدة، الأمر الذي، حسب رأيها، يؤدي إلى حدوث انسحابات في الجبهة وسقوط المواقع المحصنة هناك.

في وقت سابق، انتقدت بيزوغلايا، القائد العام السابق للقوات المسلحة الأوكرانية فاليري زالوجني، الذي تمت إقالته من منصبه في فبراير الماضي. ولكن ذلك لم يرض رغبات بيزوغلايا، التي صرحت لاحقا بأن هذا التغيير في قيادة القوات الأوكرانية، لم يسفر عن نتائج إيجابية ملموسة.

المصدر: نوفوستي

 

مقالات مشابهة

  • 25 صورة ترصد غلق الورش طبقًا للمواعيد الجديدة لغلق المحلات بالقاهرة
  • 24 صورة ترصد غلق الورش طبقًا للمواعيد الجديدة لغلق المحلات بالقاهرة
  • بعد تفعيل قرار غلق المحلات 10 مساءً.. "البوابة نيوز" توضح كيفية ترشيد استهلاك الكهرباء في المنزل
  • تراجع إيراني وتزايد روسي.. خارطة الوجود العسكري الأجنبي في سوريا
  • الطائف.. رفع 35 ألف طن نفايات ودعم المواقع السياحية بفرق وآليات
  • برلمانية أوكرانية: الجنرالات يرسلون الجنود إلى الموت
  • إزالة عددًا من السيارات التالفة بشوارع مكة المكرمة
  • طلبات زواج وإقتحام للمسرح.. حفل كاظم الساهر يتصدر الترند
  • وصفات طبيعية للتخلص من التجاعيد حول العين..
  • العمل: تفعيل التعاون مع عدة جهات لتدريب الشباب مهنيا بالمنوفية