تمكن مركز ومدينة الحسنة محافظة شمال سيناء ، من  إنجاز مشروعات  الخطة الاستثمارية للعام المالي 2022..2023م بنسبة 100% بمدينة وقرى مركز ومدينة الحسنه في مختلف المشروعات القومية والخدمية،   التي تهدف في المقام الأول علي تحسين جودة الخدمات المقدمه للمواطنين  بمركز ومدينة الحسنة. 

 

بنسبة 100% :

 

أكد اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ، اثناء حفل تسليم رئيس مدينة الحسنة سعادة شمر وتقدير ،   أن مركز الحسنه تمكن من إنجاز الخطة الاستثمارية للعام المالي 2022.

.2023 م بنسبة 100% وفي المدة الزمنية المحددة للانتهاء من جميع الأعمال.

وأشار محافظ شمال سيناء  إلي أن الأخلاص في العمل والجهود المتواصله والتعاون المثمر يساهم في انجاز الأعمال لتحقيق معدلات نجاح كبيره في تقديم خدمات أفضل للمواطنين

ومن جانبه عبر المحاسب سعد خليل بغدادي رئيس مركز ومدينة الحسنة  عن بالغ فخره وإعتزازه بهذا التكريم معربآ عن شكره وإمتنانه للواء المحافظ علي دعم  لجميع القيادات التنفيذية بالمحافظة لاستمرارية تميزهم في أداء عملهم 

حضر حفل التكريم    بحضور وكيل أول الوزارة اللواء أسامه الغندور سكرتير عام محافظة شمال سيناء  وبحضور جميع رؤساء مجالس مدن المحافظة  ومديري المديريات التنفيذية بالمحافظة.

بحضور وزير الشباب.. مهرجان لسباق الهجن في شمال سيناء السبت

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحسنة مشروعات الخطة الاستثمارية قرى

إقرأ أيضاً:

بحوث الصحراء يواصل العمل بالتجمعات الزراعية في شمال سيناء

يواصل مركز بحوث الصحراء والجهاز التنفيذي لتحسين الأراضي، العمل بالتجمعات الزراعية بشمال وجنوب سيناء رغم التحديات والظروف المناخية القاسية، من ارتفاع درجات الحرارة، ووعورة مناطق العمل، فإن الباحثين والمهندسين والعاملين في بحوث الصحراء وجهاز تحسين الأراضي يواصلون الليل بالنهار لإنجاز الاعمال والمهام المطلوبة منهم.

ويأتي ذلك في إطار تكليفات القيادة السياسية بالإسراع في جهود التنمية الزراعية في سيناء، وتنفيذا لتعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.

وقال الدكتور حسام شوقي، رئيس مركز بحوث الصحراء: إن خطة الدولة تتمثل في النهوض بكافة الخدمات التنموية للمزارعين، والمنتفعين من المشروعات الزراعية، وذلك يستلزم إنشاء المراكز الخدمية التي توفر كافة الخدمات للمزارعين.

وأضاف: أن هناك ثلاث مراكز تنموية تم إنشائها بسيناء بمناطق الحسنة ونخل وطور سيناء بتكلفة تقدر بحوالي 390 مليون جنية، وتهدف هذه المراكز إلى تقديم كافة الخدمات التنموية الزراعية للمزارعين من أبناء سيناء والوافدين إليها بأعلى جودة وأقل تكلفة.

اقرأ أيضاًوزير الزراعة يدشن مبادرة لتفعيل دور المراكز الإرشادية بالمحافظات

«الزراعة» تطلق حملة لزراعة 100 مليون شجرة

وزير الزراعة: إنتاج التقاوي قضية أمن قومي

مقالات مشابهة

  • الإنتهاء من تنفيذ الخطة الاستثمارية لمحافظة الشرقية للعام المالي 2023 / 2024م
  • بنسبة 100%.. الانتهاء من تنفيذ الخطة الاستثمارية الموحدة لمحافظة الشرقية
  • حصاد المستشفيات الجامعية للعام المالي 2023-2024
  • محافظ الشرقية: الانتهاء من تنفيذ الخطة الاستثمارية الموحدة بنسبة 100 %
  • "بحوث الصحراء" يواصل العمل بالتجمعات الزراعية في شمال سيناء
  • بحوث الصحراء يواصل العمل ليلًا ونهارًا بالتجمعات الزراعية في شمال سيناء
  • بحوث الصحراء يواصل العمل بالتجمعات الزراعية في شمال سيناء
  • التعليم العالي تنشر حصاد المستشفيات الجامعية للعام المالي 2023-2024
  • سكرتير عام شمال سيناء: زيادة الحيز العمراني لمدينة العريش لمواجهة التوسعات المستقبلية
  • سكرتير عام شمال سيناء يترأس اجتماع اللجنة المحلية للإدارة المتكاملة للمناطق الساحلية