صحيفة الخليج:
2024-07-05@23:02:06 GMT

تعاون لتعزيز الابتكار البيئي

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

تعاون لتعزيز الابتكار البيئي

دبي:«الخليج»

أعلنت شركة كربون صفر «CarbonSifr»، الشركة المتخصصة في مجال التكنولوجيا البيئية ومقرها دولة الإمارات، شراكة العطاء الأخضر مع جمعية الإمارات للطبيعة، وهي مؤسسة خيرية بيئية تأسست بهدف الحفاظ على التراث الطبيعي لدولة الإمارات، وذلك في إطار عام الاستدامة وما بعده.

وتمثل هذه الشراكة جهداً مشتركاً بين التزام كربون صفر بالعمل المناخي الرائد مع إرث جمعية الإمارات للطبيعة المتمثل في رفع مستوى الوعي البيئي في المجتمع وتعزيز العمل البيئي.

وقالت ليلى مصطفى عبد اللطيف، المديرة العامة لجمعية الإمارات للطبيعة: «يدعم شركاؤنا في العطاء الأخضر مشاريع الحفاظ على البيئة المحلية، ما يساعد على تمهيد الطريق لدولة الإمارات لتحقيق أهداف الصفر من الانبعاثات والتنوع البيولوجي».

من جهته قال مصطفى بوسكا، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشؤون تقليل انبعاثات الكربون في كربون صفر: «تعزز هذه الشراكة مع جمعية الإمارات للطبيعة من مهمتنا، حيث نطمح معاً إلى رفع مستوى العمل المناخي في المنطقة، وتعزيز أهمية المسؤولية والعمل الجماعي».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات المناخ

إقرأ أيضاً:

«الهيئة» و«الأولمبية» تستعرضان مشاركة الإمارات في أولمبياد باريس

 
دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة بني ياس يدشن الإعداد بقيادة بيدرو العواني وأشرف صبحي يبحثان ملفات العمل المشترك

استعرضت الهيئة العامة للرياضة، واللجنة الأولمبية الوطنية، مشاركة الدولة في دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024»، والمرحلة التالية لما بعد الأولمبياد، إضافة إلى الجوانب الفنية والإدارية والمالية للرياضة الإماراتية، واللوائح والنظم التشريعية الخاصة بقطاع الرياضة في الدولة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد في مقر الهيئة بدبي، بحضور غانم مبارك الهاجري، مدير عام الهيئة العامة للرياضة، وفارس المطوع، الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية، والشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم، المدير التنفيذي لقطاع التنمية الرياضية بالهيئة.
واستعرض الجانبان خلال الاجتماع آليات وجهود تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للرياضة 2031، وبعض التقارير والمبادرات والمقترحات المتعلقة بمستقبل رياضة الإمارات وتطويرها، وأهمية تبادل الخبرات والأفكار لتحقيق الأهداف المشتركة الرامية إلى الارتقاء بالرياضة الإماراتية وتعزيز مكانتها في الساحة الرياضية الدولية.
وأكدا أهمية هذه الاجتماعات في تعزيز التعاون وتكامل الجهود بينهما لتحقيق المستهدفات الرياضية وصولاً لتطوير قطاع الرياضة في الدولة، وبحث إمكانية تفعيل المزيد من الشراكات البناءة بين الجهتين، وتعزيز أطر التعاون الثنائي، بما يخدم تطوير الحركة الأولمبية الإماراتية لتحقيق الطموحات الرياضية الوطنية.
من جانبه أعرب سعادة غانم مبارك الهاجري، عن تقديره لجهود اللجنة الأولمبية الوطنية في توفير كل سبل الدعم للرياضيين الإماراتيين والمنتخبات الوطنية لدى مشاركتهم في المنافسات الرياضية لتحقيق التميز الرياضي.
وقال إن توحيد الجهود مع الشركاء في القطاع الرياضي والقطاعين الحكومي والخاص وتعزيز أطر الشراكة الخاصة مع اللجنة الأولمبية الوطنية، يسهم في ضمان التمثيل المشرف للدولة في أولمبياد «باريس 2024»، ومختلف الاستحقاقات الرياضية المقبلة، وزيادة فرص وصول اللاعبين المحترفين إلى منصات التتويج، كما يعزز تحقيق المستهدف الوطني الطموح للاستراتيجية الوطنية للرياضة 2031 بتأهل أكثر من 30 رياضيا إماراتياً للألعاب الأولمبية 2032.
من جهته، أكد فارس المطوع، التزام اللجنة بتقديم الدعم اللازم لتنفيذ مشاريع الاستراتيجية الوطنية للرياضة 2031، واستمرار جهود التعاون والتنسيق الدائم، ما يسهم في تحقيق إنجازات رياضية متميزة لرفع اسم الدولة عالمياً.

مقالات مشابهة

  • الإمارات الأولى عالمياً في 5 مؤشرات للأداء البيئي
  • «الهيئة» و«الأولمبية» تستعرضان مشاركة الإمارات في أولمبياد باريس
  • تعاون بين «أصدقاء مرضى السرطان» والخدمات الاجتماعية بالشارقة
  • تجمع تبوك الصحي يوقع اتفاقية تعاون مع جمعية كلانا الخيرية
  • الإمارات توقع مذكرتي تفاهم مع الجمهورية التركية لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات في مجال العمل الاجتماعي
  • نهيان بن مبارك: الإمارات حاضنة للمبدعين لأجل السلام
  • الإمارات وكوستاريكا توقعان اتفاقية تعاون في العمل والتطوير الحكومي
  • الإمارات وكوستاريكا توقعان اتفاقية تعاون في مجالات العمل والتطوير الحكومي
  • “الإمارات للطبيعة” تُطلق سلسلة” مرونة الطبيعة“
  • شرطة أبوظبي تطلق برنامج “أبطال شرطة الغد” لتعزيز المعارف العسكرية والأمنية