صراحة نيوز- أفادت وزارة الدفاع الروسية بأن قواتها بواسطة أنظمة الدفاع الجوي، أسقطت سبع مسيرات أوكرانية مساء يوم الاثنين، في منطقة غرايفورونسكي، بمقاطعة بيلغورود.

وقالت الدفاع الروسية في بيان: “في مساء يوم 25 سبتمبر، تم إيقاف محاولة من قبل نظام كييف لتنفيذ هجوم إرهابي بمسيرات على أهداف في الأراضي الروسية، ودمرت أنظمة الدفاع الجوي أثناء الخدمة سبع مسيرات أوكرانية في مقاطعة بيلغورود”.

كما أكد حاكم بيلغورود فياتشيسلاف غلادكوف، أن الدفاعات الجوية أسقطت مسيرات أوكرانية في منطقة غرايفورونسكي، مضيفا أن الحادث لم يسفر عن وقوع ضحايا أو أضرار، حسب المعلومات الأولية.
وأوضح غلادكوف: “أصيبت إحدى السيارات بشظايا المسيرات، وسنواصل التفتيش خلال ساعات النهار”.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا زين الأردن عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة مسیرات أوکرانیة

إقرأ أيضاً:

حضور مميز لشركات الحلوى الروسية في معرض ISM في دبي

دبي – شاركت شركات روسية من مقاطعة موسكو في المعرض الدولي للمواد الغذائية ISM في دبي هذا الأسبوع، حيث جمع المعرض عددا كبيرا من الشركات الرائدة في صنع الحلويات على مستوى المنطقة والعالم.

واستضافت دبي في الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر النسخة السابعة عشر من المعرض الدولي للمواد الغذائية ISM، الذي نظمته شركة Messe Köln، صاحبة العلامة التجارية للمعرض ISM (واحدة من أبرز المعارض الدولية في مجال الحلويات، حيث يقام سنويا في كولونيا بألمانيا.

وشارك في هذا الحدث شركات متخصصة في إنتاج الحلوى والشوكولاتة والحلويات والبسكويت والآيس كريم وغيرها من المنتجات، حيث عرضت جميع أنواع المنتجات المتاحة في السوق الدولية لصناعة الحلويات.

وشارك في معرض ISM أيضا صندوق مقاطعة موسكو، حيث تم عرض منتجات ثمانية شركات، وزار المعرض نائب وزير الاستثمارات والصناعة والعلوم في مقاطعة موسكو، أديل غانتسوف، الذي أكد أن الشركات من مقاطعة موسكو تشارك بشكل تقليدي في هذا المعرض.

وأشار أديل غانتسوف إلى أن “هذا هو بلا شك أكبر معرض في مجاله في منطقة الشرق الأوسط. وبالنسبة للأرقام، فقد توصلت الشركات الصغيرة والمتوسطة التي شاركت في المعرض السابق إلى اتفاقيات لعقود تجارية تجاوزت قيمتها مليون دولار”.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • حضور مميز لشركات الحلوى الروسية في معرض ISM في دبي
  • القوات الروسية توجه ضربات صاروخية لمستودعات ذخيرة أوكرانية في دنيبروبيتروفسك
  • أوكرانيا تعلن إسقاط عشرات المسيرات الروسية
  • "الدفاع" الروسية: تدمير 5 مسيرات أوكرانية فوق أراضي بيلجورود وكورسك خلال الليل
  • الدفاعات الجوية الروسية تسقط 9 مسيرات أوكرانية فوق مقاطعتي روستوف وبيلجورود
  • وزارة الدفاع الروسية تعلن السيطرة على قرية في شرق أوكرانيا
  • الدفاع الروسية تعلن حصيلة جديدة لقتلى قوات كييف في كورسك
  • الدفاعات الروسية تسقط 9 مسيرات أوكرانية غربي البلاد
  • إسرائيل تعلن حصولها على مساعدات أميركية بقيمة 8.7 مليار دولار
  • روسيا تُسقط 7 مسيرات أوكرانية في عدة مقاطعات