شهدت محلات بيع حلويات المولد النبوي بمحافظة الوادي الجديد، ضعف الإقبال من المواطنين على أسواق حلويات المولد النبوي، بسبب ارتفاع أسعار الأصناف المعروضة في المحلات.

وانتشرت ألواح الشوكولاتة في مراكز المحافظة الخمسة، وتوافد العشرات من المواطنين على القضبان واشتروا الحلويات، إلا أن ارتفاع الأسعار منع المواطنين من شرائها.



ويقول محمود حسني، من الوادي الجديد وصاحب أحد محلات الحلويات، إن الإقبال على شراء حلويات المولد النبوي ضعيف هذا العام مقارنة بالعام الماضي، مشيرا إلى أن الأسعار في متناول الجميع والأصناف المعروضة. وهي ذات جودة عالية، ولكن تزامن المولد النبوي مع بدء الدراسة كان له أثر سلبي لاقبال المواطنين علي الشراء.

وأضاف أحمد محسن أن سعر العلبة المختلطة يتراوح بين 120 جنيهًا و150 جنيهًا، حسب الصنف، موضحا أن العلبة المختلطة يبلغ سعرها 200 جنيه للكيلو، والعلبة الفاخرة الوزن الثقيل تصل إلى 300 جنيه، بينما يباع كيلو المجففات وأقراص السمسم بـ 110 جنيهات، واللبن وحده بـ 115 جنيها، وعلف الحمص. إنها 100 جنيه، وملبن بالمكسرات والمشروبات الكحولية والحلويات الفاخرة بـ 115 جنيهًا .

وأضاف أن موسم المولد النبوي تزامن مع موسم الدخول المدرسي، ما تسبب في عزوف المواطنين عن الشراء واعتدال الطلب مقارنة بالعام الماضي.

وأكدت ريناد علي أن جميع الآباء يحرصون على شراء حلويات المولد بمختلف أنواعه كنوع من الاحتفال بالمولد النبوي وإدخال البهجة والسعادة على الأسرة والأبناء.

انخفاض الطلب على شراء حلويات المولد النبوي في الوادي الجديد انخفاض الطلب على شراء حلويات المولد النبوي في الوادي الجديد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المولد النبوي حلويات المولد النبوي الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة الوادی الجدید

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ الوادي الجديد تتابع تطبيق منظومة «الملف العائلي» بوحدة طب الأسرة بقرية بولاق

تفقدت السيدة حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد، اليوم، وحدة طب الأسرة بقرية بولاق بمركز الخارجة، وذلك للاطمئنان على سير العمل داخل الوحدة والخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، يرافقها الدكتور هشام بكر وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

كما استعرضت موقف منظومة الملف الطبي العائلي المميكنة التي يتم تنفيذها بوحدات طب الأسرة الخمس على مستوى مراكز المحافظة، لإنشاء قاعدة بيانات رقمية تضم التاريخ المرضى والخدمات الصحية المقدمة للأسرة، مشددةً على سرعة الانتهاء من تسجيل جميع الأسر المستهدفة بالمنظومة.

كما تابعت انتظام تواجد الأطباء المقيمين بالوحدة الصحية والبالغ عددهم ٣ أطباء لضمان آداء الخدمة اللازمة للمواطنين بالقرية والقرى المجاورة، موجهةً بحصر احتياجات الوحدة من أجهزة التكييف والمستلزمات المختلفة لتوفيرها.

من ناحية أخرى، تابعت مجدي خلال جولتها، أعمال توسعة وصيانة مدرسة الخرطوم الإبتدائية التابعة لقرى شرق بولاق بالخارجة، حيث أكدت على سرعة انتهاء أعمال صيانة المبنى القائم قبل بداية العام الدراسي الجديد ٢٠٢٤ /٢٠٢٥، والانتهاء من مبنى التوسعة الجاري تنفيذه بإشراف هيئة الأبنية التعليمية.










مقالات مشابهة

  • نائب محافظ الوادي الجديد تتابع تطبيق منظومة «الملف العائلي» بوحدة طب الأسرة بقرية بولاق
  • بحث أوجه التعاون بين جامعة الوادي الجديد وجهاز التعمير
  • 11مليون جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «أهل الكهف» في 4 أسابيع
  • تراجع عقود النحاس بسبب انخفاض الطلب في الصين
  • الوادي الجديد تحتفل بالعام الهجري الجديد.. صور
  • لبحث فرص الاستثمار.. محافظ الوادي الجديد يعقد اجتماعًا مع الوفد المصري- الصيني "صور"
  • انهيار الريال أمام العملات بعدن المحتلة ينذر بكارثة وفوضى عارمة
  • انهيارمخيف للريال في عدن ينذر بكارثة وفوضى عارمة
  • محافظ الوادي الجديد يستقبل وفدا صينيا في أول أيام عمله بعد حلف اليمين
  • هل الادخار في المشغولات الذهبية عيار 21 أفضل أم «السبائك 24»؟