الأسبوع:
2024-10-02@03:51:10 GMT

الخضري: من الصعب أن يكمل أوسوريو مهمته مع الزمالك

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

الخضري: من الصعب أن يكمل أوسوريو مهمته مع الزمالك

أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أن المحادثة بين أمين عمر حكم لقاء الزمالك والمقاولون مع غرفة الفار "كارثية"، ومحمد عادل حكم تقنية الفيديو أدى ما عليه في اللقطة الجدلية الخاصة باحتساب ركلة جزاء لصالح الزمالك.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "يجب إعطاء الزمالك حق تحكيميًا، بالإضافة إلى أن هناك أخطاء عديدة من جانب اللاعبين، وعلى رأسهم الحارس محمد صبحي حارس الفريق، والذي أخطأ كثيرا منذ عودته لصفوف الزمالك واصبح يستقبل أهداف في كل مباراة يخوضها مع الفريق الأبيض".

وأضاف: "محمود علاء أصلح خطأ شقيقه وبادر بالاعتذار سريعا لجماهير الزمالك، ولا اعرف سر احتفال أحمد علاء فهل سيعيده الأهلي مثلا، واعتذاره شئ جيد لجمهور القلعة البيضاء".

وواصل: "الزمالك بكل تأكيد سيعاني فنيا، لكن لا أعرف سر بكاء أوسوريو، وحجة مرض والدته يجب أن تكون بعيدا عن مباريات الفريق، ومن الصعب ان يكمل مسيرته مع الفريق بهذا الشكل والاسلوب".

وزاد: "الزمالك لن يكون قادرا على المنافسة بقوة في الوقت الحالي، وأوسوريو لن يكمل مع الفريق بهذا الأسلوب، وخسارته أمام أرتا سولار خير دليل".

وأتم: "أوسوريو يدفع بتشكيل خاطئ في كل مباراة، وأصبح الزمالك يُعاني معه بشكل واضح".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الخضري أوسوريو المحادثة

إقرأ أيضاً:

احذر من هذه الأطعمة قد تكون خطيرة في «لانش بوكس» المدرسة.. لن تتوقعها

تسعى الأمهات إلى التنويع في أفكار «اللانش بوكس»، حتى لا يمل الأطفال، مع وضع الأطعمة التي يحبونها، مثل البطاطس المقلية والشيكولاتة والكيك بأنواعه، وهي وصفات تحتوي على نسب عالية من المواد غير المناسبة للجسم، لذا يجب الحذر منها، لأنها قد تكون خطيرة في «لانش بوكس» المدرسة.

النودلز:

النودلز واحدة من هذه الأطعمة، التي قد تكون خطيرة في «لانش بوكس» المدرسة، لأنها تحتوي على نسبة عالية من المواد الحافظة، التي تضر بأجهزة الجسم، وهي في حالة بناء واكتمال، وتحتاج إلى الأطعمة المفيدة فقط، بالإضافة إلى احتواء النودلز على سعرات حرارية، تؤدي إلى الإصابة بالسمنة والشعور بالتخمة والكسل، وعدم القدرة على التركيز بشكل جيد، بحسب موقع «Healthline».

البطاطس المقلية في «لانش بوكس» المدرسة:

البطاطس المقلية من الأطعمة التي ينصح تماما بالابتعاد عنها، وعدم وضعها في «اللانش بوكس»، لأنها تطهى في كمية كبيرة من الزيت، ما يسبب مشاكل صحية عديدة في غنى عنها، لذا يفضل الابتعاد عنها واستبدالها بالخضراوات المفيدة، التي تمد الجسم بالفيتامينات والمعادن المهمة.

اللحوم المصنعة:

يمكن اعتبار اللحوم المصنعة مثل اللانشون أو المرتديلا والبيف، ضمن قائمة اللحوم المصنعة التي يحذر تماما وضعها في «لانش بوكس» الأطفال عند ذهابهم إلى المدرسة، لأنها تحتوي على نسبة عالية من الصوديوم والمواد الحافظة، التي تشكل خطرًا كبيرًا على الصحة، لذا ينبغي استبدال هذه الأطعمة بكل ما هو صحي ومفيد للجسم، مثل الخضراوات والفواكه بشكل عام.

الشيكولاتة القابلة للدهن:

الشيكولاتة القابلة للدهن من الأطعمة التي يعشقها الأطفال، ولكن وضعها في السندويتشات أو الإفراط في تناولها، يشكل خطرًا على صحتهم، لأنها تحتوي على نسبة عالية جدا من السكر.

الكيك:

الكيك من الوصفات غير الصحية، التي ينصح بالابتعاد عنها تماما، لأنها تحتوي على نسب عالية من الدقيق الأبيض والسكر والمواد المضرة بالجسم، ويمكن استبدال الكيك بالتمر أو الأشياء المفيدة.

مقالات مشابهة

  • محمد إبراهيم: اتربيت على المكسب في الزمالك ولا أنظر لقميص الفريق المنافس
  • مدرب ليفربول يؤكد صعوبة مباراة بولونيا ويكشف سر تميز الفريق الموسم الحالي ويعلق علي إصابة الثنائي
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • احذر من هذه الأطعمة قد تكون خطيرة في «لانش بوكس» المدرسة.. لن تتوقعها
  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز
  • نجاح الفريق الطبي بمستشفى الكرنك الدولي في إجراء 20 عملية زراعة قوقعة
  • غريزمان يكمل مباراته الـ500
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف