صحيفة عاجل:
2024-10-05@06:44:02 GMT

النصر يهزم أحد بخماسية ويتأهل لدور الـ16 بكأس الملك

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

النصر يهزم أحد بخماسية ويتأهل لدور الـ16 بكأس الملك

حجز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مقعدًا في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين "موسم 2023-2024"، بعد فوزه العريض على أحد، بنتيجة (5 - 1)، في مباراة لعبت في ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة لحساب الدور الـ 32 من المسابقة.

وتقدم للنصر محترفه السنغالي ساديو ماني من ركلة جزاء في الدقيقة 16، إلا أن أحد رد عبر مهاجمه كونرادو بهدف التعادل لصالح في الدقيقة 45+4، وانتهى شوط المباراة الأول بهذه النتيجة.


الشوط الثاني شهد عودة النصر إلى التقدم عن طريق لاعب وسطه الإيفواري سيكو فوفانا بهدف ثانٍ في الدقيقة 62، وتابع البرازيلي أندرسون تاليسكا بالهدف الثالث للنصر في الدقيقة 73، قبل أن يوقع أيمن يحيى على الهدف الرابع للنصر في الدقيقة 81، ليكمل سامي النجعي خماسية النصر في الدقيقة 86.

كما تأهل فريق ضمك للدور ذاته بعد فوزه على فريق القيصومة في أبها بهدفين مقابل هدف، سجلها كل من نيكولاي ستانسيو عند الدقيقة 31 و أسان سيساي في الدقيقة 73 ، فيما سجل سلطان فقيهي هدف القيصومة الوحيد بالخطاء في مرمى فريقه .

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: النصر كأس الملك سلمان فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

انطلاق أول نسخة لدوري الدرجة الثانية للسيدات بمشاركة 25 فريقًا

البلاد- جدة أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم، عن إطلاق أول نسخة لدوري الدرجة الثانية للسيدات، والذي سيبدأ في 1 نوفمبر المقبل، بمشاركة 25 فريقًا، كما يمثل هذا الدوري خطوة جديدة ومهمة في دعم كرة القدم النسائية في المملكة.

وتتنافس الفرق في دور المجموعات بطريقة التجمع مناطقيًّا؛ حيث تتم إقامة مباريات المجموعة بنظام الدوري من دورين “ذهاب وإياب”، وسيتأهّل ثمانية فرق إلى المرحلة النهائية، والتي تضم الخمسة أصحاب المركز الأول وأفضل ثلاثة من أصحاب المركز الثاني.

وتقام الأدوار النهائية بطريقة التجمع، بدءًا من دور الثمانية بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة؛ حيث يتأهّل صاحب المركز الأول والثاني في الأدوار النهائية إلى دوري الدرجة الأولى للموسم المقبل.

وتُعدّ الجوائز المالية جزءًا من حوافز الفرق المشاركة؛ حيث ستحصل الفرق الفائزة على جوائز مالية كالتالي: المركز الأول 400,000 ريال سعودي، المركز الثاني 300,000 ريال سعودي، المركز الثالث 100,000 ريال سعودي.

وفي هذا السياق أعربت مدير إدارة كرة القدم النسائية عالية الرشيد، عن حماسها لانطلاق دوري الدرجة الثانية للسيدات، مؤكّدة أنه يمثل فرصة لعرض مهارات اللاعبات وإبراز قدراتهن، وأشارت إلى أن الدوري سيكون فرصة لاكتشاف المواهب وصقلها؛ مما يعزز كرة القدم النسائية في المملكة.

مقالات مشابهة

  • نابولي يهزم كومو بثلاثية ويعزز صدارته
  • ختام الجولة الخامسة من دوري الناشئين تحت 17 سنة: صحم يواصل التألق وظفار يكتسح النصر بثمانية أهداف
  • انطلاق أول نسخة لدوري الدرجة الثانية للسيدات بمشاركة 25 فريقًا
  • الرجاء يهزم الفتح بـنيران صديقة(فيديو)
  • محافظ بورسعيد يكرم البطل يوسف البهائي بعد فوزه بالمركز الأول في بطولة العالم
  • بالأسماء.. مجلس الشيوخ يعلن نتائج انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية لدور الانعقاد الخامس
  • دوري أبطال أوروبا: ليل يُكبد ريال مدريد الخسارة.. وأستون فيلا يهزم بايرن ميونخ
  • انطلاق الجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد الخامس لمجلس الشيوخ
  • بدء الجلسة الأولي لدور الانعقاد العادي الخامس لمجلس الشيوخ
  • رئيس مجلس الشيوخ يلقي الكلمة الافتتاحية لدور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الأول