صحيفة البلاد:
2024-06-30@03:46:07 GMT

افتتاح فندقين فاخرين في “تروجينا”

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

افتتاح فندقين فاخرين في “تروجينا”

البلاد – الرياض

وقعت شركة ماريوت الدولية المحدودة، اتفاقية مع “نيوم” لافتتاح فندقين فاخرين في تروجينا وجهة نيوم للسياحة الجبلية. وقالت “نيوم” في بيان على موقعها، إن الاتفاقية تتضمن إنشاء أول فندقين من سلسلة فنادق دبليو وجي دبليو ماريوت في المملكة.

والمتوقع أن يضم فندق دبليو في تروجِينا 236 غرفة، بما في ذلك 47 جناحًا مميزًا، كما سيضم الفندق مطاعم وأماكن مشهورة من فنادق دبليو، بحسب البيان.

وسيكون هذا المشروع جزءًا من قرية البحيرة، وسيتم توفير متاجر التجزئة والمطاعم وأسواق الأطعمة الطازجة حول البحيرة بالإضافة إلى عدد من المساحات المخصصة للفعاليات الترفيهية. وأضافت أنه سيتم إنشاء فندق جي دبليو ماريوت في منطقة “ذا بو” ، وهو عالم مائي يمزج بين الطبيعة والتقنيات المتقدمة.

وستتركز البنية التحتية للفندق داخل البحيرة التي تُحيطها المناظر الطبيعية، حيث تمّ تصميم هيكل الفندق ليتحمّل وزن المياه المحيطة به وضغطها، في حين ستكون المساحات الأخرى قابلة للاستخدامات المتعددة على مدار العام، وسيضمّ الفندق 500 غرفة وجناح فاخر، إلى جانب خيارات الترفيه المتنوعة.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

ألعاب مائية وحفلات ألوان.. «تقاليع» شواطئ الغردقة في الصيف

قال عصام علي، الخبير السياحي وعضو غرفة المنشآت السياحية بالبحر الأحمر، إن فنادق الغردقة تحرص على تنظيم مهرجانات الشواطئ بصفة يومية بغرض الترفيه وإدخال البهجة والسرور على النزلاء، مشيرا إلى إقامة مهرجانات الفواكه والألوان وحفلات الفوم، والألعاب البحرية التي من أشهرها الفلاي بورد.

احتفالات الفنادق على الشواطئ

ولفت الخبير السياحي في تصريحات لـ«الوطن» إلى أن مظاهر احتفالات الفنادق على الشواطئ تشمل الرسم على وجوه الأطفال والمسابقات المتنوعة والحفلات المسائية وذلك بمشاركة فرق الإنميشن، مؤكدا أن تلك النشاطات تلقى قبولا وإعجابا من السياح والمصريين.

السياحة الداخلية 

موضحاً أن السياحة الداخلية رفعت نسبة الإشغالات بالفنادق في الغردقة إلى أعلى مستوى لها بنسبة 90% تزامنا مع بدء موسم الصيف الجاري، وذلك مع توافد الآلاف من النزلاء علي فنادق الغردقة،  معلنا أن فنادق الغردقة كاملة العدد في فصل الصيف.

مقالات مشابهة

  • سعر مواصفات سيارة بي ام دبليو 530i BMW
  • أسعار ومواصفات بي ام دبليو 320i BMW
  • سعر ومواصفات بي ام دبليو iX2 BMW
  • نيوم يدخل في مفاوضات متقدمة مع ميشيل
  • ألعاب مائية وحفلات ألوان.. «تقاليع» شواطئ الغردقة في الصيف
  • مع موسم الإجازات.. احذر 7 عادات خاطئة في الفنادق قد تعرضك للغرامة
  • فندق باب القصر يطلق سلسلة من التجارب الذوقية الصيفية المميزة ضمن عرض “اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا”
  • نيوم يتعاقد مع عباس الحسن حتى 2029 .. صورة
  • اشغالات فنادق الغردقة تتخطى 90% من 32 جنسية
  • “أرحومة” يبحث استعدادات افتتاح مكاتب العمل والتأهيل أبوصرة