صحيفة البلاد:
2024-07-06@01:45:06 GMT

هدف البليهي مرشح ضمن أجمل 10 أهداف آسيوية

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

هدف البليهي مرشح ضمن أجمل 10 أهداف آسيوية

هلال سلمان- جدة

رشح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم هدف مدافع الهلال علي البليهي في مرمى نافباخور الأوزبكي، ضمن أجمل 10 أهداف سجلت في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، وتم طرحها لتصويت الجماهير.
ويتنافس هدف البليهي، الذي جاء في الرمق الأخير، وضمن نقطة للهلال على أرضه، مع 9 أهداف أخرى، من بينها هدف الجورجي توما تاباتادزه لاعب نافباخور في مرمى الهلال.


والأهداف الـ 8 المرشحة أيضًا للتصويت على أجمل هدف في الجولة الأولى، هي” هدف علي جاسم نجم القوة الجوية العراقي، الثاني في مرمى سيباهان الإيراني، وهدف محمد قرباني لاعب سيباهان في مرمى القوة الجوية، وهدف إيلمان تاغاييف لاعب آهال التركماني في مرمى الفيحاء بتسديدة صاروخية، وهدف ميكايل لاعب فريق كيتشي من هونغ كونغ في مرمى جيونبوك هيونداي الكوري الجنوبي، وهدف يون مين-هو لاعب بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي في مرمى فريق هانوي الفيتنامي، وهدف هيرنانديز لاعب إينشيون يونايتد الكوري الجنوبي في مرمى يوكوهاما مارينوس الياباني، وهدف ثيتيبان بوانغتشان لاعب بانكوك يونايتد التايلندي في مرمى ليون سيتي سيلرز السنغافوري، وهدف مارسينيو نجم كاوازاكي فرونتال الياباني في مرمى جوهور دار التعظيم الماليزي”.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: علي البليهي فی مرمى

إقرأ أيضاً:

الشمري توج الأبطال في ختام آسيوية السنوكر 2024

نجلاء أول حكمة عربية تدير” نهائي قاري” والشمردل يحصل على الشارة الدولية الذهبية الرياض- البلاد سجلت الحكمة الدولية السعودية نجلاء النعيمي نفسها كأول حكمة عربية وخليجية تدير”نهائي قاري” وذلك عندما أدارت اليوم الجمعة نهائي 6 كرات سيدات في ختام البطولة الآسيوية للسنوكر 2024 التي استضافتها العاصمة السعودية الرياض على صالة مركز تدريب الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر بحي اليرموك خلال الفترة من 27 يونيو إلى 5 يوليو الجاري، بمشاركة أكثر من 200 لاعب ولاعبة يمثلون 15 منتخبا آسيويا. ونجحت السعودية نجلاء النعيمي في إدارة المباراة النهائية التي جمعت بين اللاعبة انوبا هارم من الهند واللاعبة سوفا بنتيا من تايلند بكل احترافية وجودة فنية عالية؛ حيث كانت هذه المباراة هي الخامسة عشرة التي ادارتها في البطولة الاسيوية للسنوكر 2024. من جانبه تسلم اليوم الحكم السعودي نبيل الشمردل من رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي للبليارد والسنوكر جوزيف باول الشارة الدولية الذهبية في البلياردو، بعد حصوله عليها اليوم من الاتحاد الآسيوي للبلياردو والسنوكر، وهو أول حكم سعودي يحصل على الشارة الدولية الذهبية. وفي ختام منافسات البطولة الآسيوية للسنوكر 2024 توج رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري وبحضور نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للعبة قير شيخ اصحاب المراكز الاولى في منافسات البطولة؛ حيث توج منتخب تايلند بكأس المركز الأول في منافسات سنوكر فرق رجال، بعد فوزه على منتخب باكستان صاحب المركز الثاني وجاء منتخبا ايران وتايون في المركز الثالث. وفي منافسات البلياردو الإنجليزي، سيطر لاعبو منتخب الهند على المراكز الأولى؛ حيث توج لاعب الهند درويف سيت بالمركز الأول بعد فوزه على مواطنه بانقا افاني صاحب المركز الثاني وجاء لاعب الهند ديوا هاريا في المركز الثالث. وفي منافسات سنوكر السيدات، توجت لاعبة المنتخب الهندي انوبا هارم بكاس المركز الاول بعد فوزها على اللاعبة التايلندية سوفا بنتيا صاحبة المركز الثاني، وجاءت في المركز الثالث كرتين بندريان من الهند وسو مان من هونج كونج.

مقالات مشابهة

  • الشمري توج الأبطال في ختام آسيوية السنوكر 2024
  • بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • اليونايتد يجري تغييرا رئيسيا على فريق التدريب
  • مؤمن سلميان يتوج مع الشرطه بلقب الدوري العراقي للمرة الثانية
  • إمام عاشور أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • ثنائية مستحقة وهدف مُلغى .. الأهلي يتقدم على الداخلية في الشوط الأول
  • تقارير| وست هام يونايتد يقترب من ضم مدافع منتخب إنجلترا
  • توم هيتون يجدد عقده مع اليونايتد
  • ‎الغرافة يجدد تعاقده مع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو