صحيفة الاتحاد:
2024-09-19@21:13:29 GMT

لوحة لبيكاسو في دبي

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

دبي (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة أبوظبي تقدم عرضاً موسيقياً في كوريا «سوق الحديقة» يفتح أبوابه 20 أكتوبر

عُرضت لوحة «امرأة الساعة» للرسام الإسباني بابلو بيكاسو في دبي، أمس، ضمن جولة تشمل أيضاً هونغ كونغ ولندن، قبل بيعها في مزاد علني تنظمه دار سوذبيز، نوفمبر المقبل، في نيويورك، بقيمة يُتوقع أن تتجاوز 120 مليون دولار.


وقال معالي الشيخ سالم بن خالد القاسمي، وزير الثقافة والشباب: «يحظى عشاق الفن وجامعو الأعمال الفنية في الإمارات بفرصة استثنائية لمشاهدة هذه التحفة الفنية أولاً قبل انطلاقها في جولة حول العالم».. ويستمر عرض اللوحة اليوم في مركز دبي المالي العالمي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: بابلو بيكاسو دبي الإمارات بيكاسو دار سوذبيز

إقرأ أيضاً:

زين مالك يخوض أول جولة فردية منذ انفصاله عن "وان دايركشن"

أعلن الفنان البريطاني زين مالك استعداده لبدء أول جولة غنائية منفردة له هذا الخريف، بعد نحو 10 سنوات من مغادرته فرقة "وان دايركشن".

لكن هذا الإعلان لم يشكل صدمة كبيرة لجمهوره، إذ ألمح أول من أمس الثلاثاء عن جولته المنفردة في برنامج The Tonight Show من تقديم جيمي فالون أول، حيث قال له من خلال رسالة صغيرة: "يمكنك الحضور للاطلاع على جولتي Stairway To The Sky عبر الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، سأعلن رسمياً عن مواعيد الجولة".

 

مواعيد جولته الأولى

بعد ساعات، نشر مالك عبر حسابه على إنستغرام تفاصيل مواعيد جولته الأولى، التي تبدأ في 23 أكتوبر (تشرين الأول)، وتنتهي في 3 ديسمبر (كانون الأول) من هذا العام، وتحمل اسم STAIRWAY TO THE SKY TOUR 2024، 
وسيتنقل زين في جولته بين عدد من الولايات والمدن الأمريكية والأوروبية، أبرزها: سان فرانسيسكو، ولاس فيغاس، ولندن، ونيويورك.
وشوّق جمهوره في التعليق المرفق: "نقدر صبركم وحبكم ودعمكم، لا يسعني الانتظار للاستمتاع بالموسيقى معاً.. هذه المرة حقاً قريباً، نراكم بعد 35 يوماً، التذاكر معروضة للبيع من يوم السبت".

      View this post on Instagram      

A post shared by Zayn Malik (@zayn)

الخوف من ظهوره منفرداً

لفت موقع "إيريش ميرور" أن زين مالك أّجل فكرة العروض المنفردة أكثر من مرة، بسبب شعوره بالضغط النفسي الناتج عن الأداء منفرداً.

وفي حين أن زين قد أدى دوره كفنان منفرد في عدد من المناسبات منذ انفصاله عن فرقته، لكنه اعترف لجمهوره بقلقه في أحد المهرجانات الموسيقية الكبيرة التي أحياها عام 2016. وعبّر عن خوفه من الوقوف منفرداً على المسرح بالقول: "للأسف، القلق الذي طاردني طوال الأشهر القليلة الماضية بشأن العروض الحية قد تغلب عليّ"، مضيفاً: "مع ضخامة الحدث، عانيت من أسوأ قلق في مسيرتي المهنية".

مقالات مشابهة

  • اكتشاف سر مخبأ في لوحة فان غوخ الشهيرة "ليلة النجوم"
  • جولة «القمم النارية» في الدوري الإيطالي
  • زين مالك يخوض أول جولة فردية منذ انفصاله عن "وان دايركشن"
  • وصل سعرها لـ مليون جنيه.. مزايدة على لوحة سيارة مميزة «ن س ر 11»
  • Dell تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية
  • رئيس مركز بنى مزار فى جولة بمحطة المخلفات الوسيطة
  • علماء يكتشفون حقيقة “مخفية” في لوحة “ليلة النجوم” لفان غوخ
  • وصل سعرها لـ 485 ألف جنيه.. المزايدة على لوحة معدنية مميزة للسيارات
  • جولة التعادلات في انطلاقة "دوري الأولى"
  • لوحة سيارة بـ2 مليار جنيه في مصر.. ما القصة؟