صدى البلد:
2024-10-02@03:50:11 GMT

رينو لوجان 2022 "كسر زيرو" بهذا السعر .. أعلى فئة

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

تعتبر السيارة رينو لوجان من أشهر اصدارات العلامة الفرنسية داخل السوق المصري، حيث اكتسبت شعبية كبيرة وسط فئة السيدان، نسبة إلى سعرها المناسب، وانتشارها في الشارع المصري، حيث تقدم بالكثير من التجهيزات مع محرك رباعي الاسطوانات 1600 سي سي.

رينو تكشف عن سيارات SUV كهربائية | صور أسعار رينو داستر 2023 في مصر .

. صور رينو لوجان

وظهرت احد سيارات رينو لوجان للبيع عبر الانترنت تحت موديل 2022، وتنتمي إلى إصدارات الفئة الثالثة عالية التجهيزات، حيث تباع بحالة "كسر الزيرو"، بعد أن قطعت مسافة اجمالية قدرها 1.300 كيلومتر فقط، مع تمتعها بحالة الفبريكا داخليًا وخارجيًا.

رينو لوجان

وحصلت السيارة رينو لوجان 2022 "كسر زيرو" والتي نتحدث عنها في هذا الموضوع على طلاء خارجي باللون الفضي، وجنوط، وحساسات ركن خلفية، ونوافذ كهربائية أمامية وخلفية، بالاضافة إلى بلوتوث، ومدخل USB وAUX، وعجلة قيادة باور، ونظام صوتي ترفيهي.

رينو لوجان

وتضم السيارة رينو لوجان 2022 "كسر زيرو" مرايات جانبية كهربائية، مثبت للسرعة، مكيف هواء ديجيتال، نظام فرامل ABS مانع للانغلاق، وبرنامج التوزيع الالكتروني للفرامل EBD، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، ووسائد هوائية للحماية، ويذكر أن السيارة مازالت تحت الضمان ايضا.

رينو لوجان

وتأتي السيارة بمحرك 4 سلندر، بقوة 110 حصان، و148 نيوتن/متر، بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات، حيث تعمل عبر تقنية الجر الامامي للعجلات، بينما تصل إلى سرعة قصوى تقدر بـ 175 كيلومتر في الساعة.

 

سعر السيارة رينو لوجان 2022 "كسر زيرو" 

 

يذكر أن السيارة رينو لوجان موديل 2022 "الفئة الثالثة"، والتي نتحدث عنها في هذا الموضوع تباع بقيمة سعرية قدرها 600 ألف جنيه بحالة "كسر الزيرو".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رينو لوجان رينو لوجان كسر زيرو

إقرأ أيضاً:

سوق سوداء في أدوية السرطان والحقن المجهري| برلماني للحكومة: أين الرقابة.. السعر زاد 1000%؟

كتب- نشأت علي:

طالب الدكتور إيهاب رمزي، عضو مجلس النواب وأستاذ القانون الجنائي، الحكومةَ بالإسراع في مواجهة السوق السوداء في أدوية السرطان والحقن المجهري والهرمون، مؤكدًا أن أسعار الأدوية الخاصة بهذه الأمراض تضاعفت مئات المرات، وأصبحت تُباع في الأسواق الموازية بعيدًا عن الصيدليات.

وتساءل رمزي، في سؤال قدمه إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، لتوجيهه إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية وزير الصحة والسكان، قائلاً: لماذا تقف الحكومة صامتة أمام بيع دواء يستخدم كمضاد لمرض السرطان بسعر يصل إلى 5 آلاف جنيه بالسوق الموازية، وسعره الحقيقي هو 417 جنيهًا في الرسمية؟ وأين الأجهزة الرقابية بوزارة الصحة والسكان لمواجهة السوق السوداء في الأدوية؟ ولماذا يتم ترك المريض المصري لمافيا السوق السوداء في تجارة الأدوية؟

وأكد النائب أن مريض الأورام يعاني بشدة من نقص حاد في الحصول على الأدوية لعلاجه من داخل الصيدليات المحلية، وهو ما يجعله مضطرًّا للبحث عنه في السوق الموازية بسعر يزيد 1000% عن سعره الرسمي، مشيراً إلى أن الأسواق المحلية شهدت تراجعاً كبيراً في معروض الدواء بشكل عام خلال الفترة الماضية، بعد تحرير سعر الصرف في مارس الماضي، وهو ما أدى إلى ارتفاع تكلفة إنتاج العلاج لمستويات تفوق سعر البيع بنسبة قد تصل إلى 40 و50%.

وطالب رمزي قطاع الإعلام بوزارة الصحة والسكان، بالقيام بدوره الحقيقي بتوعية المواطنين؛ حتى لا يقعوا فريسة للسوق السوداء، مشيرًا إلى أن هناك أدوية الأورام، والحقن المجهري، وهرمونات النمو ما زالت غير متوفرة بالشكل المطلوب، ويستغلها بعض التجار لبيعها بسعر غير رسمي.

وأشار رمزي إلى أن خبراء الأدوية كشفوا عن أن أدوية الحقن المجهري هي أحد الأصناف الأشد طلبًا في السوق السوداء؛ نظرًا لاختفائها التام تقريبًا من الأسواق المحلية، منوهًا بأنه على سبيل المثال فإن دواء (جونيابيور) يُباع بـ2000 جنيه في السوق السوداء بدلًا من 395 جنيهًا رسميًّا، مطالبًا الحكومة بسرعة التحرك؛ للقضاء نهائيًّا على السوق السوداء في بيع الأدوية، لأن هناك مافيا في تجارة الأدوية تتربح مليارات الجنيهات، ولا تراعي أنين المرضى من الفقراء والبسطاء.

مقالات مشابهة

  • دخول القطعات الأمنية العراقية كافة بحالة الانذار القصوى ج
  • أين تذهب العائدات؟ شركة الطرق السيارة تعلن عن أرقام قياسية لصيف 2024
  • «برقم لوحة السيارة».. خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 وطريق سدادها
  • رضيعة تبتلع قطعة حشيس بالمعادي| التفاصيل الكاملة
  • «الشباب» تعلن عن رحلة لمدة 5 أيام إلى شرم الشيخ.. اعرف السعر والشروط
  • وفاة شخص بصعقة كهربائية في أم البواقي
  • قزيط: لا يوجد حل حتى الآن يتعلق بحالة الانقسام داخل مجلس الدولة
  • سوق سوداء في أدوية السرطان والحقن المجهري| برلماني للحكومة: أين الرقابة.. السعر زاد 1000%؟
  • بنك الخليج يمنح العملاء فرصة شراء السيارة بدون فوائد
  • ضبط 7 طن دقيق بلدي مدعم بمخازن مخالفة بقرية وردان بمنشأة القناطر