أعلنت إدارة دشنا التعليمية بوسط محافظة قنا، اليوم الاثنين، عن افتتاح معرض «أهلا مدرستي»،  بمقر ديوان إدارة دشنا  التعليمية، وذلك بهدف توفير المستلزمات المدرسية والزى بأسعار مخفضة.  

وقالت وفاء رشاد خلف الله مدير عام إدارة دشنا التعليمية، ان المعرض يأتي تفعيلا لمبادرة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وسيوفر المعرض كافة المستلزمات المدرسية والزى المدرسي لمراحل رياض الأطفال والابتدائي والإعدادي والثانوي العام والفني بأسعار مخفضة لتحفيف العبء عن كاهل المواطن وأولياء الأمور بدشنا .

  ومن المقرر ان يستمر المعرض المقام بأرض ديوان الإدارة التعليمية، عدة أسابيع لتوفير كافة الاحتياجات استعدادا للعلم الدراسي الجديد وتسهيلًا على الطلاب وأولياء الأمور وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: معرض المستلزمات المدرسية مديرية التربية والتعليم بقنا

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية يفتتح معرضا للأسر المنتجة بشاطئ البوريفاج

افتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم الخميس، معرض الأسر المنتجة لعرض وبيع المشغولات اليدوية والمنتجات الغذائية المقام بشاطئ البوريفاج، وذلك ضمن مهرجان "إسكندراني منتج" الذي تنظمه الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي، وبالتنسيق مع منسق عام التحالف الوطني للجمعيات والمؤسسات بالإسكندرية.

وأكد محافظ الإسكندرية؛ أن المهرجان يهدف إلى إقامة معارض تسويقية على شواطئ الإسكندرية في موسم الصيف خلال شهور يونيو، ويوليو، وأغسطس، وسبتمبر مخصصة مجانًا للعارضين من المرأة المعيلة، والأسر المنتجة الأكثر احتياجًا، وذوي الهمم لتقديم الدعم لهم.

وأشار الشريف، إلى أن جميع أجهزة المحافظة تعمل على تشجيع الأسر المنتجة وأصحاب المشروعات البسيطة وذلك من خلال توفير أماكن لعرض منتجاتهم على أكبر عدد ممكن من المواطنين بالمجان، مؤكدًا أن الدولة المصرية تبذل أقصى جهد لدعم وتشجيع الصناعات اليدوية لتحقيق التمكين الاقتصادي ورفع مستوى المعيشة ودفع عجلة الإنتاج في شتى المجالات.

ومن الجدير بالذكر؛ أن المعرض يضم 60 عارض لعرض العديد من المنتجات بأسعار مناسبة وجودة عالية ما بين مشغولات يدوية، كروشيه، مصنوعات جلدية، أركت، إكسسوارات، مفروشات، وخضراوات مجهزة للطهي، كما يقام المهرجان خلال أيام الخميس والجمعة والسبت الأخيرة من كل شهر ابتداءً من شهر يونيو الجاري، حيث تم اختيار تلك الأيام بسبب أنها تمثل أيام الذروة وأعلى نسب إشغال للشواطئ الأمر الذي يحقق أقصى استفادة للعارضين.

جاء ذلك بحضور؛ الدكتور محمد عبد الرازق رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، والدكتورة رباب مدني رئيس حي المنتزه ثان، والنائب/ إيهاب زكريا منسق التحالف الوطني بالإسكندرية وعضو مجلس الشيوخ وممثلي مديرية التضامن الاجتماعي.

inbound2485296501366544009 inbound7602346022749483773 inbound2150433372689402742

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة آخر بسبب الخلاف على قطعة أرض في قنا
  • تخفيفًا على أولياء الأمر.. بندر كفر الدوار التعليمية تُوفر ملفات التقديم بمدارس الإدارة بأسعار رمزية
  • مميزات التكييفات المحمولة.. «تكلفة مخفضة وبرودة هواء قوية»
  • الوكالة الألمانية للتعاون الدولي تنظم معرضا للتنمية الحضرية الشاملة والمستدامة بالقاهرة
  • 9 جهات تعليمية تشارك في معرض الجامعات
  • جمعية الاجتماعيين تنظم ندوة حول آفة المخدرات
  • الوكالة الألمانية للتعاون الدولي بالقاهرة تنظم معرضا حول "التنمية الحضرية الشاملة والمستدامة"
  • مصرع شاب بطلق ناري في الرأس.. وأمن قنا يكثف جهوده لكشف الملابسات
  • محافظ الإسكندرية يفتتح معرضا للأسر المنتجة بشاطئ البوريفاج
  • التعليم ومهارات القرن الحادي والعشرين