تأهل منتخب السنغال لسيدات كرة القدم إلى المرحلة الثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية "المغرب 2024، عقب فوزه على منتخب موزمبيق بهدفين مقابل هدف في المباراة؛ التى جمعت بينهما اليوم الاثنين على ملعب استاد لات ديور بالسنغال بلقاء العودة بالمرحلة الاولى بالتصفيات.


وكانت السنغال قد تعادلت أمام موزمبيق 1-1 فى مباراة الذهاب يوم الجمعة الماضي على نفس الملعب ليصبح مجموع مباراتى "الذهاب والعودة" 3-2 لصالح المنتخب السنغالى.


ويواجه المنتخب السنغالى بالمرحلة الثانية بالتصفيات نظيره المنتخب الوطنى الاول لسيدات كرة القدم.


وتقام مباراة الذهاب في أواخر شهر نوفمبر المقبل على ان تقام مباراة العودة فى مطلع شهر ديسمبر المقبل .


وتأهل المنتخب الوطني للمرحلة الثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية "المغرب 2024"، عقب فوزه على منتخب جنوب السودان بمجموع مباراتى الذهاب والعودة بالمرحلة الاولى 8-صفر.


حيث جدد المنتخب الوطنى فوزه على نظيره جنوب السودان برباعية نظيفة في المباراة التى جمعت بينهما أمس الأحد على ملعب استاد السلام فى مباراة العودة بالمرحلة الاولى.


وكانت مباراة الذهاب، التي أقيمت يوم الأربعاء الماضى على ملعب استاد بتروسبورت انتهت بفوز المنتخب الوطني بنفس النتيجة ليصبح مجموع مباراتى الذهاب والعودة 8-صفر لصالح المنتخب الوطنى.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

اتجاه في الجبلاية لزيادة عدد اللاعبات الأجانب في دوري الكرة النسائية

أكد مصدر مطلع داخل الاتحاد المصري لكرة القدم للفجر الرياضي، إن هناك اتجاهًا قويًا بتعديل اللائحة الخاصة بالإنتقالات الخاصة بكرة القدم النسائية خلال الموسم المقبل، على أن تتم زيادة عدد اللاعبات محترفات الأجانب من إثنان لثلاث محترفات لكل فريق حسب طلبات الأندية، في الموسم الجديد والمقرر انطلاقه في شهر سبتمبر المقبل.

اتجاه في الجبلاية لزيادة عدد اللاعبات الأجانب في دوري الكرة النسائية

ومن جانبه أستفسر النادي الأهلي من مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم، عن إمكانية تعديل لائحة بطولات الكرة النسائية والخاصة بإنتقالات اللاعبات، على أن تتم زيادة عدد المحترفات الأجانب في الموسم الجديد من لاعبتين لثلاث لاعبات، بعد طلبات عدد من الأندية بسبب مشاركتهم في أكثر من بطولة بموسم واحد.

وقال مصدر موثوق داخل النادي الأهلي للفجر الرياضي أن النادي الأهلي أستفسر عن إمكانية زيادة عدد اللاعبات المحترفات الأجانب، في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية بالموسم الجديد، وتعديل اللائحة والسماح بالتعاقد مع حارسات مرمى أجانب، مثلما كان في السابق وتحديدًا موسمي 2012-2014 و2013-2015، قبل أن يتم تعديل اللائحة، ومنع الأندية من التعاقد مع حارسات مرمى أجانب أو أفريقيات.
 

مقالات مشابهة

  • منتخب شباب اليد يواجه غدًا مونتينيغرو استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية
  • مساء اليوم.. منتخب اليمن يواجه الكويت في بطولة غرب آسيا للشباب
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواصل تحضيراته في مصر للبطولة العربية المقامة بالأردن الاثنين القادم
  • منتخب سيدات الطائرة الشاطئية ضمن المجموعة الأولى بأولمبياد باريس
  • اتجاه في الجبلاية لزيادة عدد اللاعبات الأجانب في دوري الكرة النسائية
  • سيدات بتروجت يتوّجن ببطولة أفريقيا لتنس الطاولة للمرة الثانية على التوالي.. صور
  • سيدات بتروجت يتوّجن ببطولة أفريقيا لتنس الطاولة للمرة الثانية على التوالي
  • منتخب «الخماسي الحديث» ينافس بقوة في تصفيات فردي الناشئين ببطولة العالم
  • المنتخب اليمني يواجه نظيره العماني في ثاني مواجهاته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب
  • ساوثجيت يواجه موجة غضب جماهيرية رغم تأهل إنجلترا لثمن نهائي يورو 2024