تغلب فريق فتيات نادي الزهور لكرة اليد مواليد 2008 على النادي الأهلي بنتيجة 38-37 في مباراة نصف نهائي منطقة القاهرة ليحجز فريق الزهور تذكرته للمباراة النهائية ويقابل الشمس.

وأقيمت المباراة التي شهدت اثارة وندية بين الفريقين مساء اليوم الإثنين على ملاعب نادي الطيران.
واستطاع فريق الزهور تقديم مباراة رائعة حيث حولت فتيات الزهور هزيمتهن بسبعة أهداف إلى تعادل ولعب وقت إضافي من شوطين، لتنهي فتيات الزهور المباراة لصالحهن ويتفوقن الأهلي بنتيجة 38-37.

وحقق فريق الزهور مشوار استثنائي في البطولة التي انطلقت يوم 23 أغسطس، حيث استطاع الفريق الفوز في جميع مبارياته بالبطولة أمام فرق الجزيرة، والمقطم، والأهلي ب، والمعادي، وأخيرًا الأهلي أ في نصف النهائي ليضرب موعدًا مع الشمس في المباراة النهائية الأربعاء الموافق 4 أكتوبر القادم.

وتضم قائمة لاعبات الزهور كلًا من: روان درويش عبد النبي، اسراء محرم سعيد، مريم محرم سعيد، حبيبه محمود احمد، ليلي احمد فؤاد عبد العزيز، ملك عمرو عبد المعطي، مريم حسين ابو الفتوح، حبيبه احمد طلعت توفيق، نيجار عماد عبد السلام، هانيا هاني بدر، هيا محمد مصطفي، نور باسم احمد عطيه، ندى احمد مجدي، ملك وليد محمد، زينه محمود احمد، حبيبه اسامه عبد المنعم، ريتاج محمد عبد الرحمن  (حارس مرمى)، سلمي محمد علي اسماعيل (حارس مرمى)، حبيبه محمد صلاح، جنى احمد حسني، لجين عمرو محمد، لامار محمود حسن (حارس مرمى)، حبيبه وائل.

ويقود الفريق جهاز فني مكون من: هشام قدري رئيس قطاع كرة اليد بنادي الزهور، وحسين وهبه مشرف قطاع، واحمد جمعه مدرب، و وليد احمد مدرب مساعد، ومهند فتحي مدرب حراس مرمى، و رويدا علاء اخصائي، وسهام محمد كمال اداري.

يذكر أن فريق نادي الزهور لكرة اليد بنين مواليد 2010 قد توج منذ عدة أيام بالميدالية الفضية لبطولة منطقة القاهرة بعد الخسارة بصعوبة في المباراة النهائية أمام الأهلي.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الاتحادان المصري والتونسي لكرة اليد يوقعان برتوكول تعاون لتبادل الخبرات الفنية والأنشطة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وقع الدكتور محمد الأمين، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد برتوكول تعاون مع الاتحاد التونسي، برئاسة كريم هلالي.

وجاء توقيع البروتوكول في العاصمة الإدارية على هامش إقامة كأس العالم للأندية الذي تستضيفه مصر ويشارك فيه أكبر أندية العالم في وجود رئيس الاتحاد الدولي الدكتور حسن مصطفى، ومنصور اريمو، رئيس الاتحاد الإفريقي.

وينص بروتوكول التعاون على تبادل الخبرات الفنية والأنشطة بالتبادل بين البلدين وزيادة المعسكرات التدريبية والاحتكاك الودي في جميع الأعمار السنية المختلفة سيدات ورجال.

وأكد الدكتور محمد الأمين، رئيس الاتحاد المصري على ترحيبه بتوقيع البرتكول نظرًا للعلاقات المتميزة مع المنتخب التونسي الشقيق صاحب التاريخ الكبير في كرة اليد، مشيرًا إلى حرصه دعم جميع المنتخبات العربية والأفريقية وأنه يرحب بأي مبادرة من هذا القبيل، وتمنى استمرار العلاقات المتميزة مع الجميع.

يذكر أن منتخبات كرة اليد المصرية أبطال أفريقيا في كل المراحل العمرية شباب وناشئين وكبار خلال آخر ثلاث سنوات.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • موعد مباراة الأهلي وبرشلونة في كأس العالم للأندية لكرة اليد والقنوات الناقلة
  • ماغديبورغ الألماني يهزم الأهلي المصري ويصل إلى نهائي كأس العالم لكرة اليد
  • محافظ الأقصر يشهد احتفالية وضع إكليل الزهور بمشاركة فريق الزهرات الإنجيلي
  • الاتحادان المصري والتونسي لكرة اليد يوقعان برتوكول تعاون لتبادل الخبرات الفنية والأنشطة
  • موعد مباراة الأهلي القادمة لتحديد المركز الثالث بعد الخسارة من ماجديبورج بمونديال الأندية لكرة اليد
  • سوبر جلوب.. فيزبريم المجري يقصي برشلونة ويتأهل لنهائي مونديال اليد
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج يلا شوت في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج يلا شوت في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024
  • موعد مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد