أصدرت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس اليوم الاثنين بطاقة ايداع بالسجن في حق عدل اشهاد وذلك لتنفيذ حكم غيابي صادر في حقه وقضى بسجنه مدة عشرة أعوام من أجل تهمة تتعلق بالتدليس. 

وحسب معطيات تحصلت عليها موزاييك فقد تم ادراج عدل الاشهاد في التفتيش وذلك اثر صدور حكم غيابي عن الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس وقضى بسجنه مدة عشرة أعوام من أجل التدليس.

 
وحسب ذات المعطيات فقد تم ايقاف عدل الاشهاد المفتش نهاية الأسبوع الماضي من طرف أعوان الادارة الفرعية للقضايا الاجرامية بادارة الشرطة العدلية بالقرجاني والاحتفاظ به واحالته اليوم الاثنين على أنظار النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس، والتي أصدرت في حقه بطاقة ايداع بالسجن الى حين النظر في اعتراضه على الحكم الغيابي الصادر ضده.

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

«مستقبل وطن» يكرم أوائل الشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوية بالشرقية

نظم حزب مستقبل وطن بالشرقية احتفالية ضخمة لتكريم أوائل الشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوية العامة، والدبلومات الفنية، الأزهرية، بإشراف الدكتور محمد سليم أمين الحزب في الشرقية، وكيل اللجنة الدينية والأوقاف بمجلس الشيوخ، تحت رعاية محمد حافظ أمين ههيا.

احتفالية «مستقبل وطن» بالشرقية

وشهدت الاحتفالية التي انطلقت بالسلام الوطني والاستماع لآيات من الذكر الحكيم، مشاركة مئات الأسر وأولياء الأمور، وممثلين عن الأزهر الشريف، والكنيسة، وعدد من القيادات التنفيذية، ومديري الإدارات التعليمية ورموز المجتمع المدني بمركز ومدينة ههيا، جاء ذلك بحضور المستشار عبدالعزيز الصافي أمين تنظيم الشرقية، والدكتورة زينب فهيم امين المرأة، والدكتور شاكر عابدين، أمين مساعد المحافظة، وأمناء الأمانات النوعية وهيئة مكتب أمانة الحزب بـ ههيا.

تعزيز قدرات الشباب

وصرح النائب محمد سليم؛ في بيانه: بأن هذا التكريم يأتي في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن، بالتنسيق مع الأمانة العامة، بقيادة النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس الحزب؛ الأمين العام، دعمًا لمؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق مبادرات وتبني فاعليات تلبي احتياجات المواطنين وتعزز قدرات الشباب المصري في مختلف المجالات وتشجعهم علي مواصلة التفوق والتميز؛ لا سيما العملية التعليمية، لتكون رسالة لأولياء الأمور بأن مؤسسات المجتمع المدني ومنها الأحزاب السياسية وعلى رأسهم، حزب مستقبل وطن على خطي القيادة السياسة.

وقدم محمد حافظ، هدية الرئيس في ختام الاحتفالية، تكريما للأوائل والمتفوقين بمنحهم دروع تذكارية ومبالغ مالية، كما أجريت قرعة علنية علي رحلتين عمرة لأولياء أمور المتميزين دراسيا، كما تم منح مديري الإدارات التعليمية بههيا شهادات تقدير لدورهم البارز في إنجاح العملية التعليمية، وسط فرحة كبيرة من المشاركين والحضور.

مقالات مشابهة

  • سجن مسؤول سابق في شركة نفط ميسان لاختلاسه مبالغ مالية
  • النائب العام يأمر بحبس 3 سفراء سابقين لدى أوكرانيا و5 موظفين في السفارة
  • «مستقبل وطن» يكرم أوائل الشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوية بالشرقية
  • الأمم المتحدة: إسرائيل أصدرت 55 أمر إخلاء لسكان غزة منذ بداية الحرب
  • العفو الدولية بتونس تندد بقمع الحريات قبيل الانتخابات
  • 10 أحكام بالسجن المؤبد لتجار مخدرات في بابل
  • 10 أحكاماً بالسجن المؤبد لتجار مخدرات في بابل
  • توزيع منهج العلوم للمرحلة الابتدائية الفصل الدراسي الأول 2024
  • أي مشهد سياسي بتونس قبل أسابيع من الاقتراع الرئاسي؟
  • 3 أبطال من المنوفية يحصلون على ميداليات ببطولة إفريقيا الدولية بتونس