كعادتها دائما تستطيع المطربة أصالة ركوب الترند، وقتما شاءت، خاصة أن خلفها كتيبة تفكر وتخطط لها، تتمثل في زوجها وشقيقها أنس، وشركة روتانا التي لا تبخل على نجمتها بشئ، واستطاعت أصالة إثارة الجدل عبر السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

حياتي الجديدة بدأت.. هوجان يحتفل بزفافه للمرة الثالثة والشبكة بـ500 ألف دولار|صور مسلمة بالوراثة والحجاب حتة قماشة|تصريحات نارية لـ لقاء الخميسي.

.وهذه قصة خيانتها سر حذف أصالة لصورها من حسابات السوشيال ميديا

استيقظ محبوا المطربة السورية أصالة، ليكتشفوا انها قامت بحذف جميع صورها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ما أثار جدلا واسعا.

وما هي إلا لحظات كشفت بعدها أصالة عن سر حذف الصور، وهو الترويج لالبومها الجديد "لحقت نفسي"، حيث نشرت أصالة مجموعة جديدة من الصور الحديثة، شكلت صورة كبيرة كشفت عن بوستر الألبوم.

بوستر ألبوم لحقت نفسي

وفي الصورة أطلت أصالة بفستان باللونين الاحمر والأبيض، رافعة شعرها إلى أعلى على شكل كعكة، وتزينت بقرض وعقد ماسي، حيث  أعلنت أصالة عن موعد طرح الالبوم في اول اكتوبر المقبل، كما كشفت عن انها ستقوم بطرح الألبوم على جزئين وهو يضم 6 أغنيات.

دارين ماتت| تفاصيل وفاة ابنة نانسي زيدان.. عندما تحولت الكوميديا فجأة إلى بكاء شافت الموت| ماذا حدث للفنانة منة بدر تيسير.. وتفاصيل احتجازها بالمستشفى تفاصيل صفع ممثلة شهيرة زميلها على المسرح.. ماذا حدث في مسرحية سيد درويش؟ كان بيشتغل عندي|طليق علا غانم يفتح النار: هذه قصة فيلا السخنة وعرابي وشبرامنت كلاكيت تاني مرة

لم تكن تلك الواقعة الأولى من نوعها للمطربة أصالة، حيث شهدت حسابها الرسمي على انستجرام عام 2020، حذف جميع الصور الخاصة بها لتثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا الحذف المفاجئ، إذ قررت الاعلان عن تعيين صفحتها الرسمية عبر «إنستجرام» لحملاتها الاعلانية لألبوماتها.

متساويا مع جيمي فاردي.. محمد صلاح يكتب تاريخا جديدا وأرقاما قياسية في البريميرليج حبسوا محمد صلاح في ليفربول| تفاصيل جنونية بحق الفرعون المصري.. ما القصة؟ الملك المصري يحكم.. لماذا أزال ليفربول شعار شركة الخمور الراعية عن جائزة محمد صلاح؟ استبعاد ومقاطعة وتعهد|تفاصيل مثيرة في فضيحة القُبلة بمنتخب إسبانيا..وعقاب قاسي لـ اللاعبة أصالة تشوق الجمهور لألبومها

حمست أصالة، جمهورها على مواقع السوشيال ميديا، الى البومها الجديد "لحقت نفسي"، من خلال ذكر بعض كلمات الاغنيات، واحداها بعنوان لما بنتجاهل، التي سيتضمنها الالبوم.

أصالة

وكتبت أصالة: "بنخبط وقت وجعنا، بالناس اللي بتسمعنا، وكأن جراحنا دي لعنة، بتنكر كل الخير"، مضيفة: "كلمات بحبها لأغنيتي الجديدة لما بنتجاهل، من البومي المصري القادم بأقرب وقت باذن الله"، وفي منشور اخر اعربت أصالة عن شكرها للملحن محمود الخيامي الذي تعاون معها في اغنية "عشق الروح"، مشاركة بوستر للأغنية التي كتبت كلماتها هالة علي، وهي من توزيع خالد عز، وعلقت اصالة "أما عشق الروح حب ثاني وسلطنة بتطال النجوم يا محمودي يا غالي".

بقت عروسة.. كيف أصبح شكل سو طفلة الكبير أوي في حفل زفافها؟ والدتها السبب| زوجة نجم المنتخب تتوج بملكة جمال مصر بالأمس وتعتذر اليوم .. شاهد أشهر مذيعة أطفال في الوطن العربي| شاهد كيف كبرت وظهرت في فستان زفافها؟..صور أيام وهتعدي|انتهاء التوقيت الصيفي في هذا الموعد أصالة تشكر زوجها وشقيقها وشركة روتانا

أعربت الفنانة أصالة عن حماسها الشديد للألبوم الجديد، مشيرة إلى أنها تعلقت بكل أغنية غنتها في ألبومها الجديد، قائلة: «بقدّملكم كل الاوقات الحلوة المليانة محبة وصحبة وعمل دؤوب لإنجاز مشاهد من مواقف ومشاعر، أغاني بتحكي عنّي وبتحكي عنكم، عشنا أنا وحبيبي شريكي وصديق الرّوح فايق أيّام طويلة بأماكن كتيره لنرسم كلّ صورة، وكيف لازم تطلع بأحلى وأطيب مايمكن».

أصالة وزوجها

وأضافت أصالة: «بدًي أشكر كلً صديق عزيز موجود إسمه بالأغاني الستّه اللي رح تسمعوها، وبعد وقت قليل رح أتبعهم بستّ أغاني بتقديم مختلف، وشكرا لأخي وسندي أنس وفريق كبير معه بيساندني وبيفكًر لي، وشركة كبيرة مجتهده رائدة بالموسيقى وكتير منّ باقي الفنون بيتي الحنون (روتانا) وكل اللي فيها يشتغلوا بحب، وبتحسّ إنهم ولاد الشّركة الكبار، وادارة اعمالي صديقي طوني سمعان موجود معي بكلّ صغيرة وكبيرة، وكلّ عيلتي اللي رأيهم بيهمني وكل اصحابي الّلي برّروا غيابي، وقدّ ما اشتاقوا لي اشتقت».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: زوجها السبب السوشيال ميديا شركة روتانا لحقت نفسي أصالة عن

إقرأ أيضاً:

"الشارع اللي وراه" جملة تسبب في حبس سوزي الأردنية|القصة الكاملة لاتهامها بخدش الحياء العام

تصدر اسم التيك توكر الشهيرة سوزي الأردنية صاحبة تريند "آه.. الشارع اللي وراه"، مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال الأيام القليلة الماضية، إذ قضت محكمة جنح المطرية حكم بالحبس لمدة عامين وغرامة 300 ألف جنيه، على خلفية اتهامها بسب والدها خلال "لايف تيك توك" بألفاظ خادشة للحياء العام، واستغلال شقيقتها "مي" من ذوي الهمم، بهدف تحقيق الأرباح والمشاهدات.

سوزي الأردنية سوزي الأردنية تحت طائلة القانون 

بين ليلة وضحاها وجدت البلوجر سوزي الأردنية نفسها في قبضة القانون، بتهم متعددة كان أبرزها مقاطع الفيديو التي تنشرها عبر حسابها على التيك توك، ووصفها المحامي أمين محفوظ بالجريئة واستغلال شقيقها من ذو الهمم، إلا أن السبب الأكبر كان يتعلق بانتهاك حرمة الحياة الخاصة، إذ سبت والدها علنًا خلال بث مباشر، والأمر الذي تسبب في حالة من الجدل والصدمة للجماهير لما تتعرض له الفتاة التي تبلغ من العمر 18 عامًا. 

 

"آه.. الشارع اللي وراه".. مشادة كلامية وراء حبس سوزي الأردنية 

"آه.. الشارع اللي وراه"، جملة قالتها سوزي الأردنية جعلتها في مرمى القانون وأدت إلى تصاعد الأزمة، بدأت القصة في شهر فبراير أثناء قيام سوزي ببث مباشر كانت تتهاوش مع والدها بسبب سرقته أموالها، مما جعلها في حالة من الغضب الشديد ودفعها إلى إهانة والدها، مما تسبب المقطع في استياء الجمهور وزعم البعض بأن الفيديو كان يتضمن ألفاظ خارجة عن الآداب العامة والقيم الأسرية، وعلى الفور تقدمت العديد من البلاغات ضدها.

سوزي الأردنية 

وألقت مباحث الأداب القبض عليها بتهمة التعدي على القيم الأسرية، بعد أن قدم المحامي أشرف فرحات مؤسس حملة تطهير المجتمع ببلاغ للنائب العام، اتهمها فيه بخروجها عن الأدب والقيم الأخلاقية للمجتمع. 

 

وبعد التحقيق معها، قالت سوزي الأردنية أنها لم تقصد إهانة والدها ولكن المشادة الكلامية بينهم حصلت نتيجة استلائه على الأرباح التي تحصلت عليها من "تيك توك" ولم تتمكن من استعادتها منه على الرغم من عمله كمحصل في هيئة النقل العام، موضحة أنها تتقاضي أرباح بالدولار، وحينها قررت السلطان المصرية إخلاء سبيل سوزي الأردنية فيما قررت النيابة العامة الاستئناف على القرار.

سوزي الأردنية 

وعلى الرغم من أن مقطع الفيديو حاز على العديد من المشاهدات، وقيام عدد كبيرة من مستخدمي التيك توك مقطع الفيديو في القيام بفيديوهات مضحكة، إلا أن جملة سوزي الشهيرة وصلت أيضًا للأعمال التلفزيونية، والأن تواجه البلوجر الشهيرة مصيرًا مجهولًا. 

سوزي الأردنية سوزي الأردنية سوزي الأردنية 

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناوات سودانيات يشعلن السوشيال ميديا بوصلة رقص مثيرة والجمهور يتغزل: (نار ولهب سكن القلب)
  • بطولة داخل بئر عمقها 15 مترا.. كلب حلوان حديث السوشيال ميديا ومنقذه بطل البرميل
  • الكشف عن التفاصيل الكاملة لقصة "الفتاة الإيزيدية" في غزة
  • الهزار قلب جد.. نجل أحمد شيبه يقاضي أحد مشاهير السوشيال ميديا بسبب صورة
  • منشور لتامر حسني يشعل السوشيال ميديا.. ما قصته؟
  • رسالة صوتية من تامر حسني تصبح حديث السوشيال ميديا
  • "الشارع اللي وراه" جملة تسبب في حبس سوزي الأردنية|القصة الكاملة لاتهامها بخدش الحياء العام
  • مناقشات عن "السوشيال ميديا وحرب الأفكار" في أنشطة الثقافة بالقليوبية
  • «برغم القانون».. مسلسل عامل ضجة ويشعل «السوشيال ميديا».. ما القصة وموعد عرض الحلقة الجديدة؟
  • طلاق أم خالد من زوجها محمد.. اعرف السبب الحقيقي وراء الإنفصال (تفاصيل)