دبي:«الخليج»

نظمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، اجتماعاً يوم الخميس الماضي، ضم مديري إدارات خدمات المتعاملين، استعرضت فيه الملاحظات التي تلقتها الإدارة من المتعاملين في مختلف قطاعات الخدمات، بآلية التواصل معهم عبر قنوات التواصل الرسمية المطبقة لدى إدارة سعادة المتعاملين.

ويأتي هذا الاجتماع الذي ترأسه العميد حسين إبراهيم أحمد، مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي، في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها إقامة دبي ضمن استراتيجيتها الشمولية، لمواصلة تحقيق أهدافها في تقديم خدمات عالية الجودة وتلبية تطلعات المتعاملين.

وأكد أن الاجتماع جاء لتبادل الأفكار والمقترحات التي ستسهم في تعزيز جودة الخدمات المقدمة والمرتبطة بجودة حياة المتعامل ورحلته، لتحسين تجربته. مشيراً إلى أن إقامة دبي ستتخذ الإجراءات اللازمة بناءً على النقاشات والتوجيهات التي نتجت عن هذا الاجتماع، لتحقيق أقصى استفادة للمتعاملين، برفع جودة ومستوى الأداء في توفير أفضل الممارسات.

وأضاف أن التواصل مع المتعاملين، يحظى باهتمام الإدارة العامة، ويعدّ جزءاً من آلية التواصل الفعالة التي تعتمدها الإدارة عبر إدارة سعادة المتعاملين، للاستماع إلى آرائهم،والعمل على تلبية احتياجاتهم وتحسين تجربتهم. كما يأتي هذا النهج مواكباً لتوجيهات الحكومة الرشيدة لتعزيز الشفافية وتكريس ثقافة التواصل المؤسسي.

واستعرض المقدم سالم محمد بن علي، مدير إدارة سعادة المتعاملين خلال الاجتماع، عدداً من الأفكار والمقترحات التي تسهم في تطوير جودة الخدمات، وتحقيق أهداف الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي.

وثمّن مديرو الإدارات المشاركون في الاجتماع ملاحظات المتعاملين، مؤكدين العمل على تفعيلها في جميع الوحدات المعنية بإداراتهم.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات إقامة دبي

إقرأ أيضاً:

أستاذ تخطيط: الدولة استهدفت خلال العشر سنوات الماضية رفع جودة حياة المواطن المصري (فيديو)

قال الدكتور سيف الدين فرج، أستاذ التخطيط العمراني، إن التنمية العمرانية التي حدثت خلال العشر سنوات الماضية لم تكن لتحدث إلا إذا توافرت عناصر بنية أساسية من طرق وكباري وصرف صحي وكهرباء ومياه صالحة، فبدونها كان من الصعب إجراء تنمية عمرانية، والخطوة الأولى لذلك تستلزم وجود بنية أساسية.

وأضاف "فرج"، خلال مداخلة ببرنامج "هذا الصباح"، وتقدمه الإعلاميتان لمياء حمدين ويارا مجدي، على قناة "إكسترا نيوز"، أن الدولة تستهدف توفير وحدات سكنية لكل الفئات الاقتصادية، سواء المحدود أو المتوسط أو الفاخر، وبالتالي الهدف الأساسي لها هو رفع جودة حياة المواطن المصري، والاهتمام بالبشر قبل الحجر.

ولفت أن أولى الخطوات التي اتخذتها الدولة هو التخلص من الإسكان العشوائي شديد الخطورة، فلم يكن يصح أن تهتم الدولة بمساكن جديدة ولديها بؤرة صديدية سرطانية، وبالتالي لكي تنهي الدولة قضية ومشاكل العشوائيات التي نشأت منذ الستينيات تم القضاء عليها من خلال تصنيفها بشكل علمي من حيث إسكان عشوائي شديد الخطورة أو غير مخطط.

مقالات مشابهة

  • لانا نسيبة تلتقي بمفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان
  • لانا نسيبة تلتقي مفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان
  • «تصفير البيروقراطية» يُطلق مرحلة جديدة من النمو
  • «إقامة دبي» تدرّب كوادرها الإدارية على الذكاء الاصطناعي
  • بعد تصديق الرئيس على القانون.. ضوابط وشروط إقامة المنشآت الصحية بالقانون الجديد
  • أستاذ تخطيط: الدولة استهدفت خلال السنوات الماضية رفع جودة حياة المواطن المصري
  • بالفيديو.. أستاذ تخطيط: الدولة استهدفت رفع جودة حياة المواطن المصري
  • أستاذ تخطيط: الدولة استهدفت خلال العشر سنوات الماضية رفع جودة حياة المواطن المصري (فيديو)
  • أستاذ تخطيط: الدولة استهدفت رفع جودة حياة المواطن خلال الـ10 سنوات الماضية
  • جامعة حلوان: تكوين فرق رياضية للمشاركة في المسابقات المحلية والدولية