حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الفوز على حساب فريق أحد بخمسة أهداف مقابل هدف في إطار منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في المواجهة التي غاب عنها كريستيانو رونالدو.

أحداث مباراة النصر وأحد

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن سجل ساديو ماني الهدف الأول في الدقيقة السادسة عشر من ركلة جزاء، وبعدها حاول لاعبى فريق أحد من تسجيل الهدف الأول وهدف التعادل ولكن دون جديد.

وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة السادسة والأربعين سجل كونراد ميشالاك الهدف الأول وهدف التعادل لصالح احد، قبل أن يسجل سيكو فوفانا الهدف الثاني لصالح فريق النصر.

عاجل.. أول قرار من أوسوريو عقب التعادل أمام المقاولون العرب أوسوريو: الزمالك مثل نادي مانشستر سيتي

ثم انتفض فريق النصر وسجل اندرسون تاليسكا الهدف الثالث في الدقيقة 73 ثم أضاع أيمن يحيي سالم الهدف الرابع في الدقيقة 81 قبل أن يسجل سامي خليل النجعي الهدف الخامس في الدقيقة 86 لتنتهى المباراة بفوز النصر بخماسية.

وبهذا الفوز يتأهل فريق النصر إلى الدور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر أحد فوز النصر خسارة أحد غياب رونالدو كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

الزمالك يهزم راية بثلاثية وديًا.. وبن تايك يسجل

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره راية بثلاثية مقابل هدفين في المباراة الودية التي أقيمت بينهما صباح اليوم على ملعب فندق الإقامة بمعسكر الفريق ببرج العرب.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد ومحمود بن تايك وأحمد مجدي وحسن أبو المعاطي ومحمد السيد و زياد كمال وسيف جعفر ومهاب ياسر وسامسون أكينيولا وحسام أشرف وحازم أسامة.

جاءت بداية المباراة هجومية من الزمالك وسيطر لاعبوه على مجريات الأمور، وتمكن سامسون أكينيولا من تسجيل هدف التقدم للأبيض من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وأضاف المغربي محمود بن تايك الهدف الثاني من ركلة جزاء، قبل أن يقلص فريق راية النتيجة ويسجل الهدف الأول لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف.

ومع بداية الشوط الثاني سجل حسام أشرف الهدف الثالث للأبيض، وواصل الزمالك محاولاته الهجومية لتعزيز التقدم في حين سعى فريق راية لتقليص الفارق.

وقبل نهاية اللقاء تمكن فريق راية من تسجيل الهدف الثاني لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدفين.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراة ودية في السادسة والنصف مساء اليوم أمام فريق الشرطة العراقي في ختام معسكر الفريق ببرج العرب.

مقالات مشابهة

  • صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على منح وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة لـ 200 متبرع ومتبرعة لتبرعهم بأحد أعضائهم الرئيسة
  • الهدى يتوج بكأس السوبر السعودي لكرة اليد 2024 لأول مرة
  • الزمالك يهزم راية بثلاثية وديًا.. وبن تايك يسجل
  • رونالدو يعانق الهدف رقم 900
  • ” رونالدو” يسجل الهدف الـ 900 في مسيرته الكروية
  • رونالدو.. «الهدف 900»
  • رونالدو يسجل الهدف رقم 900 في فوز البرتغال على كرواتيا
  • رونالدو يسجل الهدف رقم 900 في مسيرته.. واحتفال جنوني للدون «فيديو»
  • المنتخب الوطني يسجل هدفه الأول في مرمى نظيره العماني
  • الملك محمد السادس يعزي خادم الحرمين الشريفين في وفاة الأميرة لطيفة بنت عبد العزيز