أفادت مصادر محلية بصنعاء قبل قليل، عن حملة مداهمات اعتقالات ليلة تشنها مليشيات الكهنوت الحوثي بحق المواطنين ومنازلهم بميدان التحرير وسط أمانة العاصمة.

وقالت المصادر للمشهد اليمني، أن مليشيات الكهنوت داهمت عددا من منازل المواطنين في ميدان التحرير، واعتقال عدد منهم، بعد رفعهم أعلام الجمهورية في أسطح المنازل وترديد الشعار الجمهوري الخالد: "بالروح بالدم نفديك يا يمن".

وكانت المليشيات الحوثية قامت مساء اليوم كذلك، بمصادرة الأعلام الجمهورية، من حوزة المواطنين بشوارع العاصمة صنعاء، بطريقة مهينة.

ووثق مقطع فيديو قيام عناصر حوثية، بمصادرة أعلام الجمهورية المعلقة على سيارات المواطنين الذين يجولون العاصمة احتفاء بذكرى ثورة 26 سبتمبر الخالدة.

اقرأ أيضاً عاجل: إطلاق نار وحملة إعتقالات حوثية على المحتفلين بثورة 26 سبتمبر في مدينة إب ”فيديو” عاجل: مليشيات الحوثي تهين العلم الجمهوري في شوارع صنعاء وتحتجز السيارات التي ترفع أغاني ثورة 26 سبتمبر ”فيديو” بحضور اللواء العرادة.. رئيس هيئة الأركان يوقد شعلة ثورة 26 سبتمبر المجيدة بمأرب ”صور” بمشاركة شعبية..إيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر المجيدة في منزل شيخ مشايخ حاشد بصنعاء (فيديو) أحفاد علي عبدالمغني يوقدون شعلة ثورة 26 سبتمبر الخالدة في مسقط رأسه بمحافظة إب ”فيديو” أعلن البراءة من الانتكاسة وغازل الرئاسي والسعودية.. المشاط: 26 سبتمبر تحول إلى يوم للشتيمة والتهريج قيادي بارز في المليشيا يتحدى الشرعية: إذا لم يحتفلوا في عدن بثورة 26 سبتمبر فليسوا جمهوريين ويبعدوا العلم الوطني! إيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر المجيدة في صنعاء على وقع احتفاء شعبي لافت الحكومة اليمنية تبدأ صرف مرتبات موظفي الدولة لشهر سبتمبر عبر البنوك المليشيا تمنع طباعة أي شعارات خاصة بالثورة اليمنية المجيدة في صنعاء والمحافظات أبوبكر القربي: هذا هو الإنجاز الذي أعاد لليمن كرامته وحقق لليمنيين حلم الوحدة كابوس ‘‘المكحل’’ يطارد المليشيات الحوثية في إب.. وتوجيهات صارمة بشأن الاحتفال بذكرى ثورة سبتمبر

وأفادت مصادر محلية للمشهد اليمني، أن المليشيات الحوثية، سجلت مخالفات مرورية على مالكي السيارات الذين يجولون العاصمة رافعين العلم الجمهوري، وأغاني الثورة السبتمبرية العظيمة.

وكانت المليشيات الحوثية، نظمت فعالية صغيرة وضيقة باسم ثورة 26 سبتمبر بحضور رئيس وزراء حكومة الانقلاب، عبدالعزيز بن حبتور في صنعاء، لامتصاص الغضب الشعبي ومنع أي احتفالات شعبية أخرى خارجة عن سيطرة سلطة الانقلاب الإمامية.

https://twitter.com/Twitter/status/1706394126642556936

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الملیشیات الحوثیة شعلة ثورة 26 سبتمبر

إقرأ أيضاً:

صنعاء.. طبيب يمني يفارق الحياة بعد ايام على خروجه من سجون الحوثي

 

توفي طبيب يمني في العاصمة المحتلة صنعاء بعد ايام على خروجه من سجون الحوثية.


وذكرت مصادر طبية لـ "مأرب برس" بان الطبيب منيف الكوشاب فارق الحياة في منزلة بالعاصمة صنعاء بعد ان امضى عدة أسابيع في احد سجون مليشيات الحوثي.


ورجحت المصادر بأن وفاة الطبيب الكوشاب الذي يعمل في مركز البحث والتطوير في شركتي "العالمية" و الدوائية لصناعة الأدوية ناتجة عن تعذيبه بطريقة وحشية من قبل مليشيات الحوثي داخل السجن الذي ظل يقبع داخله لعدة أسابيع.

 

يذكر بأن المليشيات الحوثية الارهابية كانت قد اعتقلت الطبيب منيف الكوشاب خلال الاسابيع القليلة الماضية رفقة العشرات من موظفي المنظمات الدولية والمحلية.

مقالات مشابهة

  • إضراب شامل يشل مصانع المياة المعدنية في صنعاء ومصادر مأرب برس تؤكد : إضراب شامل مرتقب لمصانع أخرى
  • الإدارة الأمريكية تعلن موقفها من اختطاف المليشيات الحوثية لطائرات اليمنية
  • مصادر مارب برس:  المليشيات الحوثية تنسحب من عدة مواقع جنوب محافظة مأرب بعد ساعات من استعادة العمالقة لجبل عراش
  • مسلحون يعتدون بالضرب المبرح على محامية بصنعاء
  • النهاية للحوثيين... الكشف عن الخطوة الحاسمة للحكومة الشرعية ضد مليشيا الحوثي والتي ستنهي المليشيات
  • صنعاء.. طبيب يمني يفارق الحياة بعد ايام على خروجه من سجون الحوثي
  • مليشيا الحوثي تقتحم قرى سكنية في مأرب وتقصف منازل المواطنين والقبائل تتصدى
  • وفاة طبيب يمني تحت التعذيب في السجون الحوثية بصنعاء
  • مليشيا الحوثي تطوق أحد البنوك الكبيرة في صنعاء بعشرات المسلحين والأطقم العسكرية.. ماذا يحدث؟
  • أحمد موسى: فترة حكم الإخوان نقطة سوداء في تاريخ مصر (فيديو)