قال المستشار أحمد بنداري، مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للإنتخابات، إن الهيئة تسعي لتسهيل عملية التصويت علي المواطنين وذلك سيصب في صالح زيادة معدل المشاركة.

الهيئة الوطنية: القانون وضع شروطا واضحة في الترشح للانتخابات الرئاسية.. فيديو الانتخابات الرئاسية 2024.. تعرف على ضوابط الدعاية للمرشحين

 

وأضاف "بنداري" خلال حواره التليفزيوني في برنامج "مساء dmc" المذاع علي قناة "dmc" الفضائية، أن بدء تلقي الطعون علي المترشحين لانتخابات الرئاسة بعد الإعلان الرسمي عن القوائم المبدئية.

وتابع المستشار أحمد بنداري، أن في الإنتخابات الرئاسية السابقة عام 2018 تم الإقتراع في أكثر من 10 آلاف مركز ولكن متوقع الزيادة في الاستحقاق المقبل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للإنتخابات المستشار أحمد بنداري الوطنية للانتخابات برنامج مساء dmc

إقرأ أيضاً:

عاجل.. العفو عن أحمد فتوح من أسرة ضحية حادث الساحل.. المحامي يكشف التفاصيل

كشف المستشار أشرف عبد العزيز، محامي أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن اللاعب أدى واجب العزاء لأسرة السيد الشبكي، ضحية واقعة الدهس.

وقال أشرف عبد العزيز، لـ«الوطن سبورت»: «أسرة الراحل السيد الشبكي، قبلت واجب العزاء من أحمد فتوح، خلال الساعات القليلة الماضية».

وأشار إلى أن أسرة الشبكي، وعدت بالعفو عن فتوح، دون أي مقابل، في الوقت المناسب الذي يحددونه قريبا.

كان أحمد فتوح، قد شارك في تدريبات الزمالك طوال الفترة الماضية، ومنذ إخلاء سبيله، بعد دفع الكفالة المالية على ذمة قضية القتل الخطأ، فيما لم يتواجد اللاعب في مباريات الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وكانت الدائرة الثانية في محكمة جنايات مطروح، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي، والمستشار عبد الجليل محمد حماد، قد قضت بإخلاء سبيل أحمد فتوح، مع كفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، وتأجيل القضية إلى 22 أكتوبر المقبل. 

مقالات مشابهة

  • "الشيوخ": حسام الخولي ممثل الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن
  • «الشيوخ» يعلن النتائج النهائية لانتخابات لجانه الـ14.. التشكيل الكامل
  • عاجل.. العفو عن أحمد فتوح من أسرة ضحية حادث الساحل.. المحامي يكشف التفاصيل
  • تعرف على موعد عرض مُسلسلات "سيب وأنا سيب" و"نقطة سودة" و"أزمة مُنتصف العمر"
  • فاينانشال تايمز: إسرائيل وإيران قدمتا للتو "مفاجأة أكتوبر" لانتخابات الرئاسة الأمريكية
  • جبالي يفتتح جلسة البرلمان تمهيداً لانتخابات اللجان النوعية
  • رئيس الهيئة العليا للعلوم والتكنولوجيا والابتكار لـ “الثورة”:مشروع المجففات الشمسية يعالج مشكلة الفاقد والمهدر من المنتجات الزراعية ويدعم الصادرات الوطنية
  • تسريبات تكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن الإصدار الخاص من هاتف Galaxy Fold6
  • الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تستطلع آراء العموم حول التعديلات على وثيقة «الضوابط الأساسية للأمن السيبراني»
  • “الحويج” يبحث مع رئيس الهيئة الوطنية لمشايخ وأعيان ليبيا عدد من الملفات المهمة