أصيب 8 أشخاص بحالات اختناق في حريق نشب بمصنع للملابس في المنطقة الصناعية الأولى دائرة قسم شرطة العبور، وجاري التعامل مع الحالات من قبل الإسعاف. 

وتكثف قوات الحماية المدنية بالقليوبية، من جهودها للسيطرة على الحريق، حيث جرى الدفع بـ 9 سيارات إطفاء وسيارات الإسعاف، وجارٍ أعمال السيطرة على الحريق، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

المعاينة  الأولية  ..تفاصيل حريق نشب في مصنع تريكو  بالعبور 

وشهدت منطقة العبور بمحافظة القليوبية، نشوب حريق بمصنع تريكو أي بي أي، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء ورجال الحماية المدنية للمشاركة في إخماد النيران.

كشفت المعاينة الأولية لحريق نشب في مصنع تريكو أي بي أي للملابس الجاهزة بالمنطقة الصناعية الأولى بمدينة العبور بمحافظة القليوبية، أن المصنع مكون من أربعة طوابق على مساحة 1500 متر، والحريق شب في آخر دورين الثالث والرابع.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية،  بلاغا باندلاع حريق داخل مصنع تريكو أي بي أي، وعلى الفور انتقلت قوة من وحدة الحماية المدنية بالقليوبية، وتم الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق.

 

وفور وصول سيارات الإطفاء ورجال الحماية المدنية إلى مكان اندلاع الحريق تم فرض كردون أمني حول منطقة اندلاع النيران، لمنع امتدادها للمصانع المجاورة، كما تم التعامل الفوري مع النيران لمحاولة إخمادها.

 دفعت الحماية المدنية بالقليوبية، بـ 9 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية، وتبين أن الحريق شب في مصنع ملابس مكون من طابقين على مساحة 1500 متر.

عقب سيجارة .. وراء حريق داخل منزل بكفر شكر 

 كشفت التحريات الأولية بواقعة نشوب حريق داخل منزل بدائرة مركز شرطة كفر شكر بمحافظة القليوبية، أن بقايا سيجارة مشتعلة ألقاها أحد المارة وراء اشتعال الحريق، ولم يسفر عن ثمة إصابات، وتمت السيطرة الكاملة عليه، كما أمرت جهات التحقيق بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

وكان اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من عمليات النجدة يفيد ورود بلاغ من الأهالي بنشوب حريق بمنزل من الطوب الأبيض ومسقوف بالأخشاب والبوص بقرية أسنيت دائرة مركز شرطة كفر شكر.

على الفور جرى انتقال قوات الأمن ورجال الحماية المدنية، وجرى الدفع بسيارتى إطفاء وتم السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة، دون وقوع خسائر بشرية. 

وبالمعاينة والفحص تبين نشوب الحريق بمنزل من الطوب الأبيض ومسقوف بالأخشاب والبوص بقرية أسنيت دائرة مركز شرطة كفر شكر وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العبور محافظة القليوبية منطقة العبور المنطقة الصناعية

إقرأ أيضاً:

دون إصابات.. الحماية المدنية تخمد حريق داخل منزل بأوسيم

تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل منزل بمنطقة أوسيم في الجيزة،اليوم السبت، وتمت السيطرة عليه بنجاح، دون وقوع أي إصابات.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد بتصاعد أدخنة كثيفة وبنشوب حريق داخل منزل بمنطقة أوسيم في الجيزة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، مدعومة بسيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه بنجاح، دون وقوع أي إصابات.

وحرر رجال المباحث محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • دون إصابات.. الحماية المدنية تخمد حريق داخل منزل بأوسيم
  • جيجل.. اخماد حريق بمجمع تجاري بالطاهير 
  • بسبب القاتل الصامت.. إصابة 50 عاملا داخل شركة بالوايلي
  • إصابة 50 عاملا بحالات اختناق نتيجة تسرب الغاز في الوايلي
  • انطلاق فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة بالمنيا
  • الحماية المدنية بسوهاج تسيطر على حريق نشب فى حوش ومنزل بطهطا
  • مصرع شخص إثر حريق جراج فى حدائق الأهرام
  • إخماد حريق أشجار النخيل بتقرت كُليا
  • السيطرة علي حريق شب في شقة سكنية بالمعادي
  • إصابة مواطن بحروق بسبب نشوب حريق بشقة سكنية بالفيوم