اقدمت مليشيات الإمامة الحوثية بإطلاق النار على المواطنين المحتفلين بالعيد الوطني الـ 61 لثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة، في مدينة إب، واعتقال العديد منهم مساء اليوم.

وافادت مصادر محلية بأن المليشيا الحوثية، أطلقت النار لتفريق فعالية الاحتفال الشعبية بثورة 26 سبتمبر في مدينة إب، وشنت حملة اعتقالات بحق المواطنين المحتفلين بالثورة الخالدة.

كما صادرت المليشيات الحوثية، أعلام الجمهورية اليمنية، في تعبير عن مدى الحقد الأعمى الذي تكنه مخلفات الإمامة تجاه ثورة اليمنيين الخالدة .

وكانت مدينة إب ومديرية السدة معقل الشهيد البطل علي عبدالمغني، شهدت احتفالات شعبية بثورة السادس والعشرين من سبتمبر العظيمة، في ذكراها الـ 61، الذي يتزامن مع المعركة الوطنية المستمرة ضد بقايا الإمامة الكهنوتية التي تحاول إعادة العجلة إلى الوراء وقذف اليمنيين إلى عصور التخلف البشعة.

اقرأ أيضاً عاجل: مليشيات الحوثي تهين العلم الجمهوري في شوارع صنعاء وتحتجز السيارات التي ترفع أغاني ثورة 26 سبتمبر ”فيديو” بحضور اللواء العرادة.. رئيس هيئة الأركان يوقد شعلة ثورة 26 سبتمبر المجيدة بمأرب ”صور” بمشاركة شعبية..إيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر المجيدة في منزل شيخ مشايخ حاشد بصنعاء (فيديو) عاجل: هجوم مسير للمليشيا يوقع قتلى وجرحى بصفوف القوات البحرينية المرابطة على الحدود اليمنية السعودية أحفاد علي عبدالمغني يوقدون شعلة ثورة 26 سبتمبر الخالدة في مسقط رأسه بمحافظة إب ”فيديو” أعلن البراءة من الانتكاسة وغازل الرئاسي والسعودية.. المشاط: 26 سبتمبر تحول إلى يوم للشتيمة والتهريج ليست حرب أهلية.. العليمي يوجه تحذيرا شديد اللهجة لأول مرة بشأن المعركة بين الجمهورية والإمامة ويوجه دعوة جديدة للمليشيا قيادي بارز في المليشيا يتحدى الشرعية: إذا لم يحتفلوا في عدن بثورة 26 سبتمبر فليسوا جمهوريين ويبعدوا العلم الوطني! إيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر المجيدة في صنعاء على وقع احتفاء شعبي لافت الحكومة اليمنية تبدأ صرف مرتبات موظفي الدولة لشهر سبتمبر عبر البنوك المليشيا تمنع طباعة أي شعارات خاصة بالثورة اليمنية المجيدة في صنعاء والمحافظات أكبر مكون جنوبي يرد على ‘‘عيدروس الزبيدي’’ بشأن الحوار مع مليشيا الحوثي: زيارة نيويورك إجبارية وخطأ فادح

https://twitter.com/Twitter/status/1706395254968967333

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: شعلة ثورة 26 سبتمبر مدینة إب

إقرأ أيضاً:

إطلاق لعبة Dead Rising Deluxe Remaster في سبتمبر

بعد التشويق الأكثر نشاطًا في الأسبوع الماضي، كشفت شركة Capcom بشكل مناسب عن لعبة Dead Rising Deluxe Remaster - التي ستجلب لعبة الزومبي في مركز تجاري إلى Xbox Series X/S وPlayStation 5 والكمبيوتر الشخصي في 19 سبتمبر، مع إصدار فعلي للمتابعة.

يعيد Capcom's Dead Rising Deluxe Remaster النظر في اللعبة الأصلية لعام 2006 - حيث يكون لدى اللاعبين، بصفته المصور الصحفي Frank West، ثلاثة أيام داخل اللعبة للتحقيق في مركز Willamette Parkview Mall المترامي الأطراف والمليء بالزومبي في كولورادو - مما يمنح اللعبة التهريجية لمسة جديدة من الطلاء.

إنها تحتفظ بنفس النهج المتطرف في التعامل مع جحافل الزومبي ونفس النهج الذي يمكن اتباعه في التعامل مع الأسلحة، ولكنها تتميز بصور محسنة وتحسينات في جودة الحياة والمزيد. على صعيد الرسومات، يضيف Deluxe Remaster من Capcom نماذج شخصيات محسّنة وتصميمات مراكز تسوق "متطورة" تتميز بتأثيرات الإضاءة والظل في الوقت الفعلي - مما يمنح المواقع مظهرًا مختلفًا اعتمادًا على الوقت من الأيام. كما أنه يدعم دقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية.

وفيما يتعلق بالتحسينات الأخرى، هناك تعديلات لجعل التحكم في فرانك أكثر سهولة - يمكن للاعبين الآن التحرك أثناء التصويب، على سبيل المثال - بالإضافة إلى سلوك NPC المحسن، وميزة الحفظ التلقائي، وواجهة "مضبوطة بدقة". تقول Capcom إن هدفها من Dead Rising Deluxe Remaster هو الحفاظ على الجوهر "دون تغيير" مع تحسين تجربة المستخدم.

وإذا كان ذلك قد أثار لعابك بسبب احتمال مذبحة الزومبي الفوضوية، فستكون Dead Rising Deluxe Remaster متاحة في نسختين رقميتين عند إطلاقها على PS5 وXbox Series X/S وSteam في 19 سبتمبر. هناك الإصدار القياسي بقيمة 39.99 جنيهًا إسترلينيًا، بالإضافة إلى الإصدار الرقمي الفاخر بقيمة 49.99 جنيهًا إسترلينيًا (نعم، تطلق Capcom إصدار Dead Rising Deluxe Remaster Deluxe Edition)، والذي يتضمن 17 زيًا لفرانك و17 مقطوعة موسيقية إضافية في المركز التجاري.

أعلنت Capcom أيضًا عن مكافأة الطلب المسبق، حيث سيحصل أولئك الذين يرغبون في الحصول على اللعبة قبل الإصدار على Dead Rising Original Pack، مع إضافة ثلاثة أزياء لـ Frank - Frank West 2006، وChuck Green من Dead Rising 2، وWillamette Parkview Mall. Bee - بالإضافة إلى ثلاث نغمات مول. يصل الإصدار المادي من Dead Rising Deluxe Remaster في نوفمبر.

مقالات مشابهة

  • السفارة المصرية في البحرين تحتفل بذكرى ثورة يوليو المجيدة
  • توقف مصانع المياه في صنعاء عن الإنتاج عقب قرارات حوثية
  • توقعات بثورة جياع في عدن مع ارتفاع الأسعار وتدهور الخدمات
  • إطلاق لعبة Dead Rising Deluxe Remaster في سبتمبر
  • قومي المرأة بالمنيا يحتفل بثورة 30 يونيو
  • موسيقى عربية وأنشطة متنوعة احتفالاً بثورة ٣٠ يونيو بثقافة أسوان
  • بنكهة التغييرات الجذرية.. مصادر خاصة تشكف لـ"مأرب برس" عن مفاجأة حوثية صادمة لـ (مؤتمر صنعاء)
  • طيران اليمن بين الإمامة والجمهورية.. ماذا يريد الحوثي من احتجاز الطائرات!
  • شباب الوفد يشاركون في احتفالية تنسيقية الأحزاب بذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • البرلمان العربي: ثورة 30 يونيو حفظت مكانة مصر عربيا ودوليا ومهدت لمرحلة البناء والاستقرار