رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، منح لاعبي القلعة البيضاء راحة من التدريبات الجماعية غدًا الثلاثاء، عقب التعادل مع المقاولون العرب في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

أول قرار من أوسوريو عقب التعادل أمام المقاولون العرب


ويستأنف الفريق تدريباته في التاسعة صباح غدا الثلاثاء استعدادا للقاء أرتا سولار الجيبوتي المقرر لها يوم السبت المقبل في إياب دور ال٣٢ لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وتعادل فريق المقاولون العرب مع الزمالك بهدف لكل فريق  في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية لمسابقة الدوري  ، ليرفع الأبيض رصيده إلى نقطتين  في حين يحصل  المقاولون على أول نقطة له.

أوسوريو: الزمالك مثل نادي مانشستر سيتي بعد بكاء أوسوريو.. أشهر "دموع" في الكرة المصرية (شاهد)
موعد مباراة الزمالك المقبلة


ويستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فريق أرتا سولار الجيبوتي، يوم الجمعة المقبل الموافق 29 من شهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اورسوريو الزمالك الزمالك والمقاولون العرب نادي الزمالك المدير الفني اوسوريو

إقرأ أيضاً:

تحرك عاجل من الزمالك بعد عقوبة «كاف» بسبب نهائي الكونفدرالية

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أول تحرك من جانب النادي، بعد العقوبة الموقعة عليه من جانب الاتحاد الإفريقي «كاف»، بسبب أحداث مباراة نهضة بركان التي أقيمت على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي بنهائي الكونفدرالية.

الزمالك يستأنف على قرار عقوبة كاف 

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت، أن نادي الزمالك، سيتقدم بتظلم على العقوبة الموقعة من جانب الكاف خلال الساعات القليلة المقبلة، بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية الذي أقيم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، مشيراً إلى أن النادي يعترف ببعض الأخطاء حول تنظيم المباراة.

 

وقرر الاتحاد الإفريقي تغريم الزمالك 200 ألف دولار بجانب حرمانه من جماهيره 4 مباريات مع إيقاف التنفيذ في مباراتين وحسب اللائحة يحق لنادي الزمالك تقديم استئناف ضد هذه العقوبة خلال 3 أيام من إصدار العقوبة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول رد رسمي من الزمالك على عقوبات الاتحاد الإفريقي
  • عاجل.. أول تحرك من الزمالك بعد عقوبات "كاف"
  • تحرك عاجل من الزمالك بعد عقوبة «كاف» بسبب نهائي الكونفدرالية
  • عاجل.. كاف يفرض عقوبات صارمة ضد الزمالك بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية
  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبة جديدة
  • عاجل.. أول قرار من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • الزمالك يتعادل مع فاركو بهدف لكل فريق
  • تدريبات خاصة لبدلاء الزمالك عقب التعادل مع فاركو
  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبتين بسبب الكونفدرالية.. اعرف التفاصيل