أفادت تقارير محلية عراقية اغتيال البلوجر العراقي المثير للجدل “محمد نور سمير” المعروف باسم “نور بي إم” عن عمر 23 عاما على يد مسلح مجهول في بغداد.

حسبما ذكرت صحيفة “الخليج”، منذ قليل، كان نور بي إم  في منطقة “المنصو” وسط “بغداد” ثم اقترب منه مسلحا مستقلا دراجة نارية منهيا حياته. 

اغتيال نور بي إم

وقال مصدر أمني أن المجني عليه أصيب بثلاث رصاصات في منطقتي الرقبة والبطن، مؤكدا وفاته متأثرا بإصاباته قبل وصول سيارة الإسعاف، فيما لاذ الجاني المجهول بالفرار.

ولفت المصدر الأمني إلى فتح الجهات الأمنية في العراق تحقيقا حول الحادث محاولة الوصول إلى هوية القاتل الهارب وملاحقته والقبض عليه.

وظهر مقطع فيديو مؤثر يدعى أن والدة  نور بي إم تصرخ وتودع جثة فلذة كبدهان منادية:"يمه يا وليدي".

حقيقة اغتيال البلوجر العراقي الشهير نور بي إم وسط بغدادلمشاهدة مقطع الفيديو اضغط هنا وفاة نور بي إم

ووفقا لموقع “العربية نت”، نفت صفحة عبر “فيسبوك" تحمل اسم "Noor_bm" خبر اغتيال محمد نور سمير بنشر صورة للبلوجر مع تعليق "واحد نايم بامن الله يكعد يلكه نفسه مقتول".

وتابعت الصفحة: "زين سؤال ركزو بالصور اني شكلي هيج .. شعري طوله هيج.. والي مقتول يكولون مضروب 3 طلقات هذه مدعوم الي ناشري شغلو عقلكم شويه الله يرحمه للمتوفى".

وفيب هذا السياق، أكد عددا من متابعي  نور بي إم أن الحساب ليس صحيحا ولا يتبع البلوجر، مؤكدين أنه تم اغتياله.

هذا وقد رجح رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن تكون حادثة اغتيال “نور بي إم” مرتبطة بإثارته للجدل خلال الفترة الأخيرة بعد اتجاهه للظهور بملابس نسائية في مقاطعه المصورة، معرفا نفسه بأنه “امرأة”.  

«العيون الخمس» تساعد في الكشف عن تورط الحكومة الهندية في اغتيال مواطن كندي اغتيال قيادة شرطية أمريكية بولاية كاليفورنيا.. ماذا حدث؟ العراق .. لحظة القبض على قيادي داعشي خطير في كركوك | شاهد العراق تقبض على قائد في داعش الإرهابية حقيقة اغتيال البلوجر العراقي الشهير نور بي إم وسط بغدادحقيقة اغتيال البلوجر العراقي الشهير نور بي إم وسط بغداد

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نور بي إم بغداد اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

ما حقيقة دخول سجناء قسد الى الموصل.. برلماني يوضح للسومرية

أكد عضو لجنة الامن والدفاع البرلمانية، النائب نايف الشمري، اليوم الثلاثاء، ان السجناء الذين أطلقت سراحهم قوات "قسد" الديمقراطية لم يدخلوا الى الأراضي العراقية، فيما اشار الى ان الحدود مؤمنة بالكامل. وقال الشمري في حديث خاص لـ السومرية نيوز، انه "تداولت بعض وسائل الاعلام بعد إطلاق قوات (قسد) الديمقراطية للسجناء الموقوفين والمحكومين سابقاً لديها، انهم حاولوا الدخول الى الأراضي العراقية"، مشيرا الى ان "الموصل مستعدة اتم الاستعداد للدفاع عن ارض العراق من خلال قواتنا العراقية الموجودة من الجيش العراقي وقوات الحدود التابعة الى وزارة الداخلية والحشود العشائرية الموجودة في المناطق وكذلك أهالي الموصل البالغ عددهم 5 مليون نسمة والذين سيكونون عوناً لكل القوات الأمنية".

وتابع الشمري، ان "اثارت هذه الاشاعات من البعض غرضها حدوث ارباك لدى المواطن العراقي"، مؤكداً ان "الحدود مؤمنة بشكل كامل من قبل قيادة المنطقة السادسة والجيش العراقي ولا يوجد أي خرق فيها وهي محصنة بالكامل بالصبات الكونكريتية والخنادق الشقية والاسلاك شائكة وكاميرات المراقبة، فضلاً عن وجود الابطال على سواتر الحدود المستعدين لمقاتلة التنظيمات الإرهابية".

وبين، ان "الوضع الأمني مستقر جدا في محافظة نينوى وعلى المواطنين ان لا يعتمدوا على الاشاعات التي يريد البعض اثارتها من اجل زعزعة الامن والاستقرار في المحافظة".

مقالات مشابهة

  • إيلون ماسك يعلق على محاولة اغتيال ترامب.. ويوضح حقيقة التبرع بـ45 مليون دولار شهريا
  • ما حقيقة دخول سجناء قسد الى الموصل.. برلماني يوضح للسومرية
  • الرئيس العراقي يستعجل انتخاب رئيس جديد لمجلس النواب
  • قيادي بالحشد يكشف عن تسلل 470 إرهابيا من سوريا إلى العراق- عاجل
  • رغم نوايا انهاء العمليات العسكرية.. صحيفة تركية تكشف ارسال انقرة قوات إضافية الى العراق
  • رغم نوايا انهاء العمليات العسكرية.. صحيفة تركية تكشف ارسال انقرة قوات إضافية الى العراق - عاجل
  • الصين تهيمن في سوق الاستيراد العراقي.. هل هناك دلالات سياسية أم اقتصادية وراء ذلك؟
  • الصين تهيمن في سوق الاستيراد العراقي.. هل هناك دلالات سياسية أم اقتصادية وراء ذلك؟- عاجل
  • العراق يدعو لإصدار وثيقة دولية لمكافحة المخدرات
  • ميقاتي في بغداد للاتفاق بشأن توريد النفط العراقي إلى لبنان