انطلقت يوم أمس منافسات الرجال في مسابقات الرماية، وذلك بمشاركة البحرين في مسابقة البندقية الهوائية 10 أمتار، حيث استطاع الفريق تحقيق 1859.6 نقطة واحتلال المركز العاشر في الترتيب العام للفرق المشاركة، إذ سجل اللاعب حسين عبدالجبار 616.7 نقطة، ومحمود علي 622.2 نقطة، وخالد الدوسري 620.4. وتستكمل اليوم منافسات الرماية، وذلك بالمشاركة في مسابقة البندقية 10 أمتار مختلط عن طريق اللاعب خالد الدوسري واللاعبة صفاء الدوسري، فيما يظهر الثنائي تمار علي وحسن مجيد في مسابقة سكيت فردي، وتشارك كل من لطيفة النجم ومريم حساني ومريم رمضان في منافسات سكيت فردي وفرق.

من جهة أخرى تنطلق اليوم مسابقة Street Fighter بمشاركة الثنائي أحمد بهلول وأيمن يوسف ضمن منافسات الألعاب الإلكترونية المستحدثة في هذه الدورة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

من رحلة بحرية مجانية في باريس إلى "قوارب ليموزين" في البندقية.. هذا ما أعدته أوبر لزبائنها في أوروبا

تعد القوارب خيارًا في متناول الكثيرين نسبيًا، وستكلف من 120 يورو لكل رحلة ويمكن أن تستوعب ما يصل إلى ستة أشخاص في المرة الواحدة.

اعلان

من منا لا يريد التعرف على أكبر عدد ممكن من الوجهات السياحية في العالم ولكن في الأماكن التي تعاني شحّا في وسائل النقل العام نادرة، ليس الأمر سهلاً دائمًا.

لكن لا داعي للقلق فنحن في عصر أوبر

فقد وضعت الشركة تحت تصرف المستهلكين خيارات قوارب جديدة لهذا الصيف - بدءا من الرحلات البحرية السياحية إلى اليخوت - مما يعني أنه يمكن لمستخدمي خدمة أوبر الوصول إلى أماكن اخرى تخرج عما ألفناه.

وقد تم طرح القوارب كخيار للنقل في بعض أشهر الرحلات السياحية في أوروبا.

وبالتزامن مع فعاليات الألعاب الأولمبية، ستستضيف باريس مثلا Uber Cruise، وهي رحلة مجانية مدتها ساعة واحدة من المقرر أن تستمر من 12 يوليو إلى 3 أغسطس.

المشاركون في الرحلة عبر مياه نهر السين سيتمكنون من الاستمتاع بالمعالم السياحية الشهيرة التي تزخر بها مدينة النور بما في ذلك نوتردام ومتحف اللوفر وبرج إيفل، وسيقومون بكل ذلك وهم يرتشفون كأسا من النبيذ ومجانا أيضا.

بفضل قوارب أوبر، سيتمكن السياح من استكشاف الممرات المائية لمدينة البندقية Uberمن البندقية إلى الجزر اليونانية: أوبر تطلق قوارب في النقاط الساخنة الشهيرة

وبينما تحظر السلطات دخول السفن السياحية إلى البندقية بسبب السياحة المفرطة، تبقى السفن المائية واحدة من الطرق الوحيدة المتاحة للتجول في المدينة الإيطالية الساحرة.

اعتبارًا من يوليو، بدأت أوبر في هذا الإجراء. سيتمكن الزوار من استخدام تطبيق Uber الحالي لاستدعاء ما يسمى بـ «Limo Boat» عند الطلب.

تعد القوارب خيارًا في متناول الكثيرين نسبيًا، وستكلف من 120 يورو لكل رحلة ويمكن أن تستوعب ما يصل إلى ستة أشخاص في المرة الواحدة.

بين الساعة 8 صباحًا و 8 مساءً من كل يوم، سيتمكن السائحون من الصعود على متن السفينة ومشاهدة جمال بحيرة البندقية بنقرة زر واحدة.

إطلاق الخدمة تم في 3 يوليو، وستصل إلى ما يقرب من 200 نقطة استقبال مخصصة لهذا الغرض في جميع أنحاء المدينة.

"سواء كنت تبحر حول إيبيزا في يختك الخاص أو تستمتع بتجربة بحيرة البندقية بالقارب، يسعدنا أن نضيف بعضاً من سحر أوبر إلى عطلات زبائننا هذا الصيف." أنابيل دياز مسؤولة في أوبر

خدمة Uber Boat وجدت أيضا لها مكانا في ميكونوس الصيف الماضي وستعود هذا الموسم إلى الجزيرة الشهيرة بحفلاتها بالإضافة إلى وجهات أخرى في اليونان.

ورغم أن الكثيرين يستأجرون قوارب ذاتية القيادة أثناء تواجدهم في البلد الذي يضم عددا كبيرا من الجزر، فإن الملاحة قد تكون صعبة.

واعتبارا من هذا الشهر، سيحتوي تطبيق Uber على خيار القارب، مما يسمح لزوار أثينا وكورفو وسانتوريني باستكشاف تلك الشواطئ والحانات التي يصعب الوصول إليها.

عبر تلك الوجهات اليونانية، ستكون الخدمة متاحة بين الساعة 9 صباحًا و 9 مساءً ولكن الأسعار ستختلف حسب الموقع، وستبدأ من 200 يورو لكل قارب.

في إيبيزا ستكلفك 1600 يورو Sunseeker رحلة على متن يخت Uberرحلة فاخرة إلى إيبيزا وبأسعار معقولة نسبيًا

تشتهر إيبيزا بأنها عاصمة الحفلات في أوروبا لذا فهي قد تكون باهظة الثمن في كثير من الأحيان.

وطبعا لا يمكن القول إن عرض Uber رخيصًا - ولكن قد يكون في متناول من لديه ميزانية أقل.

سيبحر يخت أوبر من جزيرة البليار في شهر أغسطس المقبل، ويعرض على الراغبين في خوض التجربة وعددهم يصل إلى ثمانية أشخاص، رحلة مدتها ثماني ساعات ويشرف عليها قائد اليخت. وتقدم أوبر فوق كل ذلك زجاجة مجانية من الشمبانيا والوجبات الخفيفة التقليدية من مصادر محلية.

اعلان

يجب حجز هذا الخيار مسبقًا عبر تطبيق Uber ويغادر اليخت مدينة إيبيزا يوميًا في الساعة 12 ظهرًا. ستتم الرحلة الخاصة على متن سفينة Sunseeker الفاخرة أما تكلفتها الإجمالية فتبلغ 1600 يورو.

وتدخل في تكاليف الرحلة مصاريف نقل الزبون من الفندق أوالمنزل الذي يقيم فيه إلى غاية الرصيف. ويمكن للضيوف تخطيط مساررحلتهم، والاستمتاع بالمناظر الخلابة مثل رؤية غروب الشمس في Es Vedra أو الغطس في جزيرة Formentera القريبة.

ومع ذلك، ثمة مشكلة بسيطة واحدة تواجه جميع قوارب أوبر الجديدة، وهي الظروف الجوية المتغيرة باستمرار في أوروبا. ولذلك فمن المتوقع أن يكون توافر جميع الخدمات محدودًا وخاضعا لحالة الطقس.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية تريد حجز طاولة في أفضل مطبخ في العالم؟ عليك أن تتحلى بالصبر.. إنتظر عاما كاملا وستنال ما تتمنى شاهد: مدينة البندقية الإيطالية تضع رسمًا جديدًا على زوارها للسياحة الحياة الليلية تعود مجددا إلى جزيرة إيبيزا بعد توقف عامين بسبب كورونا سياحة فرنسا أوبر البندقية اليونان اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة: هجوم لحزب الله بـنحو 200 صاروخ و20 مسيرة على شمال إسرائيل وعشرات القتلى في القطاع يعرض الآن Next فتح مكاتب الاقتراع للانتخابات البريطانية التاريخية وتوقعات بخسارة مدوية للمحافظين يعرض الآن Next منظمة شنغهاي للتعاون: انطلاق أعمال القمة الموسعة وفشل غربي في عزل الرئيس بوتين يعرض الآن Next أمام مكاتب التصويت البريطانية ناخبون وكلابٌ أيضا.. مواقع التواصل تحتفي بالحدث يعرض الآن Next "لا أحد يدفعني للانسحاب".. بايدن يتعهد بالبقاء في السباق بعد تصاعد الشكوك حول أهليته اعلانالاكثر قراءة حادث التدافع بالهند.. 250 ألف شخص حضروا المناسبة وحشود أرادت التبرك بمعلم هندوسي فوقع المحظور من المجر إلى هولندا.. هل يؤدي توسع نفوذ اليمين الراديكالي في أوروبا إلى التأثير على قرارات الاتحاد؟ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب تركيا مريح ديميرال بسبب "إشارة قومية" بعد هدف بمرمى النمسا حكومة جديدة في هولندا رئيسها رجل الاستخبارات الأول ووزراؤها من اليمين المتطرف ومهمتها تقييد الهجرة حزب ماكرون يلغي إصلاح إعانات البطالة قبل نهاية الانتخابات اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 الانتخابات البريطانية - 2024 كير ستارمر ريشي سوناك فلاديمير بوتين ألمانيا أوكرانيا الانتخابات التشريعية الفرنسية 2024 حزب المحافظين حزب العمال يمين متطرف الشعبوية اليمينية Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • حريق في أعشاب وحشائش بمنطقة جبلية في السعودية.. وفرق الإطفاء تكافح للسيطرة عليه ”فيديو”
  • انطلاق منافسات بطولة مراكش المفتوحة لكرة المضرب على الكراسي المتحركة
  • بمشاركة 12 دلولة.. انطلاق البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عاما غدا
  • اليوم.. انطلاق بطولة الجائزة الكبرى للمصارعة بإسبانيا بمشاركة منتخب مصر
  • تفاصيل انطلاق مهرجان جرش للثقافة والفنون بعنوان"ويستمر الوعد" للدورة ال 38
  • انطلاق بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية في بوليفارد رياض سيتي
  • من رحلة بحرية مجانية في باريس إلى "قوارب ليموزين" في البندقية.. هذا ما أعدته أوبر لزبائنها في أوروبا
  • مصيرة يُحرز "بطولة عُمان للأسكواش" بعد منافسات مثيرة
  • إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا
  • 70 ألف دولار.. الأهلي يرسل تكلفة طاقم حكام مباراة بيراميدز بالدوري