أكد الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم راشد الزعبي، أن الإدارة التنفيذية بدأت في التحضير للاجتماع التنسيقي الخاص بمناقشة نصوص لائحة أوضاع وانتقالات اللاعبين للعام 2023، وذلك بناءً على توجيهات رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة. وأشار الزعبي إلى أنه تنفيذًا لتوجيهات الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، الصادرة بناءً على مخرجات الاجتماع الثالث للجمعية العمومية، للاجتماع مع الأندية لمراجعة نصوص لائحة أوضاع وانتقالات اللاعبين.

وبيّن الزعبي أن الاتحاد أرسل تعميمًا للأندية الأعضاء يتضمن نموذجًا خاصًا بالبنود المراد مناقشتها حول اللائحة الصادرة بقرار رقم 3 للعام 2023 وذلك بتاريخ 27 يوليو 2023، والتي تم إقرارها من مجلس الإدارة، لافتا إلى أهمية وضع الأسباب التي تؤدي إلى المراجعة والمناقشة والتعديل، مؤكدًا أن تفاعل الأندية مع هذا النموذج سيمكن المعنيين من الإعداد الأمثل للاجتماع، والخروج بنتائج إيجابية يتوافق عليها أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد، والتي يوليها مجلس إدارة الاتحاد اهتمامًا كبيرًا وبالغًا في التواصل المستمر معهم، واتباع سياسة الباب المفتوح لاستقبال المقترحات والأفكار التطويرية كافة، وهو النهج الذي يؤصله الاتحاد بشكل دائم، على النحو الذي يعزز من مكتسبات ونجاحات كرة القدم البحرينية في الشقين الفني والإداري. وبيّن الزعبي أن الاتحاد حدد يوم الخميس 28 سبتمبر 2023 موعدًا أخيرًا لاستلام المقترحات حول النصوص المقترح مناقشتها.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

الفاف تدعو الأندية لتسجيل اللاعبين في الوقت المحدد

دعا الاتحاد الجزائري لكرة القدم كافة الأندية الرياضية عبر مختلف الأقسام إلى تسريع عملية تسجيل لاعبيها على منصة “فاف كونيكت” (faf-Connect).

وقالت الفاف أنها رصدت تأخر بعض الفرق في إتمام الإجراءات اللازمة، خاصةً بالنسبة للاعبين الكبار والفئات الشبانية.

وأوضح الاتحاد في ذات البيان أن اقتراب المواعيد النهائية لإغلاق فترة التسجيل يستدعي الإسراع في إكمال العملية، محذراً من أن أي تأخير قد يحرم اللاعبين من المشاركة في الموسم الرياضي الجديد 2024-2025.

وأكد الاتحاد الجزائري أن كافة البطولات الوطنية ستنطلق وفق المواعيد المقررة مسبقاً، و دون أي نية لتعديل أو تمديد هذه المواعيد.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • أحمد هاشم: الرابطة والأندية واتحاد الكرة يتحملون قيمة التعاقد مع الشركة الألمانية
  • الفاف تدعو الأندية لتسجيل اللاعبين في الوقت المحدد
  • ارتفاع حركة الحاويات الصادرة والواردة لموانئ المملكة بنسبة 14,6% لعام 2023″
  • ارتفاع حركة الحاويات الصادرة والواردة لموانئ المملكة بنسبة 14,6% لعام 2023
  • ” الإحصاء ” : ارتفاع حركة الحاويات الصادرة والواردة لموانئ المملكة بنسبة 14,6% لعام 2023″
  • “الإحصاء”: ارتفاع حركة الحاويات الصادرة والواردة بموانئ المملكة بنسبة 14.6% عام 2023
  • اتحاد الكرة يعتمد 24 سبتمبر موعداً لقرعة كأس رئيس الدولة
  • ينطلق الجمعة.. اتحاد الكرة العراقي يجري سحب دوري نجوم العراق للموسم 2024-2025
  • “اتحاد الكرة” يقرر إجراء قرعة كأس رئيس الدولة 24 سبتمبر
  • رمضان صبحي يقاضي رئيس اتحاد الكرة المصري