تُعلن حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» اليوم عن عدد من الفعاليات والتجارب التي ستنظمها لموسمها الجديد 2023-2024 لعشّاق ومحبّي رياضة السيارات وأبرزها فعاليات الحلبة لك برعاية Orange media وتجارب القيادة المثيرة. وتنطلق فعاليتي الحلبة لك وتجارب القيادة المثيرة من مطلع الشهر المقبل وحتى مارس من العام المقبل، وخلال فعالية الحلبة لك سيكون بإمكان عشّاق ومحبّي السرعة ورياضة السيارات قيادة سياراتهم ودراجتهم النارية الخاصة على مضمار الجائزة الكبرى أو المضمار الداخلي، حيث ستكون هذه التجربة لا تنسى مع إعطائهم جو من الإثارة التي لا يمكن وصفها وذلك نهارًا أو ليلاً.

وطوال هذا الموسم ستكون هناك 9 فعاليات من الحلبة لك برعاية orange media، وذلك نهارًا، حيث تنطلق أولى الفعاليات من 6 أكتوبر الشهر المقبل، ومن ثم 10 و24 نوفمبر، و15 ديسمبر من هذا العام، وكذلك في 13 يناير، 3 و15 و17 فبراير، و8 مارس عام 2024. بالإضافة إلى 4 فعاليات تقام تحت الأضواء الكاشفة ليلاً، وستكون هذه متاحة في 29 ديسمبر و26 يناير ويومي 16 و29 مارس 2024. وسيتمكن محبّو وعشّاق رياضة السيارات من الاستمتاع بهذه الفعاليات، وذلك بدفع مبلغ وقدره 82.5 دينارًا بحرينيًا، وذلك ليوم كامل، ونصف يوم بـ55 دينارًا بحرينيًا، والجولة الواحدة بـ22 دينارًا بحرينيًا فقط، وذلك خلال الحجز المسبق. أما الحجز بنفس اليوم ستكون الأسعار كالتالي، حيث ستكون بـ93.5 دينارًا بحرينيًا ليوم كامل، و66 دينارًا بحرينيًا لنصف يوم، 27.5 دينار بحريني للحصة الواحدة. أما الأسعار للحلبة لك ليلاً تبلغ تكلفة الحجز المسبق 99 دينارًا بحرينيًا ليوم كامل، و71.5 دينار بحريني لنصف يوم، و33 دينارًا بحرينيًا للحصة الواحدة. وعند الحجز بنفس اليوم، يبلغ سعر اليوم 115.5 دينار بحريني، وتكلفة نصف يوم 82.500 دينار بحريني، وسعر الحصة الواحدة 44 دينارًا بحرينيًا.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا دینار ا بحرینی ا دینار بحرینی

إقرأ أيضاً:

طقس المملكة اليوم.. نشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار

يتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء، نشاطًا في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار، تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق جازان وعسير، والأجزاء الشرقية من منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة، كذلك على الطريق الواصل بين الليث وجازان، وقد تصل الى شبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية على منطقة نجران والأجزاء الجنوبية من منطقة الرياض.
في حين لا يُستبعد تكوّن السحب الرعدية الممطرة على أجزاء من منطقتي جازان وعسير، كما يبقى الطقس حارًا إلى شديد الحرارة على أجزاء من المنطقة الشرقية.البحر الأحمرالرياح السطحية: جنوبية غربية إلى شمالية غربية بسرعة 10-30 كم/ساعة تصل إلى 45 كم /ساعة مع تكوّن السحب الرعدية على الجزء الجنوبي.

أبرزها #الطائف و #أبها و#الباحة .. إليك درجات الحرارة لطقس مصايف #المملكة#اليوم | #طقس_المملكة | #الحالة_الجوية | @NCMKSA
أخبار متعلقة تفاصيل طقس الخميس.. حار على الشرقية والرياض وسحب ممطرة بمكة والمدينةطقس المملكة اليوم.. أجواء حارة ورياح مثيرة للأتربة على أجزاء من المناطقطقس السعودية.. موجة حارة على أجزاء من منطقة الرياض غدًاللمزيد: https://t.co/UXac63iSQC pic.twitter.com/zSb1uK1QVV— صحيفة اليوم (@alyaum) July 1, 2024
ارتفاع الموج: من نصف المتر إلى متر، ويصل إلى مترين ونصف مع تكوّن السحب الرعدية على الجزء الجنوبي.
حالة البحر: خفيف إلى متوسط الموج، يصل إلى مائج مع تكوّن السحب الرعدية على الجزء الجنوبي.الخليج العربيالرياح السطحية: غربية إلى شمالية غربية تتحول تدريجيًا إلى شمالية بسرعة 10-30 كم/ساعة.
ارتفاع الموج: من نصف المتر إلى متر.
حالة البحر: خفيف الموج.

مقالات مشابهة

  • حماية المستهلك : حملة استدعاء لبعض السيارات الألمانية
  • سعر الذهب في البحرين اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024
  • سعر الذهب في البحرين اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024
  • انطلاق فعاليات المؤتمر العلمي السنوي التاسع بـ "طب عين شمس"
  • طقس المملكة اليوم.. نشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار
  • انطلاق فعاليات التأمين الطبي في مصيف بلطيم بكفر الشيخ
  • سعر الذهب في البحرين اليوم الاثنين 1 يوليو 2024
  • رئيس جامعة أسيوط يشهد انطلاق فعاليات برنامج التدريب الصيفي
  • إزالة عددًا من السيارات التالفة بشوارع مكة المكرمة
  • أمانة العاصمة المقدسة تُزيل عددًا من السيارات التالفة بشوارع مكة المكرمة