حذر مكتب النائب العام بولاية سونورا في المكسيك من خطر يحدق بمراهقين مصريين اختفى أثرهما يوم الخميس الماضي، كما أصدرت السلطات تنبيها في محاولة لتسريع عملية البحث وتحديد موقعهما.

وذكرت مواقع إخبارية مكسيكية أن المراهقين شوهدا آخر مرة في مدينة هيرموسيلو الواقعة في منطقة موصوفة بخطيرة في وسط المكسيك.

وأوضحت وسائل الإعلام أن المختفيين هما نعوم لبيب عبد الملك، البالغ 15 عاما، فيما الثاني يكبره بعامين واسمه إسحاق نسيم الكاس عبد المسيح "، ونظرا لخطورة المنطقة عليهما فقد أصدرت السلطات تنبيها في محاولة لتسريع عملية البحث وتحديد موقع المراهقين.

????SE ACTIVA ALERTA AMBER SONORA PARA BÚSQUEDA y LOCALIZACIÓN DE LOS ADOLESCENTES KEROLLOS NAOUM LABIB ABDELMALAK y ISHAK NESSIM ELKESS ABDEMASSIH de 15 y 17 años de edad. Desaparecieron el 22 de septiembre del presente año, en Hermosillo, Sonora.????

✨De antemano, muchas gracias… pic.twitter.com/1bofnOpiE0

— Fiscalía de Sonora (@fgjesonora) September 24, 2023

ووفقا لما ورد في بيان رسمي بشأنهما، بسبب عدم وجود معلومات حتى الآن عن مكان وجودهما، يرى مكتب المدعي العام أن "السلامة الجسدية لكلا الشابين قد تكون في خطر".

إقرأ المزيد مصر.. فك لغز مقتل دبلوماسي خليجي كبير بطريقة مروعة

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار مصر أخبار مصر اليوم القاهرة

إقرأ أيضاً:

لتحسين ظروف التمدرس.. توفير خدمات الاتصالات في الابتدائيات

تم اليوم الخميس، بمقر الوزارة، التوقيع على اتفاقية بين وزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية ومؤسسة اتصالات الجزائر. لتوفير خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية لفائدة  المدارس الابتدائية، من خلال الاشتراكات المتعلقة بالهاتف والأنترنت.

وتمت المراسم تحت إشراف الأمين العام لوزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية وكل من الأمينة العامة لوزارة التربية الوطنية. والأمين العام لوزارة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية وكذا الرئيس المدير العام لمؤسسة Algérie Télécom - إتصالات الجزائر.

وتتضمن الاتفاقية المبرمة توفير خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية، سواء الهاتف أو لأنترنت، بأسعار تفضيلية من أجل ربط المؤسسات التربوية للتعليم الابتدائي. مع دعم أكثر بالنسبة للبلديات ذات الموارد المالية المحدودة. مع ربط المدارس بالمناطق المعزولة بتقنية الجيل الرابع – 4G- LTE – .

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • إعصار بيريل يشتد مجددا في طريقه إلى المكسيك
  • إعصار “بيريل” يشتد مجددًا في طريقه إلى المكسيك
  • إعصار بيريل يشتد مجدداً في طريقه إلى المكسيك
  • بسبب خلافات أسرية.. اختفاء ربة منزل في ظروف غامضة بالفيوم
  • لتحسين ظروف التمدرس.. توفير خدمات الاتصالات في الابتدائيات
  • إجراءات عملية لتسريع تنفيذ مستهدفات «تصفير البيروقراطية»
  • جهود وطنية وإجراءات عملية لتسريع تنفيذ مستهدفات برنامج تصـفـير البيروقراطية
  • وفاة مهندس من أبناء إب في ظروف غامضة بالصين
  • الشباب والرياضة تُدين إقتحام فرعها في حضرموت من قبل السلطات المحلية وتطالب بالتدخل
  • كان سفيراً قبل ذلك بالمغرب.. وفاة السفير الروسي بالجزائر في ظروف غامضة