شهد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، فعاليات حفل تخرج الدفعة الـ20 من معاهد أبو قير العليا، كما افتتح أعمال رفع كفاءة وتطوير معاهد أبو قير العليا.

 

وفي كلمته، قدم محافظ الإسكندرية التهنئة للخريجين وذويهم، متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العملية، كما قدم الشكر والتقدير إلى جميع القائمين على العملية التعليمية بمعاهد أبو قير العليا.

محافظ الإسكندرية يهنئ الرئيس والشعب المصري بذكرى المولد النبوي الشريف تخصصات مختلفة..محافظ الإسكندرية: تعيين 37 ألفا و1300 من ذوي الهمم بالقطاع الخاص

وأكد المحافظ أننا نشهد في الأونة الأخيرة تطور كبير في جميع المؤسسات التعليمية،  في ظل توجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالعمل على تطوير المنظومة التعليمية في جميع المؤسسات التعليمية الحكومية والخاصة وعلى كافة الأصعدة والمستويات، للمساهمة في تخريج  شباب واعي كفء قادر على قيادة المستقبل.

 

على صعيد آخر، أشاد المحافظ بأعمال رفع الكفاءة بمعاهد أبو قير، مؤكدًا أن هذا التطوير يساعد الطالب على اكتساب الأدوات اللازمة لتطوير مهاراته الفكرية والمعرفية وإعداد خريج قادر على مواكبة متطلبات سوق العمل.


جاء ذلك بحضور الدكتور علي محجوب رئيس مجلس إدارة معاهد أبو قير العليا، والدكتور شحاته السيد شحاته، عميد المعهد العالي للحاسب الآلى ونظم المعلومات وإدارة الأعمال ، والدكتور خالد بسيوني، عميد المعهد العالي للسياحة والفنادق وترميم الآثار ،وعُمداء الكليات بالإسكندرية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية الآونة الأخيرة الرئيس عبد الفتاح السيسي الشعب المصري العملية التعليمية القطاع الخاص اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية المنظومة التعليمية المعهد العالي للسياحة والفنادق تطوير المنظومة التعليمية محافظ الإسکندریة

إقرأ أيضاً:

السيسي يشهد عروض «رياضة الكالا» في حفل تخرج طلاب أكاديمية الشرطة

يشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي عروض رياضة الكالا، وذلك خلال حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة أذاعته قناة «إكسترا نيوز».

ويُشار في هذا الصدد إلى أنَّ فرسان كلية الشرطة دائمًا في صدراة البطولات المحلية والدولية.

 

مقالات مشابهة

  • المحروقية تبحث التعاون بين عُمان وأمريكا في المجالات التعليمية والبحثية
  • عادل السايس يجتمع بشيوخ معاهد إدارة العريش التعليمية
  • جامعة أسيوط تنظم حفل تخرج الدفعة 38 من كلية التمريض
  • سلطنة عمان وأمريكا تبحثان تعزيز الشراكة التعليمية والبحثية
  • جامعة أسيوط تُنظم حفل تخرج الدفعة 38 من كلية التمريض
  • نائب رئيس جامعة أسيوط يشهد حفل تخرج الدفعة 38 من كلية التمريض
  • رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمشاتي بأسوان تشارك فعاليات الملتقى الأول للسياحة والمسؤولية المجتمعية
  • محافظ القاهرة يشهد فعاليات الاحتفال بمرور 10 سنوات على إطلاق برنامج «تمكين الشباب ورفع الوعى بقضايا السكان»
  • السيسي يشهد حفل تخريج الدفعة 12 من طلبة أكاديمية الشرطة
  • السيسي يشهد عروض «رياضة الكالا» في حفل تخرج طلاب أكاديمية الشرطة