بوابة الفجر:
2024-07-03@12:54:49 GMT

عاجل| أحمد موسى: أخبار سعيدة قريبا للمعلمين

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن أخبار سعيدة قريبا للمعلمين الذين اجتازوا الاختبارات في ملف الـ 30 ألف معلم خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أنه لا يرغب أن يعلن عن تفاصيل أكبر خلال الفترة المقبلة، إذ أنها سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي خلال الساعات القادمة. 

أحمد موسى: "الزمالك ناقصه كتير أوي.. وزيزو مبقاش مرعب" أحمد موسى يكشف نبأ سار بشأن مسابقة الـ 30 ألف معلم 

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع من خلال قناة "صدى البلد"، اليوم الإثنين، أنه يتم حاليا تجهيز الشهادات المؤمنة والموثقة مثل التي تم تسليمها للأهالي في سيناء، وسيكون هناك أخبار سعيدة جدا للمعلمين الذين دخلوا في مسابقة الـ 30 ألف معلم خلال الفترة المقبلة.

 

وتابع أحمد موسى، أنه تلقى رسائل عديدة حول ملف الـ 30 ألف معلم، والاختبارات التي تم اجتيازها خلال الفترة الماضية، "أنا جالي أخبار سعيدة، وهيتم إعلانها للمدرسين قريبا، أنا مش عاوز أعلن عن أي حاجة دلوقتي، ولكن خلال ساعات هتسمعوا أخبار حلوة". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد موسى 30 ألف معلم قناة صدى البلد برنامج على مسئوليتي الإعلامي أحمد موسى الـ 30 ألف معلم أخبار سعیدة خلال الفترة أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

عضو بـ«غرفة الصناعات»: انتعاشة في سوق العقارات خلال الفترة المقبلة

قالت عبير عصام الدين، عضو غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات، إن الفترة المقبلة ستشهد انتعاشة قوية في سوق العقارات؛ بفضل تنفيذ مشروع الساحل الشمالي الغربي، مؤكدة أن المشروعات الجديدة في هذه المنطقة، مثل رأس الحكمة، ستلعب دورًا مهمًا في تنشيط القطاع العقاري وتوفير فرص استثمارية جديدة لم تكن متاحة منذ ما يقرب من خمس سنوات.

وفي تحول ملحوظ، أشارت «عصام الدين» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إلى أن الساحل الشمالي لم يعد مجرد وجهة للمصيفين فقط، بل أصبحت مدينة متكاملة تضم جامعات ومنتجعات سياحية، مدفوعة بشراكات عربية تعزز هذه البنية التحتية المتطورة.

استقرار سياسيا قويا في مصر خلال الفترة القادمة 

وأوضحت «عصام الدين» أن هذه التطورات تعكس استقرارًا سياسيًا قويًا في مصر، مما يزيد من جاذبية المنطقة للسياح والمستثمرين، مما يساهم في إطلاق مشروعات استثمارية كبرى.

تعزيز مدخول العملات الأجنبية

وأكدت عضو غرفة التطوير العقاري، أن هذه الاستثمارات المتزايدة ستلعب دورًا كبيرًا في تعزيز الاقتصاد المصري، وستسهم في تعزيز مدخول العملات الأجنبية مما يعزز الاستقرار الاقتصادي ويسد الاحتياجات النقدية للدولة.

بهذه الطريقة، تبرز عبير عصام الدين، كشخصية مؤثرة في مجال العقارات، تتوقع تأثيرات إيجابية كبيرة على الاقتصاد المصري من خلال تطورات مشروعاتها في الساحل الشمالي الغربي.

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم العالي يعلن أولويات العمل خلال الفترة المقبلة
  • وزير الإسكان: تطوير العشوائيات من أهم الملفات للوزارة
  • الحكومة الجديدة 2024، من هى وزيرة التضامن الجديدة
  • عاجل..مالا تعرفه عن أحمد كوجك المرشح لمنصب وزير المالية الجديد
  • عاجل| أحمد كوجك وزيرا للمالية بالحكومة الجديدة
  • عضو بـ«غرفة الصناعات»: انتعاشة في سوق العقارات خلال الفترة المقبلة
  • رئيس الوزراء: قادرون على جذب ضعف عدد السائحين خلال الفترة المقبلة
  • توقعات سعر الذهب عالميا خلال الفترة المقبلة.. هل يتأثر بخفض الفائدة؟
  • رئيس حزب الغد: الفترة المقبلة تحتاج لمزيد من الوعي لاستكمال جهود الدولة
  • توقعات الموجات الحارة خلال الفترة المقبلة