أطلقت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسيوط حملات نظافة على طريق رحلة العائلة المقدسة حيث تهدف هذه الحملات إلى توفير بيئة نظيفة وصحية للزوار.

أعلن المهندس حسني درويش، رئيس مركز ومدينة أسيوط، استمرار حملات النظافة الدورية بقرى المركز، حيث نفذ فريق الوحدة المحلية لقرية درنكة حملة نظافة كبرى حظيت باهتمام كبير هذا المسار المؤدي إلى دير درنكة المقدس والحفاظ على جمال وقدسية المكان، وذلك استمراراً لحملات النظافة السابقة.

وقال "درويش"، إنه في إطار المراقبة المستمرة لمواجهة ورصد أية تجاوزات وردع المخالفين والحفاظ على المساحة الزراعية، تم رصد تعدي على الأراضي الزراعية في نجع عبد الرسول، وإنشاء سور من الطوب الأبيض في منطقة نجع عبد الرسول. بمساحة 175 متراً، وتم التعامل مع الجهات الرسمية وإزالتها فور رصدها واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتشمل الحملات تنظيف الطريق وإزالة النفايات والأتربة وتجميل المناطق المحيطة بالطريق. كما تم تدريب فرق عمل خاصة لجمع النفايات وفرزها والتخلص منها بشكل آمن وصحيح.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الحملات تأتي ضمن جهود الحكومة المصرية لتوفير بيئة نظيفة وصحية للمواطنين والزوار والحفاظ على الموارد الطبيعية المتاحة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رحلة العائلة المقدسة أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط اللواء عصام سعد ديوان عام محافظة الوحدة المحلية مدينة

إقرأ أيضاً:

حملات مكبرة لرفع الإشغالات في الجيزة استجابة لشكاوى المواطنين

كلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، الأحياء والمراكز بسرعة الاستجابة للشكاوى الواردة من المواطنين والتعامل معها وحلها على الفور.

حملة مكبرة لرفع التعديات

وأشارت محافظة الجيزة في بيان إلى شن حي الهرم حملة مكبرة لرفع التعديات التابعة للمقاهي والكافيهات والمحال التجارية والباعة الجائلين من الطرق العامة بمنطقة الطوابق فيصل وكعبيش، وذلك استجابة لشكاوى المواطنين.

تحقيق الانضباط بالشارع

وأسفرت الحملات التي نفذها حي الهرم بالتعاون مع شرطة المرافق عن رفع 600 حالة إشغال للطريق شملت كراسي واستاندات ووسائل لعرض المنتجات، وجرى مصادرتها مع تحقيق الانضباط بالشارع وذلك بمتابعة من طه عبد الصادق رئيس حي الهرم واللواء أحمد فتحي مدير شرطة المرافق.

وشملت الحملات رفع البلدورات والأوتاد الحديدية ووسائل حجز انتظار السيارات، إلى جانب إزالة الإعلانات واللافتات غير المرخصة، وعدد من نقاط فرز المخلفات وتوجيه المحال التجارية المخالفة بالسير في إجراءات التصالح وفقا للقانون.

مقالات مشابهة

  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات في الجيزة استجابة لشكاوى المواطنين
  • إطلاق حملات توعوية بالإجراءات الوقائية لتقليل التعرض للنزلات المعوية في المدارس
  • الرعاية الصحية تطلق حملات توعوية لتقليل التعرض للنزلات المعوية في المدارس
  • ضبط 3 قضايا مخدرات في حملات أمنية بأسوان
  • فيلم الرامي الأخير .. رحلة طريق لمحارب النورماندي في أيامه الأخيرة
  • المنيا تحارب الغش التجاري.. ضبط 183 مخالفة في حملات على الأسواق والمخابز
  • ضبط 6554 مُخالفة تجاوز السرعة المقررة
  • تحرير 1340 غرامة تحدث عبر الهاتف أثناء القيادة
  • الداخلية تُواصل حملات ضبط مخالفات شروط التراخيص
  • إزالة 10 حالات تعدِِ على الأراضي الزراعية.. والقبض على 3 أشخاص اعترضوا حملات الإزالة بالفيوم