بوابة الوفد:
2024-10-06@14:13:07 GMT

فلوج تشارك في كريتيف ساميت بمعرض صور

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

قامت منصة فلوج و "كريتيف ساميت" بالشراكة في الحدث الذي تم انعقاده في الفترة من 23 سبتمبر إلى 25 سبتمبر الجاري تحت شعار "دفع الاقتصاد الإبداعي نحو قيادة المستقبل" حيث شاركت منصة فلوج بعقد مسابقات بين المصورين داخل القمة لرفع روح الابداع والمنافسة لديهم وقامت بعرض صور الفائزين خلال المسابقات التي اقيمت خلال العام الجاري علي المنصة في معرض فني داخل الحدث.


شاركت فلوج بالقمة من خلال تقديم العديد من الانشطة التفاعلية والمسابقات وكذلك الجلسات النقاشية، كما عقدت فلوج معرضا فنيا داخل القمة لعرض الصور المبدعة التي توضح مدي ابداع و تميز المصورين الموهوبين علي المنصة الالكترونية الخاصة بفلوج، كما تضمنت الانشطة التي قدمتها فلوج تمثيل تجربة المستخدم على التطبيق الالكتروني الخاص بفلوج، حيث اتاحت للجمهور تنزيل التطبيق واستكشاف تجربة Phlog كمشتري للصور.
كما قدمت فلوج تجربة تفاعلية ممتعة حيث استطاع الجمهور التفاعل مع الصور وشرئها والمشاركة في تجربة فريدة من نوعها. بالإضافة إلى ذلك، استضافت فلوج محادثات مميزة داخل مساحتها من خلال مشاركتها في القمة علي مدار يومين، حيث تم دعوة المصورين الذين ظهروا في الفيلم الوثائقي البارز "صورتك"، وتناولت هذه المحادثة وجهات النظر والموضوعات المشتركة بين " صورتك " وأعمال المصورين ككل.
قال خالد طاهر، المؤسس و الرئيس التنفيذي لشركة فلوج " سعداء بشراكتنا مع كريتيف انستري ساميت وابراز اعمال المواهب الناشئة التي ساهمت في اكتشافها فلوج من خلال عرض الصور الموجودة علي منصة فلوج علي ارض الواقع في كريتيف اندستري ساميت لتشجيع اكبر عدد من المواهب الناشئة علي المشاركة وتنمية مهاراتهم الابداعية"
 أضافت مي سلامة: "سعيدة كثيرًا بمشاركتنا تجربة فلوج واعتبره انجاز شخصي، فمنذ اليوم الاول لانطلاق فلوج وهي تحقق نجاحات عظيمة لذلك هي اضافة كبيرة وفرصة عظيمة لنقل تجربة فلوج لكريتيف ساميت.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

ليبيا تشارك باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

شاركت ليبيا خلال الدورة التاسعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، التي تجري حالياً بمقر الأمم المتحدة في نيويورك.

وألقى محمد أبوسنينة، من بعثة ليبيا الدائمة لدى الأمم المتحدة، كلمة أمام لجنة الشؤون الاجتماعية والإنسانية والثقافية، خلال الدورة التاسعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وأكدت ليبيا في البيان الذي ألقاه “محمد أبوسنينة”، على “أهمية التنمية الاجتماعية وتعزيز دور الأسرة في المجتمع”، كما “جددت التزامها بأهداف التنمية الاجتماعية، ودعت إلى سد الفجوة الرقمية وتحقيق العدالة للفلسطينيين في أراضيهم المحتلة”.

وبحسب البيان الذي نشرته بعثة ليبيا الدائمة لدى الأمم المتحدة، وقدم في إطار المناقشة العامة لبند التنمية الاجتماعية، فإن “ليبيا أكدت التزامها بتلبية احتياجات الفئات الأكثر ضعفاً من خلال سياسات الرعاية الاجتماعية، وتوفير الرعاية الصحية الشاملة، والتعليم المجاني للجميع، والسعي لتحقيق الأمن الغذائي، كما أكد البيان على الدور المحوري للأسرة في المجتمع، ودعا إلى تعزيز مكانتها وحمايتها من تحديات العصر”.

وتناول البيان “أهمية الوصول العادل للخدمات الرقمية”، مشيراً إلى أن “ليبيا طورت بنية تحتية متينة وبتكلفة ميسورة للأفراد ضمن استراتيجيتها الوطنية للاتصالات والمعلوماتية (2023-2027)، مما جعلها تتصدر مؤشر تنمية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لعام 2024 في أفريقيا وذلك وفقا للتقرير الأخير للاتحاد الدولي للاتصالات (ITU)‏”.

ودعا البيان إلى “سد الفجوة الرقمية بين الدول لتحقيق التنمية الاجتماعية المستدامة، ووضع الآثار السلبية التي تشكلها هذه التكنولوجيات، مثل انتشار المعلومات المضللة، وخطاب الكراهية، والعنصرية، والتهديدات للأمن الرقمي، في عين الاعتبار لكي يتم محاربتها”.

وفيما يتعلق بالأوضاع في فلسطين، “استنكر البيان بشدة استمرار الكيان الصهيوني في حرب الإبادة التي يشنها ضد المدنيين في غزة، وتوسيع الاحتلال لحربه لتشمل لبنان أيضاً”.

ودعا البيان “إلى التحرك السريع لإنهاء هذه المعاناة ودعم حل عادل ودائم يحترم حقوق وتطلعات الشعب الفلسطيني”.

وأشار إلى أن “هذه الحرب هي شاهد آخر على سياسات الاحتلال وتعمده إلحاق الضرر بالمدنيين، عبر استهداف تجمعاتهم السكنية، وتدمير المراكز الخدمية والصحية والتعليمية، ما يضرب بعرض الحائط سعي المجتمع الدولي لتحقيق أهداف التنمية الاجتماعية”.

مقالات مشابهة

  • عبد اللطيف الواصل: تجربة الزائر أساس نجاح معرض الرياض للكتاب
  • حظر نشر وتوزيع الصور أو البيانات عن المواقع التراثية دون تصريح
  • عاجل | حظر نشر وتوزيع الصور أو البيانات عن المواقع التراثية دون تصريح
  • في ذكرى حرب أكتوبر الـ51.. كيف عبّر الكاريكاتير عن أيام العزة والنصر؟.. ندوة بمعرض دمنهور السابع للكتاب
  • «عصير الكتب» تفوز بجائزة التميز في الترجمة بمعرض الرياض الدولي للكتاب
  • ” تاريخ الفن السعودي ” جلسة نقاشية بمعرض الرياض للكتاب
  • شاهد بالصورة والفيديو.. المودل آية أفرو تثير ضجة إسفيرية غير مسبوقة وتظهر داخل غرفتها بــ(الشورت) القصير أثناء عرضها لكريمات البشرة التي تستخدمها وساخرون: (جنيتي رسمي)
  • ما قصة الصور التي طلبها نتنياهو وكلفت إسرائيل عشرات من نخبة جنودها ؟
  • ليبيا تشارك باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • «تنمية المجتمع» تشارك في معرض إكسبو أصحاب الهمم 2024