عبّرت الهيئة المديرة للملعب التونسي، في بيان نشره الفريق اليوم الاثنين 25 سبتمبر 2023، عبر صفحته الرسمية على "الفيسبوك" عن استيائها من ما وصفته بـ "المظالم التحكيمية الصارخة" التي رافقت مباراتها ضدّ النادي الإفريقي ضمن الجولة الخامسة من الرابطة المحترفة الأولى، وفقًا لما جاء في البلاغ.

وطالبت إدارة الملعب التونسي بتعيين حكم أجنبي لمباراتها القادمة في مركب الهادي النيفر، والتي سيواجه خلالها زملاء هيثم الجويني فريق النجم الرياضي الساحلي، ضمن الجولة السادسة من الرابطة المحترفة الأولى.

 

وفي ما يلي نص البلاغ كاملا: 

"على إثر ما تعرض له فريقنا من مظالم تحكيمية صارخة في اللقاء الأخير لحساب الجولة الخامسة للبطولة و ذلك بتوزيع بطاقات حمراء و صفراء بصفة اعتباطية مما أدى إلى إقصاء لاعبين من ركائز  الفريق دون وجه حق كما أنه و رغم احتجاجنا على وجود أشخاص غرباء في محيط الملعب (main courante) و بنك بدلاء الفريق المنافس إلا أن الطاقم التحكيمي تجاهل ذلك مما أدى إلى الاعتداء على مسؤولي الفريق و اطاره الفني وصل إلى حد اللكم و الشتم كما تظهره الصور التلفزية.

لذا فإن الهيئة المديرة للملعب التونسي تعبر عن تنديدها المطلق للمظالم التحكيمية المتكررة منذ إنطلاق الموسم و تعلن أنها ستتخذ كل الإجراءات اللازمة للدفاع عن حقوق النادي. وتطالب بتعيين حكم أجنبي لمباراتنا القادمة في مركب الهادي النيفر."

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

حقيقة تفاوض الزمالك مع النجم الإسباني سيرجو راموس

كشف مصدر مقرب من المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، أسطورة ريال مدريد السابق، حقيقة الأنباء المتعلقة بتقديم نادي الزمالك عرضًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

حقيقة تفاوض الزمالك مع النجم الإسباني سيرجيو راموس

وكانت تقارير صحفية، قد انتشرت مؤخرًا تشير إلى اقتراب الزمالك من التعاقد مع راموس، الذي سبق له اللعب مع ريال مدريد وإشبيلية.

لكن المصدر المقرب من راموس نفى هذه الأخبار خلال تصريحات صحفية، مؤكدًا أن إدارة الزمالك لم تجرِ أي مفاوضات مع اللاعب الإسباني.

وقال المصدر: "لم يتلق راموس أي عرض من أندية مصرية، حيث إن العروض التي بحوزته تأتي من أندية في الخليج وأمريكا الجنوبية فقط".

كما أضاف: "راموس يشترط الحصول على 25 مليون يورو في الموسم الواحد، وهو ما جعل بعض الأندية تتراجع عن فكرة التعاقد معه".

يذكر أن راموس حاليًا لاعب حر بعد انتهاء عقده مع إشبيلية، الأمر الذي يجعله متاحا للانتقال إلى أي فريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

مقالات مشابهة

  • ثاني أجنبي.. وسام أبو علي ينضم لقائمة هدافي الأهلي في السوبر الأفريقي
  • صفقة راموس.. نادٍ سعودي ينافس الزمالك
  • عقاب جماعي لجماهير برشلونة
  • النصر يحتج على موعد مواجهة الهلال والتعاون
  • النصر يحتج على موعد مباراته أمام الهلال
  • حميدتي يحتج على تمثيل البرهان للسودان ويؤكد السيطرة على 75% من البلاد
  • افتتاح المعرض الترويجي لزيت الزيتون العُماني التونسي
  • القضاء التونسي يطارد منافسي سعيد في الانتخابات
  • حقيقة تفاوض الزمالك مع النجم الإسباني سيرجو راموس
  • محمد صلاح قد يعرقل صفقة راموس إلى الزمالك