صرحت جهات التحقيق بالقليوبية بدفن جثمان تلميذ، لقي حتفه إثر حادث تصادم بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، عقب ورود تقرير الصفة التشريحية، كما أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهلية الطفل.

العثور على جثة طفل حديث الولادة في البدرشين الإنقاذ النهري تكثف جهودها لانتشال جثمان طفل غرق بترعة إسخات بالعسيرات التصريح بدفن جثمان تلميذ لقي حتفه إثر حادث تصادم بشبين القناطر

كما تلقى مدير أمن القليوبية، في وقت سابق إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد ورود بلاغ من الأهالي باصطدام سيارة نقل بطفل أمام منزله بقرية السليمانية دائرة المركز ووفاته على الفور.

انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين اصطدام سيارة نقل بالطفل محمود ح إ 6 سنوات، أمام منزله بقرية السليمانية دائرة المركز، ولقى مصرعه وتم نقل الجثة للمستشفى وتمكن ضباط المباحث من ضبط قائد السيارة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق. 

 طفل يفقد حياته بطلقة طائشة  خلال نقل عفش عروس بقليوب 

في سياق مسبق، لقي طفل حتفه ،  برصاصة طائشة أمام منزله خلال مرور مواكب نقل أثاث عروس،  حيث أطلق أحد أقارب العروسين أعيرة نارية أصابت طفلا يدعى أحمد عماد سعيد يبلغ من العمر خمس سنوات ، فأردته قتيلا ولقي مصرعه فور وصوله مستشفى النيل بشبرا الخيمة.

حرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية الطفل. 

تلقي  اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من  مأمور مركز شرطه قليوب  بتلقي بلاغ بإصابة طفل بطلق ناري في الرأس اودي بحياته

تم تحرير محضر بالواقعة واحالتها للنيابة التي تولت التحقيق وأمرت بالتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية الطفل.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة القليوبية

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم توك توك بدراجة نارية ببني سويف

شهد الطريق الصحراوي الشرقي القديم جنوب محافظة بني سويف، اليوم الاثنين، حادث تصادم توك توك بدراجة نارية، أمام قرية غياضة التابعة لمركز ببا، أسفر عن إصابة 5 أشخاص بإصابات متفاوتة. 

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة النجدة يفيد بورود بلاغًا بوقوع حادث تصادم توك توك بدراجة نارية، أمام قرية غياضة بدائرة مركز شرطة ببا، نتج عنه بعض الاصابات، وتم التحرك الفوري بالتنسيق مع فرق الإسعاف التي هرعت إلى موقع التصادم لتقديم الإسعافات الأولية للمصابين ونقلهم إلى المستشفى.

 

تمكنت سيارات الإسعاف، تحت إشراف الدكتور عمرو عثمان، مدير مرفق إسعاف بني سويف، من نقل جميع المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة. وبحسب التقارير الطبية الأولية، تنوعت الإصابات بين كدمات وكسور وارتجاج في المخ، مما استدعى التدخل الطبي السريع لتقييم الحالة الصحية للمصابين.

 

أفادت مصادر طبية بمستشفى بني سويف الجامعي أن المصابين هم: الطفل محمود محمد محمود، 8 سنوات، يعاني من اشتباه كسر في الفخذ الأيمن، وبلال محمد محمود، 11 سنة، مصاب بكدمات وسحجات متعددة، ورفيدة محمد محمود، 10 سنوات، مصابة بكدمات وسحجات سطحية في أنحاء متفرقة من جسدها، ومصاب آخر مجهول الهوية، يبلغ من العمر نحو 50 عامًا، يعاني من حالة إشتباه ما بعد الارتجاج، ولا يزال يخضع للرعاية الطبية بالمستشفى لمتابعة حالته الصحية.

 

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لمعرفة ملابسات الحادث وتحديد أسبابه، سواء كانت نتيجة السرعة الزائدة أو عدم الالتزام بقواعد المرور، وذلك في إطار سعيها للحفاظ على سلامة المواطنين على الطرق والحد من الحوادث المرورية المتكررة التي تتسبب في إصابات وخسائر بشرية، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • لتعاطيه المخدرات.. التحقيق مع المتهم بإشعال النار بشقيقه في منشأة القناطر
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث تصادم بالشرقية
  • لمرورها بأزمة نفسية.. التصريح بدفن جثة فتاة سقطت من أعلى عقار في المرج
  • وفاة شابين في حادث تصادم بين سيارة وموتوسيكل بالتجمع الأول
  • مصرع طفلة وإصابة والدتها أسفل عجلات سيارة مسرعة في بولاق الدكرور
  • التصريح بدفن جثة طالب لقي مصرعة غرقًا في الشرقية
  • التصريح بدفن جثة فتاة تناولت سم فئران بمنطقة المرج
  • ورود روحانية في ذكرى القدّيسة تريزا الطفل يسوع
  • التصريح بدفن جثة شخص صدمته سيارة بمدنية نصر
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم توك توك بدراجة نارية ببني سويف