لبنان ٢٤:
2024-07-06@10:25:22 GMT

وفاة شقيقة رئيس الحكومة نجيب ميقاتي

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

وفاة شقيقة رئيس الحكومة نجيب ميقاتي

غيّب الموت مساء اليوم السيدة نجلاء ميقاتي بدير، شقيقة رئيس الحكومة نجيب ميقاتي وزوجة رئيس مجلس إدارة شركة الكهرباء الاردنية الأسبق عصام بدير ووالدة عضو مجلس الإدارة المهندس  محمد علي بدير.   وسيشيع جثمانها الطاهر في العاصمة الأردنية عمان بعد صلاة ظهر غد الثلاثاء 26-9-2023 من مسجد الفيحاء إلى مقبرة العائلة في أم الحيران، وسيتم تقبّل العزاء في منزل زوجها السيد عصام بدير للنساء من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الثانية ظهراً وللرجال من الساعة الرابعة عصراً ولغاية التاسعة مساءً.

  كذلك، سيتم الإعلان عن التعازي في بيروت لاحقاً.   "لبنان24" يتقدم من دولة الرئيس ميقاتي والعائلة بأحر التعازي سائلاً المولى عز وجل ان يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ورضوانه وان يلهم اهلها وذويها جميل الصبر وحسن العزاء.   إنا لله وإنا إليه راجعون..

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

متحدث الحكومة: مراعاة احتياجات المواطنين في قرار غلق المحال

قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إنّ ترشيد استهلاك الكهرباء يساعد على سرعة الانتهاء من تخفيف الأحمال.

وأضاف «الحمصاني» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء DMC»، المُذاع عبر فضائية «DMC»، مع الإعلامية إيمان الحصري: «هناك العديد من الدول ليست مصر فقط من تلجأ لترشيد استهلاك الكهرباء، خاصة في ظل التغيرات المناخية وارتفاع درجات الحرارة على مستوى العالم».

حاجة ماسة لترشيد الاستهلاك

وتابع: «هناك حاجة ماسة لترشيد الاستهلاك، وقرار غلق المحال في العاشرة سارًا، وطبقًا للقرار الصادر من وزارة التنمية المحلية وراعى بالتأكيد احتياجات المواطنين، خاصة أنه سمح لبعض المحال والصيدليات والمطاعم والكافيهات بالاستمرار بعد الساعة العاشرة مساءً، والإغلاق بعد الساعة العاشرة مساءً في ساعات متأخرة».

وأردف: «في القرار جرى مراعاة احتياجات المواطنين، واستمرار محلات البقالة والمطاعم بعد الساعة العاشرة مساء، وهذا الأمر كل الدول تلجأ له لترشيد الاستهلاك، والمتخصصون أشاروا إلى أن وضع مواعيد محددة لغلق المحال التجارية، يسهم الى حد كبير في ترشيد الاستهلاك».

موعد انتهاء تخفيف الأحمال

واختتم: «نعمل على وقف تخفيف الأحمال كما أشار رئيس مجلس الوزراء، وبنهاية العام سينتهى تمامًا فكرة تخفيف الأحمال، ويوجد تفهم كامل للمواعيد والظروف المختلفة للأنشطة المختلفة، ووضحه القرار الصادر من وزارة التنمية المحلية والذي أكد توقيتات مختلفة للأنشطة المختلفة».

 

مقالات مشابهة

  • أستون فيلا وإشبيلية ينعيان أحمد رفعت
  • بعد غلق المحلات 10 مساءً.. الحكومة تحسم الجدل بشأن إلغاء التوقيت الصيفي
  • ذياب بن محمد بن زايد يقدّم واجب العزاء في وفاة والدة الشهيد إبراهيم البلوشي
  • مكتوم بن محمد وأحمد بن محمد يعزيان في وفاة أرملة المرحوم عبدالواحد الرستماني
  • بتوجيه من ميقاتي.. اللواء خير تفقد مخلفات حريق مطمر سرار
  • متحدث الحكومة: مراعاة احتياجات المواطنين في قرار غلق المحال
  • عضو السياسي الأعلى الرهوي يعزي في وفاة المناضل اللواء خالد باراس
  • ميقاتي اجتمع مع الممثلة الخاصة للامين العام للأمم المتحدة.. ولقاءات في السرايا
  • أحزاب المشترك تعبر عن أحر التعازي في وفاة اللواء باراس
  • أحزاب اللقاء المشترك تعبر عن أحر التعازي في وفاة اللواء باراس