بناءً علي تعليمات الدكتور محمد عبدالمالك مصطفى نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي وإشراف المحاسب محمد شحاتة الأمين العام المساعد لفرع الجامعة للوجه القبلي، بوضع خطة للأنشطة الطلابية.

 تزامنا مع بدء العام الجامعي الجديد، وذلك إيماناً بدور النشاط في ثقل شخصية الطلاب وفتح مداركهم واكتمال تأهيلهم على النحو الأمثل، وهو ما يأتي جنبا إلى جنب مع ما تقدمه الجامعة من خدمات تعليمية وتدريبية وفكرية وثقافية.


اجتمع محمد حسين أبو العلا، مدير  رعاية الشباب بالأمانة العامة المساعدة بجامعة الأزهر للوجه القبلي بمديري رعاية الشباب بكليات الوجه القبلي بنين وبنات، وذلك لمناقشة استعدادات فرع الجامعة لاستقبال العام الدراسي والطلاب والطالبات الجدد.
وقال محمد أبو العلا أنه جرى خلال الإجتماع مناقشة تنفيذ لائحة خطة الأنشطة الطلابية وتنسيق حفل استقبال الطلاب الجدد في بداية العام الدراسي الجديد، وبيان بالأنشطة الطلابية التي سوف يتم تنفيذها خلال العام الجامعي الجديد.


وأشار مدير إدارة رعاية الشباب إلى أنه سوف يتم عمل مخيم لاستقبال الطلاب الجدد يستمر لمدة أسبوع؛ لمساعدة الطلاب الجدد وأولياء أمورهم وتذليل الصعوبات التي تواجهم في بداية العام الجامعي الجديد

جامعة الازهر باسيوط.. رعاية الشباب تجتمع لوضع خطط أنشطة العام الجامعي الجديد جامعة الازهر باسيوط.. رعاية الشباب تجتمع لوضع خطط أنشطة العام الجامعي الجديد جامعة الازهر باسيوط.. رعاية الشباب تجتمع لوضع خطط أنشطة العام الجامعي الجديد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط جامعة الأزهر جامعة الازهر فرع اسيوط نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي نائب رئيس جامعة الأزهر العام الجامعی الجدید رعایة الشباب

إقرأ أيضاً:

جامعة أسيوط تقدم 15 منحة دراسية كاملة بالتعاون مع صندوق رعاية المبتكرين والنوابع

قرر مجلس جامعة أسيوط، برئاسة الدكتور أحمد المنشاوي، الموافقة على استمرار الجامعة، بالتعاون مع صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ (ISF)، في تقديم منح دراسية كاملة للطلاب المتفوقين بالثانوية العامة، أو ما يعادلها من خريجي عام ٢٠٢٤، من المقبولين، والملتحقين بالبرامج الخاصة بكليات، العلوم، والهندسة، والحاسبات والمعلومات، خلال هذا العام الدراسي الجامعي ٢٠٢٥/٢٠٢٤م، والتي تغطي كامل مدة الدراسة.

وأوضح الدكتور المنشاوي، إن المنح المقدمة هذا العام، تتضمن (١٥) منحة دراسية كاملة، بواقع (٥) منح دراسية للطلاب الملتحقين بكلية العلوم، و(٥) للطلاب الملتحقين بكلية الهندسة، و(٥) للطلاب الملتحقين بكلية الحاسبات والمعلومات، مؤكداً حرص الجامعة على دعم طلاب الثانوية العامة المتفوقين، فهم طلاب يستحقون الرعاية، والعناية، والتحفيز، وتوفير كافة أوجه الدعم الممكنة لهم، بما يسهم في إعدادهم، ليكونوا كوادر شابة قادرة على مواكبة سوق العمل الحديث، ويوفر لهم فرص عمل متميزة، كما يدفع عجلة الابتكار، لمواكبة التقدم التكنولوجي السريع، وزيادة القدرة التنافسية.

ومن جهته، أوضح الدكتور عبد الرحمن حيدر مستشار رئيس جامعة أسيوط لشئون تكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي، إن المنح الدراسية المقدمة من صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ، بالتعاون مع جامعة أسيوط، تغطي الرسوم الدراسية بالكامل، لافتًا أن كليات، العلوم، والهندسة، والحاسبات والمعلومات، قامت بترشيح الطلاب المؤهلين، للحصول على المنح، وإرسال القائمة لصندوق رعاية المبتكرين والنوابغ، ومن المقرر أن يتم إعلان أسماء الطلاب المقبولين قريبًا.

مقالات مشابهة

  • جامعة أسيوط تقدم 15 منحة دراسية كاملة بالتعاون مع صندوق رعاية المبتكرين والنوابع
  • حفل استقبال الطلاب الجدد في إعلام عين شمس (صور)
  • حفل استقبال الطلاب الجدد والقدامي في جامعة مصر التكنولوجية
  • جامعة القاهرة تستقبل طلابها الجدد بأنشطة وفعاليات تعريفية متنوعة
  • جامعة القاهرة تواصل استقبال الطلاب الجدد
  • جامعة الإمارات تحتفي بالطلبة الجدد في الطب البيطري
  • ختام فعاليات الأسبوع التعريفي بجامعة المنصورة الجديدة للطلاب الجدد للعام الجامعي 2024 -2025 م
  • رئيس جامعة طنطا يستمع لمقترحات الطلاب في العام الدراسي الجديد
  • نتيجة السكن الجامعي 2024 بالمنيا.. استعلم الآن
  • رئيس جامعة قناة السويس: نعمل على سرعة دمج الطلاب الجدد بالأنشطة واللقاءات