علق الإعلامي خالد الغندور على تعادل الزمالك مع المقاولون في بطولة الدوري الممتاز .

وكتب الغندور من خلال حسابه الشخصي فيس بوك:" عنوان اللقاء الربع جوه  و الباقي بره و يا تري الكورة التمست من انهي ربع و علامات استفهام كبيرة و احتساب هدف  بعد الوقت الضائع من كورنر هي ضربة مرمي  و لابد من وقفة مع بعض اللاعبين".


اقتنص المقاولون العرب تعادلا قاتلا أمام الزمالك في اللقاء الذي جمع بينهما مساءاليوم ضمن منافسات الجولة من منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

متى سيلعب الزمالك مباراته القادمة في الدوري ضد بلدية المحلة؟

يبحث عشاق القلعة البيضاء عن موعد مباراة الزمالك القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز ضد فريق بلدية المحلة، والتي يبحث خلالها الفارس الأبيض عن مواصلة الانتصارات.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره فريق بلدية المحلة على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في مباراة مؤجلة من الأسبوع السابع عشر بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك

وفاز الزمالك على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة الماضية للفارس الأبيض، والتي أقيمت بإستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 44 نقطة.

وسيغيب عن الزمالك في مباراة بلدية المحلة الرباعي أحمد سيد زيزو وحسام عبد المجيد ومحمد شحاتة وزياد كمال، لتواجدهم في فرنسا مع منتخب مصر الأولمبي الذي يستعد لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024.

الزمالك

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم السبت على ملعب النادي، استعداداً للقاء بلدية المحلة في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعدما حصل الفريق على راحة أمس الجمعة.

موعد مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة في الدوري

وستقام مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة في بطولة الدوري المصري الممتاز وفقًا لما حددته لجنة المسابقات، يوم الإثنين المقبل الموافق 15 يوليو 2024، وستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بلدية المحلة

ستنقل مباراة فريق الزمالك مع نظيره فريق بلدية المحلة المؤجلة من الجولة الـ17 بمسابقة الدوري المصري الممتاز عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس.

موقف الزمالك وبلدية المحلة في جدول ترتيب الدوري المصري

ويحتل فريق الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 44 نقطة بعد خوضه 25 مباراة، بينما يحتل فريق بلدية المحلة المركز السادس عشر برصيد 23 نقطة بعدما لعب 29 مباراة.

مقالات مشابهة

  • متى سيلعب الزمالك مباراته القادمة في الدوري ضد بلدية المحلة؟
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو تُجدد «التحديات» غداً
  • فيستون ماييلي يسجل هدف بيراميدز الأول أمام الأهلي «فيديو»
  • طبيب الأهلي يعلن تفاصيل إصابة عمر كمال
  • منافسات مثيرة تسجلها الجولة الأولى في بطولة الأندية للشطرنج
  • ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك.. الأبيض يقترب من المربع الذهبي
  • غدا الزمالك راحة بعد لقاء طلائع الجيش
  • أول قرار من جوميز عقب الفوز علي طلائع الجيش
  • جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة 24 ساعة بعد الفوز على طلائع الجيش
  • موعد مباراة المصري المقبلة بالدوري أمام المقاولون العرب