كشفت النجمة العالمية "ميلي بوبي براون" عن انزعاجها الكبير من والدتها وذلك خلال حديثها الصريح والسابق لها خلال مقابلة مع"باز فيد".

اقرأ ايضاًنجمة Stranger Things ميلي بوبي براون تعلن خطوبتها.. وتستعرض خاتم الألماسيميلي بوبي تخطط لحظر والدتها عبر السوشال ميديا
 

وفي التفاصيل اعترفت النجمة العالمي بانها لا تمتلك حساب لها على موقع التواصل "تيك توك" حتى ان التطبيق بأكمله ليس متوفر على هاتفها ولم تقم بتحميله.


 

وبالرغم من هذا الأمر ما زالت تشاهد الكثير من الفيديوهات التي تنشر على هذا التطبيق، حيث قالت إن والدتها ترسل لها بشكل مستمر فيديوهات حزينة تخص الحيوانات قامت بتحميلها على تيك توك.
 

وأكّدت ميلي بان هذا الامر سبب لها انزعاج كبير لدرجة بانها أصبحت تفكر بشكل جدي بحظر والدتها فقالت: "انا أفكّر جدياً بحظر والدتي لأنها أرسلت لي العديد من مقاطع التيك توك الحزينة عن إعادة تأهيل الكلاب والحيوانات".
 

اقرأ ايضاًميليس سيزين تتصدر حديث الصحافة العالمية بسبب إطلالتها في مهرجان البندقية

وأضافت ميلي مكملة حديثها: "لقد تعبت وانا اخبر والدتي بانني لا يمكنني مساعدة جميع هؤلاء الحيوانات وانا حزينة عليهم"، وكشفت إنه في إحدى المرات أرسلت لها والدتها فيديو حزين جدًا قبل دقائق من صعودها على المسرح.
 

وفي النهاية أوضحت ميلي عقدت اتفاقًا مع والدتها حول إرسالها الفيديوهات السعيدة فقط وإلا انها ستقوم بحظرها، ومن المعروف عن النجمة العالمية حبها وتعاطفها مع الحيوانات الأليفة حيث انها تمتلك حيوانات عديدة منها 8 كلاب و 4 قطط و 3 ماعز بالإضافة الى حمار وحصان وأرنب.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ ميلي بوبي براون أخبار المشاهير

إقرأ أيضاً:

شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس".. الليلة

يستضيف برنامج “واحد من الناس”، الذي يقدمه الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، في حلقة فنية خاصة على قناة "الحياة"، النجمة شيرين، في العاشرة مساء اليوم، الإثنين.

 تتناول الحلقة كشف العديد من الأسرار الفنية والشخصية في حياة النجمة، التي تحكي عن كواليس أعمالها الفنية ورحلتها منذ لعب الباليه حتى الآن. 

 كما تتحدث شيرين عمن قام باختيار اسم شيرين لها، ولماذا كانت تريد تغيير اسمها الأصلي، وتحكي عن كواليس عملها مع الفنان عادل إمام، وأصعب اللحظات التي عاشتها في حياتها الزوجية، وكيف تتعامل الآن مع أحفادها.  
 
 كذلك تتطرق النجمة عن كواليس عملها مع الفنان الراحل سمير غانم في مسرحية "المتزوجون"، بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى التي يتناولها الحوار.

مقالات مشابهة

  • القليوبية.. "السوشيال ميديا وحرب الأفكار" ندوة نظمها بيت ثقافة طوخ
  • شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس".. الليلة
  • نسرين طافش تطل بالأصفر المرصع
  • «أنا خايفة».. روان بن حسين تثير ضجة على السوشيال ميديا بعد اختفاء طليقها (تفاصيل)
  • غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)
  • اليوم العالمي للسعار.. كيف تتعامل مع عضة الحيوانات المسعورة وداء الكلب؟
  • Ooredoo تُمدّد آجال المشاركة في مسابقة النجمة الصاعدة
  • وفاة النجمة العالمية بطلة سلسلة “Harry Potter”
  • مالطا تدعو إلى انسحاب القوات الأجنبية من ليبيا وتؤكد ضرورة التنفيذ الكامل لحظر الأسلحة
  • القط طمران يتصدر الترند ومطالبات بتدخل الجهات المعنية لحماية الحيوانات الأليفة