بوابة الوفد:
2024-09-16@21:38:17 GMT

هالك هوجان يتصدر التريند بصور زفافه الجديدة

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

هالك هوجان Hulk Hogan.. مصارع أمريكي كبير وذو ثقل في عالم الرياضة العالمية، تداول اسمه عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح تريند بموقع البحث العالمي جوجل عقب نشره للحظات توثق زفافه من سكاي ديلي.

ونشر هوجان فيديو صغير عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات "إنستجرام"، وظهر فيه لقطات استعداد العروسين للحفل ولحظة إعلان زواجهما، الأمر الذي جعله محط اهتمام الكثيرين، خاصة لإقبال هوجان على بداية حياة جديدة مع شريكة وهو بالعقد السابع من عمره.

وتم عقد الزفاف بشكل رسمي في كليرووتر بولاية فلوريدا، وفقاً لموقع TMZ بفلوريدا، بحضور أبناء كلا من العروسين، وعدد قليل من أفراد العائلة والأصدقاء المقربين.

 وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي برقة فستان زفاف العروس الذي اتسم بالبساطة، والأناقة.

وكان هوجان نشر صورة له مع ديلي الشهر الماضي عبر انستجرام احتفال بيوم ميلاده، وعلق عليها:"70 عاماً أصغر من أي وقت مضى وأكثر سعادة من أي وقت مضى".

ويعتبر زواج هالك هوجان من سكاي ديلي، الزواج الثالث حيث سبق وتزوج مرتين الأولى من ليندا عام 1983 واستمر لمدة  26 عاماً، وانفصلا عام 2009 واثمرت الزيجة بولدان، بروك، 35 عامًا، ونيك، 33 عامًا، ثم تزوج من جينيفر مكدانيل في عام 2010، لكنه تقدم بطلب الطلاق منها في أكتوبر الأول 2021.

وكان أسطورة المصارعة الأمريكية هالك هوجان، تقاعد من WWE في عام 2021، واتجه لنظام حياة جديد أوضح كيفية الحياة بأسلوب أكثر صحة قبل أن يبلغ السبعين من عمره، حيث كشف أنه أقلع عن العادات السيئة واتبع نظاماً غذائياً صحياً.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هالك هوجان جوجل سكاي ديلي هوجان إنستجرام

إقرأ أيضاً:

طول الرئيس الأوكراني بصور متداولة بين زعيمين أوروبيين يثير تفاعلا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا حديثة للرئيس الأوكراني، فولودومير زيلينسكي، ملقين الضوء على قصر طوله مقارنة ببعض الزعماء والمسؤولين الأوروبيين.

وتداول نشطاء صور زيلينسكي في مؤتمر صحفي واقفا بين رئيس ليتوانيا، جيتاناس نوسيدا ورئيس الوزراء الكرواتي أندريه بلينكوفيتش في مؤتمر صحفي مشتركًا عقب الجلسة الافتتاحية لقمة شبه جزيرة القرم في كييف في 11 سبتمبر 2024.

ويذكر أن الرئيس الأمريكي، جو بايدن، سبق وأشار إلى انفتاح جديد في السماح لأوكرانيا بإطلاق الصواريخ التي قدمها الغرب على أهداف في عمق روسيا، ويخطط لمناقشة الأمر مع نظيره البريطاني الجديد في البيت الأبيض.

وقال المسؤولون الأمريكيون إنهم لا يتوقعون أن يوقع بايدن على الفور على السماح بإطلاق أنظمة الصواريخ التكتيكية العسكرية المقدمة من الولايات المتحدة – والمعروفة باسم ATACMS – على أهداف داخل روسيا بعيدًا عن الحدود الأوكرانية، في حين قال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، للصحفيين، الخميس، إن السماح لأوكرانيا باستخدام صواريخ بعيدة المدى لضرب روسيا هو مسألة تحديد ما إذا كانت دول الناتو ستشارك بشكل مباشر في الصراع العسكري.

مقالات مشابهة

  • بعد طرح البوستر الخاص.. فيلم أوراق التاروت يتصدر التريند
  • أضرار حلاوة المولد على الأطفال.. «خلي بالك من عمره»
  • “عمره 9 سنوات” نصائح اقتصادية من أصغر وسيط عقاري بالمملكة .. فيديو
  • التحقيق مع المتهم بابتزاز سيدة بصور خاصة في الهرم
  • القبض على المتهم بابتزاز سيدة بصور خاصة
  • القبض على المتهم بابتزاز سيدة بصور خاصة فى الهرم
  • مصرع شخصين من الشرطة وإصابة ثلاث بانقلاب سيارة بأسوان
  • يمتد عمره لـ«قرن».. طابع خاص للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف في أسوان
  • طول الرئيس الأوكراني بصور متداولة بين زعيمين أوروبيين يثير تفاعلا
  • السوق المالية: احتيال بصور المشاهير في الفوركس