اندلع حريق بمصنع لصباغة الملابس بالمنطقة الصناعية الأولى بمدينة العبور، حيث تتم الآن أعمال السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة، حيث أسفر الحريق حتى الآن عن إصابة 8 أشخاص بحالات اختناق، وجاري التعامل مع الحالات فورا من قبل الإسعاف.

وتكثف قوات الحماية المدنية بالقليوبية، من جهودها للسيطرة على الحريق حيث جرى الدفع بـ 9 سيارات إطفاء وسيارات الإسعاف، وجاري أعمال السيطرة على الحريق، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وتبين من المعاينة الأولية أن المصنع مقام على 1500 متر ومكون من 4 طوابق والحريق اندلع في أخر دورين بالمبنى.  

وتلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ من عمليات النجدة بنشوب حريق هائل بمصنع صباغة ملابس بالمنطقة الصناعية الأولى بمدينة العبور.

وعلى الفور جرى إخطار الحماية المدنية، والتي انطلقت على الفور لموقع الحريق، وجرى الدفع بسيارات الإطفاء لموقع الحريق، وجاري أعمال السيطرة على الحريق، ومن بعدها أعمال التبريد، كما جرى الدفع بـ 9 سيارات إطفاء لموقع الحريق لسرعة التعامل مع الحريق وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

IMG-20230925-WA0036 IMG-20230925-WA0035 IMG-20230925-WA0033 IMG-20230925-WA0034

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العبور المنطقة الصناعية الحماية المدنية المعاينة الأولية على الحریق IMG 20230925

إقرأ أيضاً:

الحماية المدنية تنقذ قطة عالقة ببرج سكني بالفيوم

نجحت أجهزة الحماية المدنية بالفيوم في إنقاذ "قطة"محتجزه بأحد العقارات بدائرة قسم  أول الفيوم، وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لتفعيل كافة التدابير اللازمة للتعامل والإستجابة الفورية مع كافة البلاغات والحوادث .

 أنقذ رجال الحماية المدنية بالفيوم، قطة عالقة بالطابق الخامس لعقار سكني ببرج فى  شارع المطحن دائرة قسم أول الفيوم بإستخدام سلم هيدروليكى وتسليمها لصاحبتها.

كان  مأمور قسم شرطة أول الفيوم قد تلقى بلاغا من إحدى السيدات – مقيمة بدائرة القسم بإحتجاز القطة خاصتها بأحد الشقق الكائنة بالعقار محل سكنها.

ومن جانبها تلقت غرفة عمليات النجدة، تلقت بلاغا  من قسم أول الفيوم يفيد بإستغاثة سيدة بإنقاذ القطة خاصتها عالقة من أعلى سطح برج سكني بناحية شارع المحطن وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى المكان، بإشراف  مدير الحماية المدنية بالفيوم.

وتم الدفع بسلم هيدروليكي لإنزالها وإنقاذ القطة التى أطلقت عليها صاحبتها اسم  بوسي،  وتسليمها إلى السيدة التي تملكها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.ولاقى سرعة انتقال القوات استحسان السيدة وتقدمت بالشكر لرجال الشرطة على رأسهم  مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، ولرجال الحماية المدنية، لما بذلوه من جهد لإنقاذ القطة التى تملكها.

مقالات مشابهة

  • ميلة: اندلاع حريق في مصنع لتكرير العجلات
  • لفتة إنسانية.. الحماية المدنية تنقذ قطة عالقة عالقة ببرج سكني بالفيوم
  • الحماية المدنية تنقذ قطة عالقة ببرج سكني بالفيوم
  • حريق هائل في سوق جدة الدولي واستشهاد رجلين من الدفاع المدني (تفاصيل)
  • بالصور: حريق غابات هائل وسط اليونان وانتشال جثتين
  • حريق هائل يلتهم أشجار اليونان.. وانتشال جثتين
  • "الحماية المدنية" تسيطر على حريق هائل في سيارة تريلا محملة بالتبن بإسنا جنوب الأقصر
  • حريق هائل يلتهم سوق الخضار المركزي في عتق بشبوة
  • حريق هائل بمجمع تجاري في سوق جدة الدولي
  • اندلاع حريق في مجمع تجاري بجدة