علق الإعلامي أحمد موسى، على منع مذيع أمريكي من قبل حكومة بايدن من إجراء مقابلة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، معقبًا :«الإعلام الأمريكي بيتم فيه توجيهات، أمريكا مفهاش سداح مداح في قنوات بتأيد الجمهوريين والأخرى تؤيد الديمقراطيين، إحنا هنا في قناة بتسمع لكل الأصوات والآراء».

تعليق ناري من أحمد موسى على تعادل الزمالك والمقاولون.

. فيديو أحمد موسى يكشف مفاجأة حول موقف الحكومة من الانتخابات الرئاسية.. فيديو

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن من حقي أعبر عن رأيي ودعمي لأي شخص على حساباتي الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفا :«معنديش رغبة أمسك العصاية من النص، اللي بقوله هنا بقوله مع أولادي، أنا أقول رأيي بكل حرية».

 

وأضاف موسى، مساء اليوم الاثنين، أن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي على منصة «إكس» يدافعون عن مصر ويتحدثون عن الوطن بصورة أكثر من رائعة، أنا عامل حساب على منصة إكس، ولمست حب المواطنين لوطنهم، بكتب تغريدة بشوف عليه تفاعل كبير، كما أن أشرف السعدي من أبرز النشطاء على منصة إكس.

 

ونصح الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، لمن يرغب في متابعة الأخبار العالمية بشفافية عليه مشاهدة قناة «فرنسا 24»، مع ضرورة الابتعاد عن قناة بي بي سي البريطانية لأنها أصبحت محطة فاشلة.

 

وأكد أحمد موسى، أن حساباته الرسمية على المواقع معروفة للجميع، وفي بعض الأوقات البعض يسأله عن حقيقة حسابه على منصة أكس، لأنه حساب غير موثق، مشيرًا إلى أنه يعمل على توثيق الحساب لتجنب حدوث أي لبس من قبل المواطنين، كما أن حسابه على الفيس بوك يتجاوز مليون و700 ألف متابع. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى الإعلامي أحمد موسى الانتخابات الرئاسية الرئيس الروسي فلاديمير الرئيس الروسى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أحمد موسى يكشف أحمد موسى على منصة

إقرأ أيضاً:

رجعنا الإسرائيليين بالبيجامات.. أحمد موسى: أكتوبر شهر الانتصارات

كتبت -داليا الظنيني:

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بما حققه الجيش المصري من نصر كبير في حرب السادس من أكتوبر عام 1973، قائلاً: «شهر أكتوبر بالنسبة لنا هو شهر الانتصارات، ومحدش أبدًا هيقدر يكرر اليوم ده إلا مصر والقوات المسلحة المصرية».

وأضاف موسى خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد: "لو أرضك محتلة لا تتكلم عن انتصارات، فالمنتصر الحقيقي هو الذي استطاع استرجاع أرضه".

وتابع: مصر كبدت إسرائيل خسائر كبيرة وفادحة في حرب أكتوبر 1973، والعدو الإسرائيلي منذ هذا التوقيت أصبح يدرك مدى قوة مصر العسكرية، وقدرات أبناءنا من القوات المسلحة المصرية.

وأكمل: لا أحد يستطيع أن ينسى ما حدث في حرب السادس من أكتوبر، واستعادة الأراضي المصرية من جنود الاحتلال الإسرائيلي، معقبًا: «رجعناهم بالبجامات الكستور، ودمرنا خط بارليف الإسرائيلي، أصعب مانع مائي في العالم؛ بخرطوم مياه».

من ناحية أخرى، أوضح موسى، أن غدًا في الساعة الخامسة مساءًا، سيتم تخريج دفعة جديدة من أبناء القوات المسلحة المصرية من طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأكمل: عايز الكل يتابع حفل تخرج طلاب الكليات العسكرية غدًا، من مقر القيادة الاستراتيجية في العاصمة الإدارية الجديدة، فسيكون هناك مفاجآت كبرى خلال حفل التخرج.

مقالات مشابهة

  • الإعلام الصهيوني وتشويه الحقائق:
  • فتح المتاحف والمسارح القومية مجانا احتفالا بنصر أكتوبر (فيديو)
  • عبدالله آل حامد يبحث توظيف الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى الإعلامي والترفيهي مع دي إن إي جي
  • هل رفضت منة شلبي حضور مهرجان الإسكندرية؟.. ناقد سينمائي يحسم الجدل.. فيديو
  • فتح المتاحف والمسارح القومية مجانا احتفالا بنصر أكتوبر.. فيديو
  • رجعنا الإسرائيليين بالبيجامات.. أحمد موسى: أكتوبر شهر الانتصارات
  • أحمد موسى يهاجم الإخوان بسبب التشكيك في نصر أكتوبر (فيديو)
  • شاهد بالصور.. حسناء الإعلام السوداني تعود لإشعال مواقع التواصل بإطلالة مثيرة
  • وزير الإعلام يؤكد أهمية توحيد الخطاب الإعلامي لترجمة توجيهات القيادة الثورية والسياسية   
  • أحمد موسى يكشف عن مخطط الاحتلال لمناطق الإخلاء في غزة (فيديو)