اخترق محمد محسن مستشار الأمن السيبراني ومكافحة الجرائم الإلكترونية، صفحة الإعلامي سيد علي على فيسبوك باستخدام تقنيات التطور التكنولوجي والذكاء الاصطناعي.

 

عن الذكاء الاصطناعي.. أبو: لا أعارض التجربة ولكن بضوابط أمن المعلومات وإنفاذ القانون.. تفاصيل المشاورات الأمنية الروسية العمانية في مسقط

وقال محمد محسن في حواره مع الإعلامي سيد علي في برنامج " حضرة المواطن " المذاع على قناة " الحدث اليوم"، :"  الابتزاز الإلكتروني يكون ابتزاز جنسي أو ابتزاز مالي وذلك عن طريق التحكم في الأجهزة الخاصة بالأفراد".

 

وأضاف محمد محسن:" قمنا باختراق صفحة برنامج الإعلامي سيد علي للتأكيد على قدرة البعض على تنفيذ مخططات خبيثة باستخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي ".

 

 وتابع محمد محسن:" قمنا باستخدام الذكاء الاصطناعي لتصوير فيديو وهمي ونشر بوستات وهمية وتعديل كود خاص في الصحفة على فيسبوك".

 

وأكمل محمد محسن:" يتم الترويج إلى وعي زائف عن طريق الاستخدام السيء للذكاء الاصطناعي ولابد من الوعي من هذه الطرق الخبيثة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيد على أمن سيبراني الذكاء الاصطناعي اخبار التوك شو مصر محمد محسن سید علی

إقرأ أيضاً:

الحكومة الجديدة 2024.. أبرز 10 معلومات عن محسن عبدالنبي مستشار رئيس الجمهورية للإعلام

الحكومة الجديدة 2024، بعدما تَعيّن محسن محمود علي عبدالنبي، مستشارًا لرئيس الجمهورية للإعلام، ضمن الحكومة الجديدة 2024، والتي يترأسها الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بعد اعتماد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية لها.

يبحث الكثير من المصريين عن السيرة الذاتية الخاصة بـ محسن محمود علي عبدالنبي، مستشارًا لرئيس الجمهورية للإعلام.

محسن محمود علي عبدالنبي، مستشارًا لرئيس الجمهورية للإعلام

وفي هذا التقرير تقدم لكم بوابة الفجر الإلكترونية لمتابعيها السيرة الذاتية الخاصة باللواء محسن محمود علي عبدالنبي، مستشار رئيس الجمهورية للإعلام، نعرضها لكم على النحو التالي:

اللواء محسن عبد النبي

تخرج اللواء محسن عبد النبي، من الكلية الحربية عام 1978، دفعة 71 حربية، حيث تولى جميع الوظائف القيادية فى سلاحه، حتى تم تعيينه فى منصب نائب مدير إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة منذ يناير 2012، ثم مديرًا للشئون المعنوية منذ يناير 2014، ومن ثم تم تعيينه مديرًا لمكتب رئيس الجمهورية.

حصل اللواء محسن عبد النبي على نوط 25 إبريل 1982، وميدالية الخدمة الطويلة والقدوة الحسنة عام 2000، ونوط الخدمة الممتازة 2009،و نوط التدريب من الطبقة الأولى 2009، ونوط الواجب العسكرى من الطبقة الثانية عام 2010، وميدالية اليوبيل الفضى لتحرير سيناء، وميدالية اليوبيل الذهبى لثورة 23 يوليو، وميدالية اليوبيل الفضى لنصر أكتوبر 1973، وميدالية 25 يناير 2012، ونوط الواجب العسكرى الطبقة الثانية 2012، ونوط الواجب العسكرى 2012، وميدالية 30 يونيو.

عاجل -الرئيس السيسي يجتمع مع الحكومة الجديدة والمحافظين لمناقشة الرؤى والاستراتيجيات المستقبلية عاجل- الرئيس السيسي يجتمع مع رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة الجديدة والمحافظين ونوابهم قبل الحكومة الجديدة 2024، الرئيس السيسي يقبل استقالة حكومة مدبولي

والجدير بالذكر أنه في وقت سابق، قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي استقالة الحكومة القديمة، وكلف الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة تتمتع بالكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة، بهدف تحقيق عدد من الأهداف الرئيسية، من بينها: الحفاظ على أمن مصر القومي في ظل التحديات الإقليمية والدولية.

وأكد الرئيس السيسي على أهمية وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة أولويات الحكومة الجديدة 2024، خاصة في مجالات الصحة والتعليم، والمواصلة في جهود تعزيز المشاركة السياسية.

مقالات مشابهة

  • الحكومة الجديدة 2024.. أبرز 10 معلومات عن محسن عبدالنبي مستشار رئيس الجمهورية للإعلام
  • عاجل.. تعيين اللواء محسن عبد النبي مستشار الرئيس للإعلام
  • تذهيب الكتب .. تراث إيراني عريق يتحدى عصر الذكاء الاصطناعي
  • باستخدام الذكاء الاصطناعي.. أصالة تخضع لجلسة تصوير جديدة (صورة)
  • ⁠جلسة تصوير جديدة لـ أصالة باستخدام الذكاء الاصطناعي (صور)
  • سياسيات بريطانيا مستهدفات بمواد إباحية تم إنشاؤها بالذكاء الاصطناعي
  • الأمم المتحدة تقر مبدأ التساوي باستخدام الذكاء الاصطناعي بين الدول الغنية والفقيرة
  • محمد مغربي يكتب: ثورة اصطناعية لذوي الهمم (2)
  • دِل تطرح أجهزة كمبيوتر مدعومة بالذكاء الاصطناعي Copilot+
  • بعد توظيف صوته بالذكاء الإصطناعي.. مورجان فريمان: إحتيال