أكد الإعلامي أحمد موسى أن الأسعار والغلاء قضية المواطن الأساسية اليوم فى مصر، وهناك مواطنين أيضا يطالبون بحل أزمات أخرى مثل البطالة والصحة.

أحمد موسى يكشف مفاجأة حول موقف الحكومة من الانتخابات الرئاسية.. فيديو أحمد موسى يعرض رسائل وطلبات المواطنين من الرئيس القادم.. فيديو

وأشار أحمد موسى خلال برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن آراء المواطنين عن انتخابات الرئاسة 2024 تنوعت، معلقا: «صوتك حريتك .

. وكل اللي تكلم صوته موجود وبيقول أيوه هشارك، نبض المواطن هو الأساس».


وتابع أحمد موسى: القضية الأساسية اليوم للمواطن هي الأسعار وأزمة الغلاء، وهناك مواطنين يريدون حل أزمات البطالة والصحة والتعليم والأمن والاستقرار، معلقا: عايزين البلد تستقر ونمشي للأمام.

 

وأكد أحمد موسى: «الـ6 سنوات المقبلة الناس عايزة إيه؟ دا السؤال الأهم للرئيس، الأسعار والقضية الشعبية هي الغلاء، وكل مواطن لا يهمه سوى الأسعار، بمعنى أنها لو مرخصتش متزيدش، والجميع يعلم ويعيش ذلك».

 

واستكمل: هنلف محافظات مصر لأننا يهمنا رأي المواطن وبدأنا بشمال سيناء، وشوفنا الأهالي والشارع والعريش بقا شكلها إيه، هي دي الحياة اللي بنتكلم عليها، تنمية غير مسبوقة بتتم في العريش وشمال سيناء.

 

واستطرد: «مدة برنامج «على مسئوليتي» ستطول خلال فترة انتخابات الرئاسة 2024 ،ووالفترة الجاية ممكن نستمر لبعد ميعادنا وهيكون معانا مداخلات تليفونية كثيرة؛ لأننا يهمنا طلبات المواطن».

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى انتخابات الرئاسة 2024 انتخابات الرئاسة الانتخابات الرئاسية الإعلامي أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

سياسي: الحكومة الجديدة ستعمل على ضبط الأسعار ومشاركة المواطنين في القرار

قال الدكتور سعيد الزغبي أستاذ العلوم السياسية بجامعة السويس، إن الحكومة الجديدة، ستعمل بآلية جديدة وسيكون هناك اهتمامًا بالغًا بحل مشاكل المواطنين، والعمل بشكل دوري على حلها، بما يعني ربط برنامج الحكومة بالمواطن المصري، خاصة وأنه الشريك في عملية البناء والتنمية التي تتم في ربوع البلاد.

رئيس الوزراء : الحكومة الجديدة حكومة تحديات برلماني: الرؤية العامة لبرنامج الحكومة الجديدة في مصلحة المواطن

وأفاد الزغبي في تصريح خاص لـ" الوفد" أن برنامج الحكومة يستهدف سماع جميع الشكاوى التي تؤرق المواطن المصري، وربطها بمعدل تحقيق أهدافها، خاصة أن تحقيق ذلك يعرف من خلال حل المشاكل الخاصة بالمواطن، وقياس حل القضايا التي يواجهها وهي متعددة منها: اجتماعية وثقافية واقتصادية. 

وأكد أستاذ العلوم السياسية بجامعة السويس، أن الحكومة تستهدف زيادة الحد الأدنى للاجور والذي تم رفعه 4 مرات، قائلا:" البرنامج  يعود بالنفع على المواطن، لاسيما أنه سيهتم بضبط أسعار السلع في الاسواق لتتناسب مع معدلات الاجور، نايهك عن فتح الحوار مع جميع الأطياف، وهو من مخرجات الحوار الوطني، بما يعزز مشاركة المواطنين في القرار.

واختتم الدكتور سعيد الزغبي قائلا:" الحكومة الجديدة برنامجها يراعي القضايا الخاصة بالمواطن، وخلال 6 شهور سنرى نوع من التقدم وتقديم خدمات جيدة للمواطن المصري".

مقالات مشابهة

  • قسّامي .. نتزين ونتعطر قبل لقاء العدو؛ لأننا سنلقى الله عزَّ وجل / فيديو
  • أحمد صيام يكشف سبب إصابته بـ سرطان الرئة (فيديو)
  • أستاذ اقتصاد: الحكومة الجديدة تعمل على تعزيز فرص الإنتاج وإزالة العراقيل (فيديو)
  • سياسي: الحكومة الجديدة ستعمل على ضبط الأسعار ومشاركة المواطنين في القرار
  • في ظل موجة الغلاء الحالية.. هل بمقدور المواطن المغربي قضاء عطلة الصيف؟
  • صفقة آثار.. أحمد موسى يفجر مفاجأة عن حزب الوفد
  • هند مختار: برنامج الحكومة موجه لخدمة المواطن
  • تعليق قوي من أحمد موسى على الفيديو المتداول لصفقة الآثار داخل حزب الوفد
  • مدبولي: مشكلة الكهرباء وضبط الأسعار أولوية الحكومة.. ولن نكون "رد فعل" (فيديو)
  • مدبولي: منظومة ضبط الأسعار أولوية قصوى لـ الحكومة الحالية