عقد اليوم الاثنين أ.د محمد أبوزيد الأمير ، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه البحرى السابق ، منسق عام بيت العائلة المصرية لقاء موسعاً بأعضاء فرع سوهاج بمكتب الدكتور أحمد حمادى ، رئيس الفرع ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية .

نقل الدكتور الأمير للحضور اهتمام فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف بفروع بيت العائلة بالمحافظات وحرصه على تفعيلها ودعمها لممارسة دورها لتكون صمم أمان للمجتمع المصري.

ووجه منسق عام بيت العائلة المصرية التحية والتقدير لرئيس فرع سوهاج الدكتور أحمد حمادى ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج ولجميع الاعضاء على جهودهم خلال الفترة الماضية داعياً إياهم لتحقيق المزيد من النجاحات بمحافظة سوهاج.

وناقش الدكتور الأمير التشكيل الجديد للفرع كما بحث خطط المرحلة المقبلة والتى طرحها الأعضاء وتضمنت العديد من مقترحات التعاون والشراكة مع المؤسسات الحكومية والمجتمع المدني بسوهاج.

واختتم منسق عام بيت العائلة المصرية لقاءه بأعضاء فرع سوهاج بتمنى التوفيق والنجاح لهم وتحقيق الأهداف التي يؤكد عليها دائما فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سوهاج جامعة الأزهر اليوم

إقرأ أيضاً:

قرية للسياحة العلاجية وآخرى ذكية بمشروعات تخرج طلاب هندسة سوهاج

شهد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج مناقشة مشروعات تخرج طلاب البكالوريوس بكلية الهندسة، بحضور الدكتور عبدالناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور أحمد قاسم عميد الكلية، الدكتور طلعت علي و الدكتور محمد محمود وكلاء الكلية، اللواء طارق حافظ مدير عام إدارة الأمن الجامعي، الدكتور أحمد عاطف أمين الكلية وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بالكلية والطلاب، وذلك بمقر الكلية بالحرم الجديد.

وقال الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة، أن الجامعة تحرص على تخريج كوادر هندسية وفنية طبقاً لحاجة سوق العمل، وذلك من خلال تشجيع الإبتكار والعمل على زيادة القدرة الإنتاجية، حيث أن المشروعات المبتكرة التي نفذها الطلاب جاءت تطبيقًا للدراسة النظرية والعملية التي اكتسبها الطلاب علي مدار سنوات الدراسة.

وأشاد رئيس الجامعة بما شاهده من أفكار مبدعة والتي نفذها الطلاب بكل دقة ومهارة، التي تعكس مدى موهبة خريجي كلية الهندسة التي تُساهم في تخريج آلاف المهندسين المتسلحين بالعلم والخبرة اللازمة لبناء الجمهورية الجديدة.

وأثنى الدكتور عبد الناصر يس على الجهد المبذول من الطلاب في تصميم مشروعات التخرج،التي بلغ عددها هذا العام ١٠ مشروع تخرج، شارك بها ٢٢٧ طالب وطالبة من أقسام الهندسة المعمارية والمدنية والكهربية، حيث قام الطلاب بعرض تطبيقات أفكارهم العلمية متضمنة أحدث ما وصل إليه العلم في تخصصاتهم، وذلك في تقنيات الإتصالات والإلكترونيات والتحكم الكهربي.


 وأوضح الدكتور أحمد قاسم أن طلاب قسم الهندسة المعمارية قدموا تصميمات هندسية متكاملة لتخطيط وتصميم قرية للسياحة العلاجية بواحة سيوة ومشروع آخر لتصميم قرية سياحية ذكية، كما تم مناقشة أيضا مشروعات التخرج لطلاب قسم الهندسة المدنية في تخصصاتها المختلفة مثل المنشأت الخرسانية والطرق والصرف الصحي والمياه.

ومن الجدير بالذكر أن منسوبي الكلية احتفلوا برفقة رئيس الجامعة بذكرى بيان ٣ يوليو.

مقالات مشابهة

  • "قرية سياحية".. أبرز مشروعات تخرج طلاب هندسة سوهاج بواحة سيوة
  • قرية للسياحة العلاجية وآخرى ذكية بمشروعات تخرج طلاب هندسة سوهاج
  • وزير التعليم العالي يعقد اجتماعًا مع رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري
  • وزير التعليم العالي يعقد اجتماعًا مع رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا
  • وزير الداخلية يترأس اجتماعا موسعا حول استعدادات مدينة الدار البيضاء لمونديال 2030
  • محمد بن مكتوم يترأس اجتماع مجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • لفتيت يترأس اجتماعا موسعا حول استعدادات الدار البيضاء لكأس العالم لكرة القدم 2030
  • لفتيت يترأس في البيضاء اجتماعا موسعا لتتبع مشاريع كأس العالم 2030 ومراقبة تنفيذها
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يترأس اجتماع مجلس صندوق علاج أعضاء هيئة التدريس
  • ضاحي خلفان يترأس اجتماع مجلس قيادات الشرطة بالدولة