قال الدكتور عمر عبد الجواد رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بمحافظة ببني سويف عضو الهيئة العليا، إن استعدادات اللجنة العامة لانتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة تتمثل في حصر جميع الميادين العامة داخل مدينة بني سويف ومراكز المحافظة والشوارع الرئيسية التى يمكن استغلالها فى برنامج الدعاية لمرشح حزب الوفد الدكتور عبد السند يمامه رئيس الحزب وحصر الاماكن التى يتم إستخدام بوابات إعلانية كبيرة.

استعدادات اللجنة العامة لانتخابات رئاسة الجمهورية رئيس الوفد يعرب عن خالص تعازيه وتضامن الحزب مع ليبيا في مواجهة آثار العاصفة "دانيال" رئيس حزب الوفد يهنئ الفلاح المصري بعيده الـ71

وأضاف رئيس اللجنة العامة ان الفترة الماضية شهدت عقد عدة اجتماعات برئاسة رئيس اللجنة مع أعضاء اللجنة تم الإتفاق خلالها على الاتى، ترشيح كل رؤساء اللجان والسكرتارية العامة ليكونا مندوبين عموميين لرئيس الحزب، تم إعداد الكوادر البشرية المطلوبة ليكونا مندوبين داخل اللجان مشيرا الي انه تم تجهيز الخطة الكاملة لحملة الدعاية من أول يوم لعمل الدعاية حتى ساعة الصمت الانتخابى.

 

واشار رئيس اللجنة العامة  الي انه تم عمل ندوة لأعضاء اللجنة العامة لتوضيح وشرح المهام الموكلة إليهم لتنفيذها بدقة عالية أثناء الدعاية وداخل لجان الفرز، وتم الإتفاق على تشكيل غرفة عمليات مقرها مقر اللجنة العامة ببنى سويف برائاسة رئيس اللجنة العامة وتم شرح وتوضيح مهمة غرفة العمليات وخطة العمل بها أثناء الدعاية وحتى موعد الفرز على أن تتلقى عدد الأصوات لصالح مرشح الوفد فى كل لجنة فرعية على ان يتم تجميع الأصوات داخل غرفة العمليات أولا بأول وإرسالها إلى مقر الحزب بالقاهرة أولا بأول، كما تم الإتفاق على ألية التنسيق مع الجهات التنفيذية لأخذ الموافقات اللازمة لحملة الدعاية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوفد حزب الوفد محافظة ببني سويف مرشح حزب الوفد الدكتور عبد السند يمامة رئیس اللجنة العامة

إقرأ أيضاً:

قيادي إصلاحي بارز يكشف هدف زيارة قيادة حزبه الى الصين وما جرى الإتفاق عليه

قال قيادي بارز في حزب الإصلاح ان زيارة قادة الحزب الى الصين هامة ونوعية وتركزت حول حشد الدعم لمجلس القيادة الرئاسي والحكومة.

واكد عبدالرزاق الهجري، مستشار رئيس الجمهورية ورئيس الكتلة البرلمانية للتجمع اليمني للإصلاح، إن زيارة وفد الحزب، إلى جمهورية الصين الشعبية، هامة ونوعية ونقلة كبيرة في علاقة البلدين الصديقين وفي علاقة الحزبين، الإصلاح والحزب الشيوعي الصيني.

وأضاف الهجري، في تصريح لموقع الحزب في ختام زيارة وفد التجمع اليمني للإصلاح لجمهورية الصين الشعبية التي استمرت عشرة أيام، أن وفد الإصلاح الذي رأسه، عبدالوهاب الانسي، الأمين عام ومستشار رئيس الجمهورية، وضم نائبي رئيسي مجلسي النواب والشورى، ووزير التجارة، وعدد من قيادات الحزب في الأمانة العامة والمحافظات، قد أجرى سلسلة من لقاءات رفيعة بقيادات الدولة والحزب الشيوعي، تركزت حول حشد الدعم والمساندة لمجلس القيادة والحكومة اليمنية.

وثمن موقف الحكومة الصينية والحزب الشيوعي الصيني، برئاسة فخامة الرئيس شي جين بينغ، الداعم للشرعية اليمنية، ووحدة اليمن واستقراره وسلامة أراضيه.

وأوضح الهجري، أن المباحثات تطرقت لإعادة تفعيل اتفاقية الحزام والطريق التي وقعت بين اليمن وجمهورية الصين الشعبية، وعدد من الجوانب الأخرى بينها الطاقة، والمساهمة في التنمية وإعادة الاعمار.

وفيما يخص التعاون الثنائي بين الحزبين، قال الهجري الذي يشغل عضو الهيئة العليا لحزب الإصلاح، إن العلاقة بين الحزبين شهدت قفزة نوعية وتطور كبير، اثمرت مزيداً من التفاهمات المشتركة في مختلف الجوانب.

وثمن موقف الرئيس الصيني والحكومة الصينية الداعم للقضية الفلسطينية، وتصويتهم في الجمعية العامة للأمم المتحدة لصالح قيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

واختتم الهجري تصريحه، بتوجيه الشكر لقيادة الحزب الشيوعي الصيني، على دعوتهم الكريمة واستضافتهم لوفد الإصلاح، وحسن الترتيب وكرم الضيافة، متمنيا للأصدقاء في الصين مزيدا من التطور والازدهار.

ويوم الثلاثاء 25 يونيو الماضي، وصل وفد التجمع اليمني للإصلاح، برئاسة الأمين العام عبدالوهاب الآنسي، إلى العاصمة الصينية بكين، في زيارة تستغرق عشرة أيام، وذلك بدعوة من الحزب الشيوعي الصيني.

مقالات مشابهة

  • تسليم 18 جهاز ومستلزمات طبية للوحدة الصحية بمنطقة 77 فدان شرق النيل ببني سويف
  • قيادي إصلاحي بارز يكشف هدف زيارة قيادة حزبه الى الصين وما جرى الإتفاق عليه
  • تعرض للإغماء باللجنة.. نقل ملاحظ ثانوية عامة لمستشفى بورسعيد
  • 4 حالات غش.. ننشر تقرير غرفة عمليات الثانوية العامة بشأن اليوم السابع للامتحانات
  • الكيمياء ترسم البسمة علي وجوه طلاب الثانوية العامة ببني سويف
  • الثانوية العامة 2024.. طلاب بني سويف: امتحان الكيمياء سهل
  • الثانوية العامة 2024.. بدء امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا داخل 45 لجنة ببني سويف
  • الثانوية العامة 2024| اليوم.. 12 ألف و716 طالبًا يؤدون امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا ببني سويف
  • وصول امتحانات الثانوية العامة 2024 في الكيمياء والجغرافيا للجان
  • الثانوية العامة 2024.. 12 ألف و716 طالباً يؤدون إمتحان الكيمياء والجغرافيا ببني سويف غدًا