شهد مكتب الشهر العقاري في المنصورة بمحافظة الدقهلية، توافد مئات المواطنين لتحرير توكيلات لتأييد ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024.

توافد المئات لتحرير توكيلات لتأييد ترشح الرئيس السيسي في الانتخابات

وقالت الدكتورة أماني محمود، بكلية التربية جامعة المنصورة، لـ«الوطن»، إنها حضرت اليوم لتحرير توكيل لتأييد ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي مرة أخرى للانتخابات الرئاسية، مضيفة «نطالبه بالترشح مرة أخرى لاستكمال المسيرة عشان البلد من غيره هتقع، ويكفي ماقام به الرئيس السيسي في الاهتمام بالعديد من الملفات الهامة، وخاصة المرأة وذوي القدرات الخاصة، وتطوير العشوائيات، المشوار ما زال طويلا ولن يستطيع استكمال هذه الملفات دون الرئيس السيسي».

مواطن: الرئيس السيسي الرجل الأجدر لإدارة البلاد

فيما أعلن عبد القادر البدوي، طبيب بالدقهلية، تأييده وأسرته وزملائه في العمل لترشيح الرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة، قائلا: «هو الرجل الأجدر لإدارة هذه البلاد، خاصة في الظروف الصعبة التي يواجهها العالم، لديه حنكة وذكاء وقدرة كبيرة في إدارة الأزمات، وهذا ما لمسناه من الرئيس السيسي، ونقول له نحن جميعا خلفك والدليل على ذلك توافد المئات من المواطنين على مكتب الشهر العقاري في المنصورة».

مواطن: الرئيس السيسي أعاد هيبة الدولة

ولم يختلف رأي مجدي عبد الغني، أحد أهالي المنصورة، عن سابقيه، مؤكدا تأييده للرئيس السيسي عن قناعة، بسبب الإنجازات الملموسة التي لم تشهدها البلاد منذ سنوات طويلة، قائلا: «الرئيس قام بعمل معجزة، تولى البلاد في ظروف صعبة جدا لا يحسد عليها، استطاع أن يعيد هيبة الدولة مرة أخرى، أصبحنا أقوى جيش في العالم، أفضل شبكة طرق، تحويل العشوائيات إلى أبراج فخمة تليق بالمواطن المصري حتى يعيش حياة كريمة، اهتمامه بتفاصيل دقيقة وملفات كانت مهمشة». 

موعد تلقي طلبات الترشح للانتخابات الرئاسية

وكان المستشار وليد حمزة، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أعلن في مؤتمر صحفي، اليوم، موعد تلقي طلبات الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية 2024، إذ تبدأ مرحلة تلقي طلبات الترشح للانتخابات في 5 أكتوبر المقبل، وتستمر حتى 14 من الشهر ذاته، يوميًا من 9 صباحا حتى 5 مساءً. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الرئيس السيسي توكيلات تأييد ترشيح الرئيس السيسي الشهر العقاري مدينة المنصورة محافظة الدقهلية السیسی فی الانتخابات الرئیس السیسی فی

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: المنطقة والعالم يمران بظروف صعبة جدا

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن المنطقة والعالم يمر بظروف صعبة جدا، متابعا: "مش هتكلم كتير اوي.. زي ما اتقال أثناء كلمة وزير الداخلية المنطقة والعالم تمر بظروف صعبة جدا.. سياستنا متوازنة في ظل هذا الاضطراب الخطير الموجود.. وحذرنا منه وقولنا ان استمراره هيؤدي إلى عواقب خطيرة في المنطقة والعالم".

جاء ذلك خلال كلمة الرئيس السيسي في حفل تخرج دفعة جديدة من كلية الشرطة.

مقالات مشابهة

  • درجات الحرارة إلى مزيد من الإنخفاض.. إليكم حال الطقس في الأيام المقبلة
  • الرئيس السيسي: «إحنا بخير والأمور مستقرة»
  • الرئيس السيسي: المنطقة والعالم يمران بظروف صعبة جدا
  • رئيس أكاديمية الشرطة: الرئيس السيسي زعيم صادق ويقود مسيرة البلاد نحو التنمية
  • رئيس أكاديمية الشرطة: الرئيس السيسي يقود مسيرة البلاد نحو التنمية والتقدم
  • وصول الرئيس السيسي اإلى حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة
  • «مياه القاهرة» تبدأ تلقي طلبات شغل الوظائف الشاغرة اليوم.. الأوراق المطلوبة
  • النائب محمد الفيومي يثنى على توجيهات الرئيس بتخفيف العبء عن المواطنين بدعم العمران
  • نواب تونس يناقشون إصلاح الانتخابات قبل أيام من التصويت  
  • حزب طالباني:زيادة عدد مقاعدنا في انتخابات الإقليم المقبلة