شهد اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة الملك سلمان و شركة ايزري شمال إفريقيا والتي وقعها الدكتور أشرف سعد رئيس الجامعة و المهندس حازم حسن المدير التنفيذي لشركة ايزري شمال افريقيا، وبحضور لفيف من اساتذة الجامعة و قيادات شركة ايزري.

يشار الي ان البروتوكول بشأن تقديم الخدمات التدريبية للجامعة وذلك بغرض إعداد الكوادر ومواكبة التطور.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المدير التنفيذى أساتذة الجامعة توقيع بروتوكول بروتوكول تعاون رئيس الجامعة شرم الشيخ محافظ جنوب سينا توقيع اتفاقية تعاون الملك سلمان الدولية

إقرأ أيضاً:

جامعة بني سويف تحقق المركز 10 محليا في تصنيف ليدن الهولندي

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، استمرار التميز في جميع التصنيفات الدولية حيث نجحت الجامعة فى تحقيق المركز 10 محليا والمركز 1109 عالميا بالتصنيف الهولندي CWTS-Leiden لعام 2024م، من بين 1506 جامعه دولية و43 جامعة افريقية و15 جامعة مصرية.

 

وأوضح رئيس جامعة بني سويف، أن التصنيف شمل تحقيق المركز 9 في العلوم الفيزيائية والهندسية، والمركز 10 في العلوم الحيوية الطبية والعلوم الصحية، والمركز 11 في علوم الحياه وعلوم الأرض.

 

وأشاد رئيس جامعة بني سويف، بالجهود المبذولة لتحسين التصنيف الدولي بما يعكس تقدم الجامعة على كافه التصنيفات الدولية لتقدم منظومه البحث العلمي نظرا لدوره الفعال في المجتمعات الحديثة، الأمر الذي ينعكس بشكل واضح فى تحقق اهداف التنمية المستدامة ورؤيه مصر 2030، موضحًا أن التصنيف يعتمد على النشر الدولي في قاعده بيانات Clarivate ومدي الأشارة اليها وقيمه التعاون الدولي لإنتاجها.

 

وأشارت الدكتورة سما الدق مدير مكتب التصنيف الدولي والتنمية المستدامة، إلى أن تميز الجامعة فى التصنيفات الدولية يرجع إلى تضافر الجهود بالإضافة إلى الادارة الرشيدة، فضلا عن جهد الباحثين في جميع المجالات من حيث عدد البحوث وبراءات الاختراع والمشاركة الدولية وأيضا الاستشهادات النوعية في المجالات المختلفة.

 

بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالتعليم المدمج

وفي سياق آخر، أعلن رئيس جامعة بني سويف، الاحد، بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2024/2023 بمركز التعلم المدمج بمختلف برامج التجارة ورياض الأطفال والزراعة، وذلك تحت إشراف الدكتور جمال عبد الرحمن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة حنان الروبي مدير المركز، حيث تنتهي أعمال الامتحانات يوم ٢٤  يوليو الجاري.

 

وأكد رئيس الجامعة، علي ضرورة تواجد استاذ المادة، والتواصل مع منسقي البرامج والتنسيق معهم  لضمان سير الامتحانات في جو يسوده الأمن والنظام للطلاب لأداء امتحاناتهم في مناخ مناسب، وتنظيم القاعات والمدرجات، والاهتمام بذوي الاحتياجات الخاص، طبقا للوائح والقوانين، مشيرًا إلى تواجد أطقم طبية من الأطباء والتمريض، مزودة بكل الإسعافات الطبية.

مقالات مشابهة

  • جامعة سمنود توقع بروتوكول تعاون مع المركز القومي للبحوث
  • جامعة بني سويف تحقق المركز 10 محليا في تصنيف ليدن الهولندي
  • جامعة الملك سلمان الدولية تنظم برامج تدريبية لتأهيل الطلاب لسوق العمل
  • جامعة الملك فيصل تفتح القبول الإلكتروني لغير السعوديين.. وهذه الشروط
  • جامعة الملك سلمان الدولية تواصل تأهيل طلابها لسوق العمل
  • جامعة قناة السويس تظهر للمرة الأولى في التصنيف الهولندي Leiden 2024
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل توزيع أرغفة الخبز للأسر المحتاجة في شمال لبنان
  • بروتوكول تعاون مشترك بين جامعتي الإسكندرية ومدينة السادات في مجال الاستشارات الهندسية
  • جامعة المنوفية تتقدم في التصنيف العالمي لايدن 2024
  • توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعتي الإسكندرية والسادات